_((قاتليــ نحبكـ قتلها Je T'aime))_

chemssou007

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
~~_°مســاء الخيـر°_~~
كمـا قلتـ لكمـ،،،
عيطتلها في البورطابلـ لقيتو مسكر وش رايكمـ خلاص ولاتـ تكرهني؟؟
Parceque قاتلي البارح أفليكسيلي ماما راهي في L'hopital،،،
قتلها ما عنديشـــ،،،

بطبيعة الحالـ، هذي مش طريقتي في طرحـ المواضيعــ،،
صحيحـ أنـا بشر نحبـ و نكره و تعشقـ، بصح مش هذي نوعية المواضيع لي راحـ تبنيـ مجتمعـ واعيـ صالحـ،،،
لأنه لو فهم الغاشي فائدة المنتديات في اصلاح المجتمعات لوكان راهم يستعملوها بشكل جيد و يساهمو باه يسقمو حوالهمـ،،،
المهمـ،،
حـابـ نقولكمـ حاجا،،،
و هذي رسـالة نوجها ليـ مزالـ في راسهمـ مخ و مخيخ و بصلة سيسائية،،،
مش لي في راسو فيلـ متكسلــ،،
علاه في رايكمـ ما نقدروش نستعملو المنتدى في التغيير للأفضلــ،،
رانا في 100000 منتسبـ يا سبحان الله
كاينـ دولـ و ولاياتـ مافيهاش 100000 نسمة،،،
علاه ما نستغلوش هذا العدد هذا الصرحـ باه نسقمو بلادنا
سبحان الله
الرسولـ صلى الله عليه و سلمـ بدا الدعوة وحدو،،
سقمـ عالمـ كاملــ،،،
الثورة بداتــ من 20 عبد
حررت بلاد كاملــــ،،
و حنــا فيـ 10000 منسبــ للمة الجزائرية،،،
وش درنا باه نسقمو الجزائر؟؟؟
أنـــا ما قتلكش دير انقلابـ ولا روحــ أقلبـ الجزائر دولة متقدمة غدوا الصباح،،
نتعاونو باه حنا الآلاف لي رانا في اللمة نكونو القدوة لباقي الشعب الجزائري باه على الاقل نسقمو لبلاد،،،
مثالـــ،،
ما يقدرش كل واحد فينا يهز الأوساخ من قدامـ دارو ما يرميش الزبلة من النافذة؟؟؟
تخيلو 100000 دار هذا الشيء تتسقمـ شوي الحالا أو لا،،،
ما يقدرش واحد فينا كي يعود برا ما يخسرش في الهدرا و ما يسبش؟؟؟
ما يقدرش واحد فينـا على الأقل يدير أعمال بسيطة بيها نبداو التطور أما اذا كانـ التطور هو هبط السروال و خلي الملابس الداخلية تاعك تبانـــ،،،
ضك غدوا نهبط السروال انا ثانيــــــ،،،

منـ الأخر خلاصــ،،،
عيبـ كبير رانا في آلافــ و ما قدرناش نبدلو الجزائر للأحسن حتى في حوايج صغار مش كبار،،،
Parceque رانـا دايرينـ الأنترنتـ و المنتدياتـ بلاصا تاع قصرا و تمسخير،،،
روحو شوفو المنتدياتـ الغربية،،
من ثم يبداو البنـاء و من ثم تبدا الأفكار تتدفقــ و تظهر
بالصح معامنـ رانيـ نهدر؟؟؟
روحيـ ختي كملي أسمعي لـلشابة يامينة و كملي العشقـ تاعك مع صاحبكـ،،
و انتـ خويــا هاك باطا تاعـ جالـ،، و هاكـ صباط جديد و روح أقعد تحت حيط و عز هاذي جاتـ هاذي راحتـــ،،،
العشقـ و الحبــ حاجا عاديـ راهمـ الغربـ يعشقو و كلـ يومـ في البار بنات و ذراري بصح راهمـ مطورينـ و من الدول الأكثر سموا يخدمو و يخترعو،،
حنـا تخلعنا و لينا نعشقو برك و ما نخدمو ما نديرو والو،،،
يا خويا أخدمـ بلادك و اخترع و اطلب العلم و دير حوايج تاع فايدة و اعشق براحتك و تحب انا نبعثلك فليكسي تقصر مع صاحبتك نبعثلك غير دير حوايج تاع فايدة برك!!!!

آخر تعديل:
والله غير عندك الحق في هدرتك ياخويا شمسو راهم غير طايحين على الحب وزيد اللي يقلقك راهم يقلدو في الغرب ولم يقلدوهم في المفيد وهي الاختراعات والبحث من اجل التطور
والله فلحوا غير في الحب انا شكيت من العام هذا راح تتفوق الجزائر في تقديم الافلام الرومانسية يعني لاتستحق ممثل للتدريب فاي شخص تجده تعطيه حق للتمثيل فسيكون في احسن مستوى للتمثيل في الرومانسية
ربي يهدي ماخلق تعرف من كثرة هدرة الناس على الحب كرهت شيء اسمه الحب وانا في حياتي حذفت الحب لكن تركت في حياتي حب الله عزوجل والرسول ـ ص ـ وحب الوالدين أكثر لايوجد في حياتي الحب
واصبح هدف كل واحد باش يسجل في منتدى انه يفرغ قلبه من الحب او اشياء تافهة وليس لكي يطور ويعطي صور من اجل بناء منتدى وترقيته والاختراع فيه
والله واش نقول خويا شمسو ليس هناك امل في شباب الجزائر
عيبـ كبير رانا في آلافــ و ما قدرناش نبدلو الجزائر للأحسن حتى في حوايج صغار مش كبار،،،
والله اكثر من عيب لانه وين رايحة تتدهور حالة الجزائر للاسوء وليس للاحسن لهذا لوكان يخمموا برك على انهم حتى يبدلو ولو القليل

آخر تعديل:
والله غير عندك الحق في هدرتك ياخويا شمسو راهم غير طايحين على الحب وزيد اللي يقلقك راهم يقلدو في الغرب ولم يقلدوهم في المفيد وهي الاختراعات والبحث من اجل التطور

والله فلحوا غير في الحب انا شكيت من العام هذا راح تتفوق الجزائر في تقديم الافلام الرومانسية يعني لاتستحق ممثل للتدريب فاي شخص تجده تعطيه حق للتمثيل فسيكون في احسن مستوى للتمثيل في الرومانسية
ربي يهدي ماخلق تعرف من كثرة هدرة الناس على الحب كرهت شيء اسمه الحب وانا في حياتي حذفت الحب لكن تركت في حياتي حب الله عزوجل والرسول ـ ص ـ وحب الوالدين أكثر لايوجد في حياتي الحب
واصبح هدف كل واحد باش يسجل في منتدى انه يفرغ قلبه من الحب او اشياء تافهة وليس لكي يطور ويعطي صور من اجل بناء منتدى وترقيته والاختراع فيه

والله واش نقول خويا شمسو ليس هناك امل في شباب الجزائر

كلـ ما قلتيه عندك الحقـ،،،
و المشكلة صدقينيـ ماهيش في الحب بركـــ،،،
الغربـ راهو يحبـ و يعشقـ و يزنيـ أكثر منـا راهو بدا العشق من أعوامـ الخمسينات وين هذاك الوقت حنا ما عندناش دولة مستقلة،،،،
وين راهو المشكلـ أعشقـ و اتعرف و Dragi لبنـاتـ بصح أخدمـ، أثقفـ دير حوايج يقلبوك عبد،،
ضك رقد نـاض جا للمنتدى دار شوي هههههه و خخخخخخخخ و ععععععععععععع دبر نيميرو تاع طفلة يقصر معاها في الليل و هذي هي يوميات عاشق جزائريـ،،،
يا سبحانـ الله ما يقدرش واحد فينا يتيليشارجي كتـابـ واحد التحميل تاعو ما يستغرقشـ دقيقة و نصفـ،،،
بصح معليش تلقاه يعانيـ بتحميلـ أحدث الأفلامـ الاباحية،،،
وش راحـ نقولكمـ نهار ولا تقرا كتـاب قدامـ الشعب هي مهزلة لثم لي قلتـ ربي يرحمك يا جزائر،،
الأمم تضحك علينا و ربي غاضب علينا و حنا يقولك عقلية Dz

والله غير عندك الحق في هدرتك ياخويا شمسو

كلـ ما قلتيه عندك الحقـ،،،
و المشكلة صدقينيـ ماهيش في الحب بركـــ،،،
الغربـ راهو يحبـ و يعشقـ و يزنيـ أكثر منـا راهو بدا العشق من أعوامـ الخمسينات وين هذاك الوقت حنا ما عندناش دولة مستقلة،،،،
وين راهو المشكلـ أعشقـ و اتعرف و Dragi لبنـاتـ بصح أخدمـ، أثقفـ دير حوايج يقلبوك عبد،،
ضك رقد نـاض جا للمنتدى دار شوي هههههه و خخخخخخخخ و ععععععععععععع دبر نيميرو تاع طفلة يقصر معاها في الليل و هذي هي يوميات عاشق جزائريـ،،،
يا سبحانـ الله ما يقدرش واحد فينا يتيليشارجي كتـابـ واحد التحميل تاعو ما يستغرقشـ دقيقة و نصفـ،،،
بصح معليش تلقاه يعانيـ بتحميلـ أحدث الأفلامـ الاباحية،،،
وش راحـ نقولكمـ نهار ولا تقرا كتـاب قدامـ الشعب هي مهزلة لثم لي قلتـ ربي يرحمك يا جزائر،،
الأمم تضحك علينا و ربي غاضب علينا و حنا يقولك عقلية Dz[/CENTER]
تعرف خويا شمسو شطرو غير في عقلية dzورانا في عام 2010 علاه مايقولوش رانا في 2010 نغيروا حياتنا للافضل ونبدلو الجزائر الى ارض تبرز فيها شهامة الشعب الجزائري
على قدر ثقافتهم على قدر جهلهم في الامور التي ترضي الله والله في وقتنا هذا يحوسوا غير على الفواحش والفساد ومن استطاع ان ينصب مقدار من البنات او ..... راني كي نسمع هدرة لبنات والشباب غير نقول في قلبي غبرتي يا الجزائر وينهي صورة ابطال الجزائر راهم شوهوها اصحاب هذه الاجيال

تعرف خويا شمسو شطرو غير في عقلية dzورانا في عام 2010 علاه مايقولوش رانا في 2010 نغيروا حياتنا للافضل ونبدلو الجزائر الى ارض تبرز فيها شهامة الشعب الجزائري

على قدر ثقافتهم على قدر جهلهم في الامور التي ترضي الله والله في وقتنا هذا يحوسوا غير على الفواحش والفساد ومن استطاع ان ينصب مقدار من البنات او ..... راني كي نسمع هدرة لبنات والشباب غير نقول في قلبي غبرتي يا الجزائر وينهي صورة ابطال الجزائر راهم شوهوها اصحاب هذه الاجيال

علابالكـ المشكل هو المعايير تاعنـا منخفضة،،
تلقاه في الغرب يخدمـ و يندب و كل يومـ اختراع جديد و مش نقصد بالاختراع لحوايج كبار حاجات صغار كل يوم حاجة جديدة،،،
و كل واحد عندو هواية مش نقصد هواية "أنا هوايتي نسمع اليسا" أو " هوايتي نتفرج Prison Break'' مع أنني نعشق هذا المسلسلـ،،
شوفي France 2 و TF1 علاه تروحي بعيد Mbc4 تاع America's Got Talent
تلقاه في عمرو 15 يعرف بيانو يدير العاب الخفة أو يعرف على الأقلـ يضحك الناسـ،،،
و كاينـ لي عندو المال و السياراتـ و يروح للجامعة و داخل في جمعيات Soi كانت للدفاع عن الانسان أو الحيوان أو جماد المهم يكون عضو فاعلـ في المجتمعـ،،،
حنـا أقصى تطلعاتنا خدمو، دار و طوموبيل و مرا جميلة شكلا و مضمونـا،،،
لي دار هاذو الحوايج صافي راهو وصلـ حتى لوكانـ جا أمي ما يعرف يقرا حتـان كون جا ما عندو مستوى جامي قرا كتـاب و ما يقدر يتاقش في حتى موضوعـ،،،،

راني معاك في كل كلمة عندك الف حق وزيد كون كل واحد في بلاصتو ويخدم خدمتو قلب ورب

ويتقن العمل تاعو ماشي روح طول النهار احكي وعقب وقت في الخدمة وكي يجي وقت الخرجة انت لول

والشباب تاعنا ما يحبوش يخدمو اي شيء يحب غير بلاصة مليحة والا ما يخدمش العشق والحب عندو وقتو

والخدمة عندها وقتها اذا جاء كيما قلت 100000 واحد يدير كيما قولت خويا راح نكونو مطورين اكثر

ولا باس علينا نبداو باصلاح انفسنا وبلادنا تستاهل انو نخدومها ونتعبو عليها لانو اي شيء فيها مليح راجع لينا

احنا وللاجيال في المستقبل شكرا ليك اخي الفاضل

راني معاك في كل كلمة عندك الف حق وزيد كون كل واحد في بلاصتو ويخدم خدمتو قلب ورب

ويتقن العمل تاعو ماشي روح طول النهار احكي وعقب وقت في الخدمة وكي يجي وقت الخرجة انت لول

والشباب تاعنا ما يحبوش يخدمو اي شيء يحب غير بلاصة مليحة والا ما يخدمش العشق والحب عندو وقتو

والخدمة عندها وقتها اذا جاء كيما قلت 100000 واحد يدير كيما قولت خويا راح نكونو مطورين اكثر

ولا باس علينا نبداو باصلاح انفسنا وبلادنا تستاهل انو نخدومها ونتعبو عليها لانو اي شيء فيها مليح راجع لينا

احنا وللاجيال في المستقبل شكرا ليك اخي الفاضل

ربيــ يستركــ
كلـ ما قلته صحيحـ،،
لازمـ نرفعو المستوى تاعنا و نسمو الاشياء بمسمياتها،،
الجياحة تبقا جياحة و لعب يبقى لعب ذر،،
ما يغرك Style أو حاجا أخرى،،
دير كيما خوك يدير لي في راصو و يخلي لي يضحك يضحك و لي يبكي يبكي

والله ياخويا عندك الحق في كل كلمة خرجت من فمك بصح الله غالب حنا العرب الهدرة كاينة والفعل بح
وكيما قلت الغرب يستعملو المنتديات كوسيلة للتثقيف ونشر الوعي في المجتمع ومنها يبداو في البناء والاصلاح
اما حالنا حنا غير الهدرة برك نهار كامل وحنا نمنشرو ونقطعو في بعضانا
ومنقدروش نغيرو ولو بابسط الامور
المهم واش نقلك خويا ربي يهدينا وخلاص
ومشكور عالطرح الرائع تقبل مروري

والله ياخويا عندك الحق في كل كلمة خرجت من فمك بصح الله غالب حنا العرب الهدرة كاينة والفعل بح
وكيما قلت الغرب يستعملو المنتديات كوسيلة للتثقيف ونشر الوعي في المجتمع ومنها يبداو في البناء والاصلاح
اما حالنا حنا غير الهدرة برك نهار كامل وحنا نمنشرو ونقطعو في بعضانا
ومنقدروش نغيرو ولو بابسط الامور
المهم واش نقلك خويا ربي يهدينا وخلاص
ومشكور عالطرح الرائع تقبل مروري

و الله وشـ راحـ نقولك
منتدياتـ عندنا هي La tchatche و لي يقولك بلي راك تقدر تبدل حالك بداية من المنتدياتـ يضحك عليكــ،،،
ساعاتـ تقولـ نحط قداميـ صخرة و نحكي معاها بالاكـ تفهمني وش حابـ نقولـ،،

يا خويا عندك الحق في كل كلمة قلتها
لو كان نقلدو الغرب في لحوايج المليحة لو كان مش هكا
يقلدو في التقليد الأعمى و اذا كلمته بالعقل يقلك روح عليا متخلف
يحسبو التقدم بالمظاهر ما زالو ما فهموش راهو التقدم في الاخلاق أولا و العلم ثانيا
و نقلك الحق أنا حاولت أكثر من مرة اني نبين لبعض اصدقائي هادي لحوايج غير يضحكو عليا و يقولولي متخلفة و هكا أنا ما عدتش نهدر معاهم خليهم على عماهم .
مشكوووووووووووووووور .

يا خويا عندك الحق في كل كلمة قلتها
لو كان نقلدو الغرب في لحوايج المليحة لو كان مش هكا
يقلدو في التقليد الأعمى و اذا كلمته بالعقل يقلك روح عليا متخلف
يحسبو التقدم بالمظاهر ما زالو ما فهموش راهو التقدم في الاخلاق أولا و العلم ثانيا
و نقلك الحق أنا حاولت أكثر من مرة اني نبين لبعض اصدقائي هادي لحوايج غير يضحكو عليا و يقولولي متخلفة و هكا أنا ما عدتش نهدر معاهم خليهم على عماهم .
مشكوووووووووووووووور .

يا ختيــ وش نقولك ديريـ كيـ خوكـ،،،
ليـ يضحك و لا يقعد ندير وش نحبــــ،،،،
يخبط راسو في حطبة في حجرا في حيط،،
هو يهدر و انا ندير وش نحبـ
و من كثرة الضحكـ ضك يولي مضحكة!!!!

واش نقولك يا خو والله عندك الحق قاعدين نبكيو ونتباكاو على احب والحبايب ونسينا بلي الدنيا فيها حاجات اخرى غير الحب

واش نقولك يا خو والله عندك الحق قاعدين نبكيو ونتباكاو على احب والحبايب ونسينا بلي الدنيا فيها حاجات اخرى غير الحب

كونـ جينـا نبكو على الحوايج تاع الفايدة كيمـا يهدرو على الحبــ،،
و كونـ جا حب صح معليش هي قصتها
راكمـ علابالكمـ القصة!!!

المشكل في المقاييس لي تبدلت كيفاش نتا تقيس ثقافة واحد بسومة لبستو؟؟؟؟
ولات اللبسة لي يلبسها الواحد غالية عليه
و كما قلت tf1 و ..هادوك عندهم واحد البرامج ترفيهية بصح تثقيفية صراحة خير مالعرب

انا نقولك الصح خويا شمسوا انا ماعندي في لحوايج هادوا مي عندك الحق

مشكور اخ شمسو ولله هدرتك لويز كيما يقولو هدرة واصبت بارك لله فيك
واش تحب حنا لعرب نبقاو هكدا في دول العالم التالت منتقدمو ما ولو
تقبل مروري اخ شمسو موفق

كلامـ منـ ذهب اخي شمسو بارك الله فيك
دائما متالق في سماء اللمة
بالتوفيق

oui c vrai wallah tu as raison
عندك الحق في كل كلمة قلتها احنا les jeunes قتلنا الحب و الغرام و المراهقة و ...و....و...
و نسينا شكون حنا و ولينا نتبعو في الغرب في كلش حتى انحرفنا عن ديانتنا و عاداتنا و تقاليدنا
المهم الهدرة طويلة و لازم كل واحد فينا يراجع روحو bien و يفكر في مستقبلو
merci bcp mon frére chemssou c 'est une bonne idée de ta part
on attend d'autre théme et je suis sur qu'ils sont super

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة