مانيش مليحة خلااااااااص

===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===

فتح الله قلبك لخشيته ..
وبارك الله في حبك لأحبتك ..
وجمعك الله بهم في جنات النعيم ..
وبارك الله لك في رزقك ..
وحلت بك النعم أينما تكونين ..

===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===
 
توقيع ربي اغفرلي
حبيبتى نقدر شعوورك خاطر انا تانى
رانى متلك و زيد في بزااف بنات
رانا كامل هكداك ربي يفرج الشده تاعك و
زيد راني هنا اختى لا راكى حابة تحكى سرك في بير و ان شاء الله نقدرو نحيولك شوية عندك الحق
متقدريش تحكي هنا النت و الكل يشوفو
و يعنى بلاك حاجة شخصية مقدرة ظروفك
و كاين رسائل الخاص بصح نقولك حاجة
بلاك تحكى برك هكدا عرفي تختاري تحى
مع شكون و وين تحكى معاه صراحة انا
منحبش كامل نفضفض كتومه للدرجة قصوى غير المدكره تاعى لى نحكيلها ربي يخليهالى
ربي يفرج عليك انسى هم الدنيا ينساك اختي
 
راني مستعد نسمعك
 
حبيبتى نقدر شعوورك خاطر انا تانى
رانى متلك و زيد في بزااف بنات
رانا كامل هكداك ربي يفرج الشده تاعك و
زيد راني هنا اختى لا راكى حابة تحكى سرك في بير و ان شاء الله نقدرو نحيولك شوية عندك الحق
متقدريش تحكي هنا النت و الكل يشوفو
و يعنى بلاك حاجة شخصية مقدرة ظروفك
و كاين رسائل الخاص بصح نقولك حاجة
بلاك تحكى برك هكدا عرفي تختاري تحى
مع شكون و وين تحكى معاه صراحة انا
منحبش كامل نفضفض كتومه للدرجة قصوى غير المدكره تاعى لى نحكيلها ربي يخليهالى
ربي يفرج عليك انسى هم الدنيا ينساك اختي
ايييييييه كلامك صحيح حنونة ، يعطيك الصحة و انا ثاني كيما انت نحيت حاجة اسمها ثقة في الناس ، والله مش مليح الواحد ينحي الثقة بصح لازم يكون حذر، ما عنديش صاحبة و لا اخت نحكيلها ، عندي لي عند كامل الناس،ربي سبحانو ، صدقيني رح تحسي براحة كبيرة ،جربي ديري كيما انا ،توضي و اصلي و انت ساجدة احكي و كأنك تحكي مع شخص قدامك - ولله المثل الأعلى- تحسي براحة ماكانش كيفها
الله يفك هموم كل مسلم يا رب
بارك الله فيك اختي
راني مستعد نسمعك
يعطيك الصحة خويا و بارك الله فيك
شكرا جزيلا مجرد المشاركة و محاولة التخفيف تكفي
شكرا جزيلا
 
فرغي الشكاير و ربي يعاونك .....
 
شوفي اختي كامل رانا كيفكيف...
بصح الواحد اوبليجي ينحي على خاطرو....كيما يقولو اضحك للدنيا تضحكلك

ونطلب ربي يفرج عليك الهموووم وتزول انشاء الله
 
فرغي الشكاير و ربي يعاونك .....
ايه والله جبتيها اختي ...شكاير واش نفرغ وواش نخلي
مشكورة اختي مرسي
شوفي اختي كامل رانا كيفكيف...
بصح الواحد اوبليجي ينحي على خاطرو....كيما يقولو اضحك للدنيا تضحكلك

ونطلب ربي يفرج عليك الهموووم وتزول انشاء الله
آمين يا رب ...أجمعين ان شاء الله
بارك الله فيك
 
السلام عليكم
أختي العزيزة في هذه الحياة كثيرا ما يتعرض الإنسان للمشاكل والضغط المستمر
ونصيحة أخوية لا بد من تفريغ جعبتك حتى وان لم تشاركي أعضاء المنتدى فمن الضروري أن تحكي لمن هو ثقة و يحرصلك على مصالحك
وأرشدك الى طريقة كنت أتبعها وهي ناجحة 100%
خذي ورقة وقلم ودوني كل همومك وأحزانك وفي الأخير أحرقيها وستشعرين الراحة
كثيرا ما كنت أتخذ من القلم صديقا أقاسمه أحزاني وهو صديق وفي فعلا
وفي الأخير أسأل الله أن يفرج على كل مهموم و مغبون في هذه البلاد.....أخوكم kader007
 
آخر تعديل:
اختى رانا كل معاك وربى يفرج عليك كل همومك جربى احكيلنا خير ما تخلى في قلبك ع اقل ترتاحى مليح ورنا كل معاك وندعولك
 
كولي الشيكولا يتنحا عليك ختي ومكانش الحاجة الي تستاهل تقلقي روحك عليها كاين الي راهم عايشين اسوء منك
ربي يخفف عليك وسلام
 
السلام عليكم
أختي العزيزة في هذه الحياة كثيرا ما يتعرض الإنسان للمشاكل والضغط المستمر
ونصيحة أخوية لا بد من تفريغ جعبتك حتى وان لم تشاركي أعضاء المنتدى فمن الضروري أن تحكي لمن هو ثقة و يحرصلك على مصالحك
وأرشدك الى طريقة كنت أتبعها وهي ناجحة 100%
خذي ورقة وقلم ودوني كل همومك وأحزانك وفي الأخير أحرقيها وستشعرين الراحة
كثيرا ما كنت أتخذ من القلم صديقا أقاسمه أحزاني وهو صديق وفي فعلا
وفي الأخير أسأل الله أن يفرج على كل مهموم و مغبون في هذه البلاد.....أخوكم kader007
كلام جميل ، بارك الله فيك أخي على النصيحة ، الله يسعدك
شكرا جزيلا
اختى رانا كل معاك وربى يفرج عليك كل همومك جربى احكيلنا خير ما تخلى في قلبك ع اقل ترتاحى مليح ورنا كل معاك وندعولك
الله يخليك اختي الغالية، بارك الله فيك، الله يفرج هموم كل المسلمين و المسلمات
كولي الشيكولا يتنحا عليك ختي ومكانش الحاجة الي تستاهل تقلقي روحك عليها كاين الي راهم عايشين اسوء منك
ربي يخفف عليك وسلام
آمين و على كل مهموم مسلم،مشكورة حبيبتي و تستاهلي مني شوكولا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom