حلويات جزائرية *العرايش*

anissa 13

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
العرايش




المكونات

العجين :

03 التدابير من الطحين
01 قياس السمن أو الزبدة
01 قليل من ملح الطعام
1 كوب ماء الورد
01 ملعقة الفانيليا

للحشو :

3 تدابير اللوز
1 تدبير سكر sucre glace
ماء الورد
1 ملعقة الفانيليا
1 قرصة قرفة

glaçage

3 بياض البيض
1 ملعقة طعام عصير الليمون
زيت القهوة
5 ملاعق ماء الورد
مسحوق السكر
العقد صقيل









 
سلمت و سلمت يداك
 
مرسى عليك حنونة
 
امممممممممممممم يهبلو
 
باين علهم بنان
يعطيك الصحة
UKD46940.jpg
 
هايلين شكرا ليك بزاف
 
ربي يشفيك يا اختي ويرجعك بالسلامة ونستنا جديدك
 
العرايش




المكونات​

العجين :​

03 التدابير من الطحين
01 قياس السمن أو الزبدة
01 قليل من ملح الطعام
1 كوب ماء الورد
01 ملعقة الفانيليا​

للحشو :​

3 تدابير اللوز
1 تدبير سكر sucre glace
ماء الورد
1 ملعقة الفانيليا
1 قرصة قرفة​

glaçage​

3 بياض البيض
1 ملعقة طعام عصير الليمون
زيت القهوة
5 ملاعق ماء الورد
مسحوق السكر
العقد صقيل










يعطيك الصحة انيسة وان شاء الله نتمنى لك الشفاء العاجل
 
روووووووووعة
يعطيك الصحة
 

السلام عليكم ورحمة الله


9-62.gif
نورتي حبيبتي المنتدى بمشاركتك الطيبة والمميزة
9-62.gif
9-62.gif
9-62.gif
9-62.gif


سلمت يداك يا أنيسة
في انتظار جديدك
9-98.gif
شكرا على الوصفة الرائعة
ربي يشفيك يا اختي ويرجعك بالسلامة
موفقة


9-98.gif
 
شكراااااااااا يعطيك الصحة
 
ميرسي اختي على هذا الموضوع الجميل واللذي يستحق النجوم
 
شابين
يعطيك الصحة
 
مرسييييييييييي
 
مشكوورة اختاه والله رائعة
 
سلمت اناملك اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom