مـــــــافهمت والو .........؟؟؟؟

Zahra Hamra

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


السلام عليكم خاوتي وخوتاتي

واش راكم أن شاء الله تكونوا ملااااااااااح , انا من جهتي مانيش مليحة

راح نحكيلكم حكاية راهي صاريتلي و معرفتش واش ندير قلت نفرغلكم قلبي

ياسيدي كنت gاعدة مع بنت عمي نحكو و نضحكو ماخصنا والو , فجأة يصوني

بورطابلي خزرت فيه نلقى رقم غريب من خارج الجزائر قلت انا شكون هذا

خليتو هكاك قلت دورك يحبس مبغااااش يحبس , gعــــــد يصوني ويعاود

وكي قلقت منو درتو silence وخليتو ووووووو , فات هذاك النهار و الصباح

كي نوضت نلقى بورطابلي معمر بالباااااال (هذاك الرقم ) ياسيدي روحت صحصحت

غسلت وجهي شربت قهوتي و قضيت شغلاتي و مبعد قولت نروح نطلق البورطابل

يصوني بالاك يعيطولي حبباتي , هيا مالا طلقتو انا خرجت من الغرفة ماااانبا

5 دقايق وبدات الرنات رحت نشوف لقيتو نفس الرقم قلت والله نرد نشوف هذا

اللي راه من يومين وهو يعيط , رديت قلت الووووووووووووووووووووووووو

قالي الو وتكلم نلقاها لهجة زي خلاااااااف تركية دهشــــــــت

قوتلو واش تحب انا مافهمت والو من كلامو , ايا مالا بالعربي لمكسر

نتاعهم قالي هااااااابب اتعرف عليك قوتلو انا مانيش حابة نتعرف قالي

ليش انت gضبااااااان مني كوبيت عليه و خليتو

ومن هذاك اليوم لحد الساااااعة و هو عgاااابي يصونيلي

و يبعثلي في المسجات بالتركي مافهمت كلمة منو

خاصني نروح ندير دورة في اللغة التركية باه نفهم واش راه

يكتب راه يسب و لا يشكر العلم لله .


اسمحولي طولت عليكم هيا قولولي واش ندير . .


انا راني مافهمت والو



سلاااااام
 


في هذا الموقف ... ما تفهميش احسن
ولا تكلفي من وقتك باش تفهمي
كاين حوايج في الحياة اهم من هذا
تستحق الفهم
لأن قانون الحياة لا يحمي المغفلين
واكيد فهمتي القصد
بالتوفيق لك اختي
 
ايه والله وش راح نقولك ختي ما فهمتي عليه والو ومافهم عليك والو حتى هو بالاك شوفي هادا يا اما جاب النيمرو من راسو وحط ولا واحد يتمصخر لالا ما نضنش الرقم من خارج الوطن والله كون منك باه نسلك روحي ونتهى وش ندير ...مممم نبدل النيمرو خلاه
نشري بيس أخرى وفرات والله ما نعرف .....
وزيدي شوفي آراء الاخوة تاني بالاك عندهم حل احسن والله اعلم...
دمتي بود حبيبتي....
لك مني أرق واحلى تحية وسلام ...:heh:
 


في هذا الموقف ... ما تفهميش احسن
ولا تكلفي من وقتك باش تفهمي
كاين حوايج في الحياة اهم من هذا
تستحق الفهم
لأن قانون الحياة لا يحمي المغفلين
واكيد فهمتي القصد
بالتوفيق لك اختي



و الله ياأخي رستم نشكرك على هذا النصيحة

و انا تاني و الله ماني حابة نفهم حاجة

كاين صح في الدنيا حوايج تستحق اني نفهمها و ينفعوني خيرلي


و انا مانيش دايراتو في بالي مع انه هو راه مقلقني


حبيت نفرغ قلبي و تساعدوني برك


مرورك اسعدني كثيرا يااخي وربي يعيشك​
 
ايه والله وش راح نقولك ختي ما فهمتي عليه والو ومافهم عليك والو حتى هو بالاك شوفي هادا يا اما جاب النيمرو من راسو وحط ولا واحد يتمصخر لالا ما نضنش الرقم من خارج الوطن والله كون منك باه نسلك روحي ونتهى وش ندير ...مممم نبدل النيمرو خلاه
نشري بيس أخرى وفرات والله ما نعرف .....
وزيدي شوفي آراء الاخوة تاني بالاك عندهم حل احسن والله اعلم...
دمتي بود حبيبتي....
لك مني أرق واحلى تحية وسلام ...:heh:















انا راني نشوف فيها هك ياحنونتي

نبدل الرقم ونريح و الله لانو هو محبش يفهم روحو

الرقم من خارج الجزائر صح


نشكرك على النصيحة يااختي العزيزة

وربي يخليك و الله فرحتيني بمرورك وعطرتي صفحتي


دمتي متميزة
 
ماتتسرعيش سهام قادر يكون مراد علمدار والا عمار الكوسوفي
ابعثي الميساج لgoogle traductionوافهمي القضية
 
آخر تعديل:
ماتتسرعيش سهام قادر يكون مراد علمدار والا عمار الكوسوفي
ابعثي الميساج لgoogle traductionوافهمي القضية



دورك نفهم القضية ياحنونتي


بصح انا منحوسش على مراد علمدار


انا نحوس على ميماتي ياهو يامكانش

هههههههههههههههه

شفتي علاه راني حايرة


اسعدني مروركي و شرفني شكرا ياعزيزتي


دمتي متألقة​
 
انا ديري برايي اقلعي الهاتف خلاص كيما انا هههههههههههه والله تريحي من كل شيئ هذا رايي تقبلي مروري وشكراااااااااااااا
 
انا ديري برايي اقلعي الهاتف خلاص كيما انا هههههههههههه والله تريحي من كل شيئ هذا رايي تقبلي مروري وشكراااااااااااااا


رايك على راسي و عينيا وقيل ندير كيما قلت انت ونريح


بصح منقدرش نقعد بلا هاااااتف

ههههههههههههه


مرورك اسعدني وزادني شرف

ربي يخليك


و الف شكر لك
[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/center]"][/color]
 
تعرفي اختي ما تعمريش راسك درك يصوني وكي يقلق يحبس وحدو

تبانلي من كتر المسلسلات التركية حتى التليفون ولا يحس ويعطيولك من تم
 
تعرفي اختي ما تعمريش راسك درك يصوني وكي يقلق يحبس وحدو

تبانلي من كتر المسلسلات التركية حتى التليفون ولا يحس ويعطيولك من تم



و الله ياأخي انا مانتبع المسلسلات التركية إلا مسلسل

وادي الذئاب من بداية لنهاية راني معاه


لباقي خاطيني

و انا راني مخلياتو هكاك على هواه كيما قلت كي يكره يحبس


اسعدني مرورك يااخي كثيرا


ربي يعيشك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom