ما بعد الزواج جحيم أم نعيم ......؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

freestyle

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
ما بعد الزواج جحيم أم نعيم ......؟

إفترض أخي، إفترضي أختي أنك سمعت الكثير عن الطرف الاخر من الصفات الحسنة والأخلاق والشطارةو...و ....... .
قبل الزواج ، وبعد اللقاء المرتقب من الطرفين عبر حفل زفاف عظيمومصاريف كبيرة وو..... على سنة الله ورسوله ، وبعد أسبوع أنتزع القناع من الطرفين وظهرت العيوب ،وتغيرت النظرات ، حيث إصدم أحد الطرفين بواقع مر وأصبحت الحياة فيالقفص لا تطاق، لأن قفص السعادة الذي هو جنة الدنيا تحول إلى جحيم باطنه البغض والكراهية ،وظاهره الهروب من الواقع والتخلص من المشكل بالمشكل .

-

إفترض نفسك أنت ، أنك كنت الضحية وأصدمت بالطرف الثاني . فما هي الحلول ؟ علما أنك غيرقادر على مغامرة ثانية للزواج ماديا ومعنويا بعد الطلاق مثلا، وليس بالحل الأمثل فيما أرى ، وإن كانت أنثى فقد ضاع مستقبلها وتلاشت أحلامها فمن يرضى ربما بمطلقة ؟ومن يرضى لأخته أو إبنته هذا المصير؟ ..........

إخواني ، أخواتي أريد مناقشة جادة للموضوع ، علما أننا نعيشه في الواقع وكل يوم نسمع عنه ولدينا أمثلة كثيرة .

علما أن جيلنا الأخير متعلم ومثقف .

هل الطلاق هو حل ؟ هل التنازل من طرف واحد يكون حل ؟ هل الوصول إلى الضرب والشتم و المحاكم هو أسلوب حضاري

رد: ما بعد الزواج جحيم أم نعيم ......؟

السلام عليكم
ما بعد الزواج نعيم ادا طبقت الحكمة الاتية
زواج ساعة يليقله تدبير عام
لا تسرع عائلتك في انتضارك
الاتفاق مع الاهل دائما هو احسن حل

ما بعد الزواج جحيم ادا ...
طحت على راسك وتسرعت وغرك الجمال وحسن الكلام
ادا اركبت راسك ودرت رايك بلا مشورة

شكرا ليك اخ zagane على المرور والمشاركة في الموضوع بارك الله فيك

شكرا على الموضوع المميز
لكن اريد ان اقول اذا كانت لك علاقة قديمة مع الحبيب فمستحيل شكرا
اتمنى تتقبلي مرور

شكرا اخي Silent Hill على مرورك دمت
انا نقولك اخي ماشي مستحيل كل واحد ومكتوبو
عند ربي وانشاء الله يعطينا مانتمناو اااامين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة