دعــــــــــــــوة

hend01

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
مرحبا لكل الأصدقاء ، وأرجوا من الممتحنين في شهادة الباكالوريا التواصل معهم حتى أعرف آخر الأخبار في التصحيح وتوقعات النتائج ، بالإضافة إلى معرفة كيف قدموا في الإمتحان
أرجوا التواصل معكم ......... هند :thumb_up1:

الله يوفقنا وتكون النتائج مليحة وندو البااااااااااااك يااااااااااارب

مساء الخير
و الله يعني الباك كان في متناول الجميع خاصة للشعبة علوم التجريبية
واخر اخبار التصحيح قالوا لي تكون عندوا 10.25 يرجعوهالوا 10.5 يعني يزيدوا 0.25 يعني هي مليحة في العلوم و الفيزيا و الرياضيات
و تاني اليوم عندي بنت خالتي تصصح في الباك قالهم المفتش عاونوا وليدتنا في التصحيح و خفوا يديكم شويا
اما بالنسبة لنسبة النجاح راهم يقولوا راها بين 60 و 70 بالمية و لكن بن بوزيد قالهم لازم 80 بالمية ولكن هدرت بن بوزيد تخوف
العام الي فات عقبت الباك ومجبتوش وفي هاداك العام بن بوزيد قالهم لازم يربحوا 72 بالمية فربحوا غير 36 بالمية الله يستر
و حاجة ولكن مازلت مرانيش متاكد منها سمعت قالوا ان نتيجة الباك تخرج قبل 05 جويلية بارسك بعن يوم الاستقلال كلشي يكون مخلصبن
و الله اعلم والا كاش خبر جديد راني نقلكم عليه و الا كاش معندكم خبر فيدونا بيه و الله يسهللنا و يسهللكم​

آخر تعديل:
موفقونـ ان شـــــاء الله،،،،
قلبيـــ معكمــــ،،،

الله يوفقنا وتكون النتائج مليحة وندو البااااااااااااك يااااااااااارب................

السلام عليكم ورخمة الله
انا قريت في الخبر نسبة النجاح62% واكبر نسبة هي اداب وفلسفة وعلوم تجربية
خلعوني ربي يوفق تع اللغات

ربي يوفقنا

نورمالمو السنا نسبة ملـــــــيحة والله اعلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة