Mon Anniv

جمــآنــة

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
مســاء الخــير ...}

كيفــ حالكُــم احبــائي :heh:

اليوم 25/6 هــو عيد ميلادي ..:yahoo:

انتظـر تبريكاتكـم و تهانيكــم :yahoo::yahoo:
 
توقيع جمــآنــة
ايـــــــــــن انتــم ؟؟
 
توقيع جمــآنــة
عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بالف خير ان شاء الله
 
توقيع نبض الحياة
birthday001.gif

عيد ميلاد سعيد حبيبتي الغالية،

ربي يكبرك في طاعتو،
ونشالله حياة مليئة بالنجاحات

birth209gb.gif

 
شُكــرًا على المُــرور ..}
 
توقيع جمــآنــة
عقبال 100 سنة
تمنياتي لك بدوام الصحة و العافية
 
عيد ميلاد سعيد و كل عام و انت بالف خير و عقبال 100 سنة
 
thnx ....

شُكــرًا على المــرور ..}
 
توقيع جمــآنــة
:yahoo::yahoo:ألـــــــــــــــــف ألـــــــــــــــــــف ألـــــــــــــــــــــــــــــف مبــروك أخي وسنة هنيئة وسعيدة لك ان شاء الله :yahoo::yahoo:
 
ان شــاء الله ...}

علينــا و عليكُــم ...

شكــرًا على المــرور
 
توقيع جمــآنــة
كــــل عــآم و انتــ بالــــف خيـــــر حنونة

العقــــوبة لــ100000 عام ان شاء الله
 
عام سعيد
انت والد في 25 وانا ف 26 جوان
كل عام وانت بخير
 
توقيع السلطانة
شُكــرًا على المـرور ..}

صــدفهــ،، ههههه

حسنًــا ..غدا ســأكون اوّل المهنئين
 
توقيع جمــآنــة
birth209gb.gif


3kouba l 100 sna bel sa7a wel hna
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
شُكــرًا على المــرور ..}

ج ــومـا دي زاد
 
توقيع جمــآنــة
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom