ورزق الله كل عضو بشريك حياة صالح ان شاء الله

انا نخير العقلية والله منحب الزين :yahoo:


ههههههههه مالا تقبل تزوج بوحدة مماشي شآبة :surrender:

:scared: امپوسيبل ندي وآحد ماشي شباب نشآلله ربي يكتبلي واحد شباب يحبني بزااااااف عليا :tears:
 
ههههههههه مالا تقبل تزوج بوحدة مماشي شآبة :surrender:


:scared: امپوسيبل ندي وآحد ماشي شباب نشآلله ربي يكتبلي واحد شباب يحبني بزااااااف عليا :tears:



شوفي ربي مي والله صح في العقلية نكدب عليك انا شايف بزاف والله نرمال العقلية صح توكن صح تفهمني ونفهمها جيبها شابة بش كي نخرجها معيا ندابز عليها في الطريق نمشي معيا سيف بش لي شوف فيها نضربو بي سيف
 
شوفي ربي مي والله صح في العقلية نكدب عليك انا شايف بزاف والله نرمال العقلية صح توكن صح تفهمني ونفهمها جيبها شابة بش كي نخرجها معيا ندابز عليها في الطريق نمشي معيا سيف بش لي شوف فيها نضربو بي سيف

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
 
السلام عليكم





اتسأل مع نفسي بعد ان لحظت غياب بعض الاعضاء الذين عهدنا تواجدهم الدائم معنا



واتحدث عن الاعضاء الذين غابوا بسبب ارتباط الشخص ودخوله لحياة جديدة او كما يسمعى القفص الذهبي




نسأل الله ان يجعل كل حياتهم سعادة وان يرزقهم الله بالذرية الصالحة





فهل دخول العضو لهذا القفص يعني نهاية تواجده في المنتدى ونهاية تلك العضوية وتلك الرابطة الاخوية التى كانت تجمعنا هنا ؟هل عليه ان ينسى كل شيء هنا وتفريغ كل وقته للشخص الجديد الذي دخل حياته


وعليه اطرح هذه الاسئلة


ربما الامر يختلف من جانب الاخوات لكن نفترض ان في بيت الزوج اشتراك في خدمة الانترنت



هل سوف تنقطع اخبارك عنا بعد ارتباطك بدون سابق انذار ؟

لاااااااااااا
ام انك سوف تبشرنا بالامر ثم ترحل ؟

اكيييييييييييييد
ام سوف لن يأثر ذلك الا في وقت تواجدك فقط وسوف تقبى متواصل معنا؟


هل سوف تدعوا من يستطيع الحظور لحفل الزفاف؟

بالطبع

والاسئلة الاهم


هل انت مستعد لتخبر الشريك الجديد بعضويتك هنا وتتطلعه على كل التفاصيل التى تخصها ؟

نعم
هل سوف تسمح له بالمشاركة ؟
لم لا

هل سوف تقول له لدي اخوة هنا وسوف اعرفك عليهم ؟

نعم
ام ان الاخوة في المنتدى لا تتعدي الاخوة البعدية وفقط والواقع شيء اخر ولكل واحد منا حياته الحقيقة وحايته في المنتدى ؟

لا حاشى لله


بارك الله فيكم

و فيك بركه
ورزق الله كل عضو بشريك حياة صالح ان شاء الله
مشكوووووووووووووووووووووووووور
 
سي فلان مول كستيم مسطاش منتدي
 
مليح وفيه الريح
 
توقيع kojak
شكرا ليكم علي الردود
 
شوف ربي وش راهو مكتبلنا وكول واحد يدي نصيبو
انشاء الله برك ربي يتياخنا في النفس المومنة وهدا مكان ولا واش قالوا خويا نسيم
متشرفة بمعرفتك
 
عادي في بلادي و ما نتخيلش ما يقبلش باش نكمل في المنتدى
 
السلام عليكم
هي صراحة المرأة او الرجل على حد السواء بعد الارتباط تترب عليهم مسؤوليات تخليهم ينشغلوا حتى على شبكة النت و هذي حقيقة لا مفر منها
انا عن نفسي يعني ان شاء الله كي نكبر شوية و نرتبط نجي من الحين للحين باش نستفاد من مواضيعكم و نشوف طلتكم و راح ديما تبقوا في البال
و اذا شي عضو و لا عضوة تغيب بعد زواجه فهذا من فرط المسؤولية اكيد و نحسنوا عون كل انسان
و في الاخير مشكور على موضوعك المميز
 
يا ويجي برك هدا شريك العمر .....راهو طول بززاف بززززززاف ....ادا معندوش نت انا نشري الميكرو وانا ندفع الاشتراك للتليكوم ....يجي برك هو المشكل راهو فيه ماهوش في اللمة .....اللمة عزيزة بزااف انا وحدة مانقدرش على فراقها ......الولف كيف ساهل والفراق ماقدرت عنو ......
 
حبيبتي انا زوجي خااطيه منتدياات ودوك الصوالح>>>> كون نقووله يقوولي اكبرييي


قولي له على الالعاب بلاك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom