صورة ومثل ....اتفضلو

هههههههه


يعطيك الصحة جبتها

دالتك

دير زوج صور واذا ماعندكش انا نحطهم
 
10dt0z4dtib55pr8nly.jpg



tree_river_465x349.jpg



irq_1027348746

 
للي يجري فلما ماشي كيما للي يجري فالتراب

جو بونس ^^
 
للي يجري فلما ماشي كيما للي يجري فالتراب

جو بونس ^^
لا ليس هذا المثل
المثل يقول :إمشي على واد وروار ولا تمشي على واد ساكت
:shiny:
ميرسي يالغالية
 
اليكم الصور

2364_1247147763.jpg

Fresh_Hay.JPG


fear.gif

3292alsh3er.jpg


ساهل ماء متقولياش صعيب

 
المثل يقول
الي في كرشو التبن يخاف من النار
 
انا تاني عندي لامام ايدي تع بسمة

واش تقول خو ؟
 
شكرااااااااااااااااااااااااااا اااا
 
شكراااااااااااااااااا
 
ايه صحيح جبتها بسمه واسف على التاخير ** ساعه على ساعه تفكروني راني نرقد بززززاف **

ايا جيبولنا فوتو واحد اخر
 
عبد الرزااق العفو خويا

ايه يا ايموثاg نشوف فيك ديما راقد ^.^

معليهش دوك نحط وحدة
 
باحفيظ من وين جبتوه هذا المثل
 
هههههههههههههه

راهو ساااهللل بزاااااااااف


كامل تعرفوه ركز برك شويا

^.^
 
المثل هو


للي مايلحقش لعنب يقول عليه حامض
 
المثل الموالي

حزر فزر


1.jpg



1149484624PZ3B26.jpg




loup.lune.jpg
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom