اسمحولي انا عاشقة و غلطت....؟

معك كل الحق أختي الكريمة وربما المواضيع الدينية لن تكون بنسبة 15/100 بل أقل هي صحيح كثيرة لكن مواضيع الحب والفضائع والتجول في المنتديات الاباحية ربما مسيطر على الأنترنت بالكامل واذا وجدت مواضيع دينية فلن تجدي نقاشات من الأعضاء لكن في مسائل الفضائح كل واحد يجيبلك فضيحة

تقبلي مروري أختي

alnosratv

شكرا أخي لمرورك على مواضيعي
بخصوص الطرد من المنتديات فالحال من بعضه ولكني الآن قد اعتزلتهم كلهم ولم يبقى لي غير هذا الصرح أتجول فيه
بخصوص مدونتك تظهر لي لكنها ... فجأة تنقطع..؟
لا أعلم لماذا أتمنى أن أعرف السبب لكن يظهرأنها رائعة
ومولاها خدم فيها كما نقولوا
ورايحة نحاول فيها كل مرة عسى نقدر ندخل ونقرا كل مافيها

شكرا لك انت واهلا بك

للاسف كانت فيه محاولة للإختراق
حتى أنا شفت ذالك
حاولوا الدخول عن طريق الشيل أطفال الهكر
لكن الموقع الان عادي والله أعلم
ومرحبا بكم

معك كل الحق أختي الكريمة وربما المواضيع الدينية لن تكون بنسبة 15/100 بل أقل هي صحيح كثيرة لكن مواضيع الحب والفضائع والتجول في المنتديات الاباحية ربما مسيطر على الأنترنت بالكامل واذا وجدت مواضيع دينية فلن تجدي نقاشات من الأعضاء لكن في مسائل الفضائح كل واحد يجيبلك فضيحة

تقبلي مروري أختي
المواضيع الدينية في تراجع مستمر وربما يتفكرو باش يقومو ببعض الاعمال كي يقرب رمضان فقط...
أما عنالفضائح فحدث ولا حرج
شكرا نورالدين على مرورك
كل الود

للاسف كانت فيه محاولة للإختراق
حتى أنا شفت ذالك
حاولوا الدخول عن طريق الشيل أطفال الهكر
لكن الموقع الان عادي والله أعلم
ومرحبا بكم
شكرا اخي الموقع الآن صار جيد
أتمنى لك كل النجاح
كل الود

(علاش مخصوصين حنان ..؟حتى تلقاونا نجروا وراء المواضيع لي فيها كلمة حب,,.)

أوووف خالي نرتاح الساعة خلعتيني والله الحمد لله ...هههه
ربما هو نقص كما قلت لكن بالنسبة لي أنا أمر على مثل هذه المواضيع لأواسي أصحابها والأكيد أنا النسبة للحب أكبر ومالت الكفة لصالح تلك المواضيع ... وهدا دليل على أنا الكثير ناقص حنان كم أسلفت الذكر ولعلكي أصبت حين كتبت هدا الموضوع ... لأننا صرحة أهملنا كثيرا الدين و.... و...؟؟؟
ألف شكر على ماخطت أناملك تسلمي وبارك الله فيك وجزاك الله عنا ألف خير

(علاش مخصوصين حنان ..؟حتى تلقاونا نجروا وراء المواضيع لي فيها كلمة حب,,.)

أوووف خالي نرتاح الساعة خلعتيني والله الحمد لله ...هههه
ربما هو نقص كما قلت لكن بالنسبة لي أنا أمر على مثل هذه المواضيع لأواسي أصحابها والأكيد أنا النسبة للحب أكبر ومالت الكفة لصالح تلك المواضيع ... وهدا دليل على أنا الكثير ناقص حنان كم أسلفت الذكر ولعلكي أصبت حين كتبت هدا الموضوع ... لأننا صرحة أهملنا كثيرا الدين و.... و...؟؟؟
ألف شكر على ماخطت أناملك تسلمي وبارك الله فيك وجزاك الله عنا ألف خير
ههههه ربي يخليك ..ماكان والو

شوف أخي حليم كاين فرق بين مواضيع الحب مواضيع المشاكل في الحب ..أنا تكلمت مثلا على المواضيع لي يعطوك 40سؤال على الحب ولا يقلك متى أحببت ومن أحببت ومذا يمثل الحب لك ..ومواضيع على هذه الشاكلة..يعني بصريح العبارة سماطتها أكثر من نفعها.. ولا وتسمن ولا تغني من جوع...وتواجدها أيضا أنا مش معترضة عليه لكن كثرتهااااا الغير معقولة والأكثر تهافت الناس عليها بطريقة غير طبيعية..يعني على الأقل على الأقل يكون توازن بين المواضيع لكن للأسف تحط موضوع يناقش قضية اجتماعية شائكة .. أو دينية أو سياسية تلقاه فقير من الردود..الواحد مش يتجه لنوع معين من المواضيع ويهمل كل شيء لكن يحاول يوازن ويشارك في المواضيع لي من شأنها تحل مشكل..ولا تنور عقل.. على الأقل لماالواحد يخرج من المنتدى في الليل يحس روحو أفادناس واستفاد مش مثل مايدخل مثل مايخرج.....؟؟

شكرا على المرور وإبدائك رأيك...بارك الله فيك
دمت ..حليم يا حليم
^_^

مشكورة ختي والله عندك الحق

حطيست1، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
أتوافق معك على كل ما ذكرته أختي الكريمة وللإضافة فقط

عضو جديد الردود 05
عضوة جديدة الردود 1432

يعني كارثة بكل ما تحملها الكلمة من معاني
حقيقة هذا شيء مؤسف
وأتمنى من كل الأعضاء الإتخاذ بموضوعك هذا ومحاولة تصحيح أخطائهم للمضي قدما وتشرف الجزائر على أحسن وجه

تحياتي ؛؛)

نحن هنا ياروز رغم تأخرنا جئنا ........ان تتأخر بكتابة الرد احسن من ان لاترد ابدا .........

العنوان ليس مشكلتنا هنا ....والموضوع الي طرحته هو ما نعيشه فعلا ..........الكل يتكلم عن الحب حتى صار عندو قانون وكل يعرفونه .........وان كان فعلا كما تستطيع اقلامهم ان تكتب وتتفنن في كلام الحب والغرام

لما لا يطبقنه ويتعايشون به . فاذا لما نجد مشاكل لا تعد ولا تحصى من المحبيين ......وفضائح بالجملة ...
المواضيع النقاشية تتعب افكاره وقلمه بالرد عليها او مناقشتها فهو لا يملك الوقت الكافي .حتى لاطلاع عليها
يكفيه صفحات الحب والعشق .....يذوب فيها ويهيم بالرد عليها و ياريت يرد بشي يفيد .........؟؟؟؟؟مجرد تفاهات مقتبسة من تفاهات الحياة السطحية ..........
رائعة هي نظرتك ....وثاقبة هي ملاحظتك.............سلامي اليك اختي روز

أحييتم الموضوع بعد أن قرأت عليه الفاتحة...شكرا لتواصلكم أحبتي ودمتم في القلب والعين

صحيح كل ما كتبتي اختي روز حتى النسب صحيحة 100/100 و المشكل الحقيقي ان النسب التي وضعتها لا تعبر عن المنتدى فحسب بل هي امتداد للحياة الواقعية تبين لك تفكير شباب اليوم تفاهات * تفاهات الكل يجري وراء مواضيع الحب التافهة و الفضائح ربما لتاثرهم بتفاهات الافلام التي يصنعها الغرب و العرب على حد سواء او كيما قلتي ناقصين حنان ..........حتى ك تحاولي تفتحي موضوع نقاشي معهم عن قضايانا العربية و الاسلامية و امور ديننا يقولك ما ناش ناقصين تكسار راس فسدتيلنا القعدة و ماناش ناقصين تفلسيف
ايه ماذا اقول ربي يهدي ما خلق و يثبتنا على ديننا الاسلامي
يعطيك الصحة اختي روز على العنوان ذكي و هايل و لي يعرفك يستغرب منه لكن الموضوع يبين بلي روز هي روز دائما مع المفيد بارك الله فيك

1
2
3
4
5
6
7

أتوافق معك على كل ما ذكرته أختي الكريمة وللإضافة فقط

عضو جديد الردود 05
عضوة جديدة الردود 1432

يعني كارثة بكل ما تحملها الكلمة من معاني
حقيقة هذا شيء مؤسف
وأتمنى من كل الأعضاء الإتخاذ بموضوعك هذا ومحاولة تصحيح أخطائهم للمضي قدما وتشرف الجزائر على أحسن وجه

تحياتي ؛؛)
يا ريت اخي..المهم والمفيد أن نجرب وما الضير في التجربة...أن نجرب فقط أن نحشر أنوفنا في مواضيع غير الحب ...وسنرى كم تقدمنا للأمام من خطوات كبيرة
شكرا لك اخي لوقوفك على مواضيعي
أتشرف بك

نحن هنا ياروز رغم تأخرنا جئنا ........ان تتأخر بكتابة الرد احسن من ان لاترد ابدا .........

العنوان ليس مشكلتنا هنا ....والموضوع الي طرحته هو ما نعيشه فعلا ..........الكل يتكلم عن الحب حتى صار عندو قانون وكل يعرفونه .........وان كان فعلا كما تستطيع اقلامهم ان تكتب وتتفنن في كلام الحب والغرام

لما لا يطبقنه ويتعايشون به . فاذا لما نجد مشاكل لا تعد ولا تحصى من المحبيين ......وفضائح بالجملة ...
المواضيع النقاشية تتعب افكاره وقلمه بالرد عليها او مناقشتها فهو لا يملك الوقت الكافي .حتى لاطلاع عليها
يكفيه صفحات الحب والعشق .....يذوب فيها ويهيم بالرد عليها و ياريت يرد بشي يفيد .........؟؟؟؟؟مجرد تفاهات مقتبسة من تفاهات الحياة السطحية ..........
رائعة هي نظرتك ....وثاقبة هي ملاحظتك.............سلامي اليك اختي روز

أتشرف بالقلم الراقي ولو بحرفين....
طرحتي نقطة مهمة...
وهي أنهم يتفنون في طرح مواضيع الحب ورغم ذلك المشاكل والفضائح في الحب لا تعد ولاتحصى..فعلا نظرة صائبة فرغم كل ذاك الزخم من العواطف والكلام في الحب إلا أن فضائحه أكثر من كلامنا عنه...وهذا يطرح مشكلة تصلح أن تكون لوحدها موضوعا...وهذا يدل أيضا على أن حتى كلامهم وتهافتهم على الحب والغرام لم يحل أي مشكل يعني كل ذاك الكلام ولم يحل شيئا وتلك مشكلةأعظم..
مميزة انتي

شكرا عزيزتي لتواصلك معي ..دمتي متألقة..

صحيح كل ما كتبتي اختي روز حتى النسب صحيحة 100/100 و المشكل الحقيقي ان النسب التي وضعتها لا تعبر عن المنتدى فحسب بل هي امتداد للحياة الواقعية تبين لك تفكير شباب اليوم تفاهات * تفاهات الكل يجري وراء مواضيع الحب التافهة و الفضائح ربما لتاثرهم بتفاهات الافلام التي يصنعها الغرب و العرب على حد سواء او كيما قلتي ناقصين حنان ..........حتى ك تحاولي تفتحي موضوع نقاشي معهم عن قضايانا العربية و الاسلامية و امور ديننا يقولك ما ناش ناقصين تكسار راس فسدتيلنا القعدة و ماناش ناقصين تفلسيف
ايه ماذا اقول ربي يهدي ما خلق و يثبتنا على ديننا الاسلامي
يعطيك الصحة اختي روز على العنوان ذكي و هايل و لي يعرفك يستغرب منه لكن الموضوع يبين بلي روز هي روز دائما مع المفيد بارك الله فيك

1
2
3
4
5
6
7

أهلا بالرزينة...
أمتعتني بما قلتي..فعلا حتى في حياتنا الإجتماعية ترين هذا المشكل مطروح..نميمة نعم..كلام في الحب أكييد... مواضيع أخرى كلها تعبرعلى أننا إما متفلسفين أومعقدين...
وذكرتني بشخص في العائلة مميز بتفكيره أمضى حياته كلها في الدراسة ووصل لمراتب خرافية في العلم وكلما تكلم في الجماعة على قضية مآ أو طرحها ترين الوجوه انقلبت..والملل تسرب للبعض فيتحجج هذا بالتعب والآخر بالموعد مآ..لا لشيء إلا لأنه يطرح ويتكلم من الواقع.. فانظري الى ماوصل بنا الحال أناس بمثل حجمه يجب أن نفني أعمارنا بالتعلم منهم لكن للأسف انقلبت المفاهيم..
..لكن مادام حالنا أصبح هكذا فيجب أن نجد الطريقة التي نستدرجهم بها كي نقنعهم بوجهات نظرنا وكيفية لفت إنتباههم لمثل هذه القضايا...أظن أن الطارح للموضوع يجب أن يكون أيضا ذكيا..ويحاول طرح ما يحب ويرغب بما يتلائم وتفكيرهم..ودرجة درجة نصل لمبتغانا..

دمتي عزيزتي تتحفينا بتدخلاتك الرائعة
حفظك الله ورعاك
^_^

آخر تعديل:
أحييتم الموضوع بعد أن قرأت عليه الفاتحة...شكرا لتواصلكم أحبتي ودمتم في القلب والعين

أ
ردت أن أحييه أختي لأني رأيت من الفائدة فيه مايستحق التثبيت

كلمات جميلة وقيمة لا حرمك الله أجرها

الأحصائيات العامة تكشف نوع من القراءة الأولية بينما الإحصائية التفصيلية توضع الوضع الحقيقي القائم وحجم نتيجة المعلومات المراد تحصيلها

فلو أضفنا لعناصر الإحصائية عنصر مصاحب لكشف لنا الحجم الحقيقي للمشكلة مثال :

1-المواضيع الحب والعشق ..50% العمر من 14 - 18

2-المواضيع الفضائح والمواضيع الإجتماعية.20% العمر من 14 - 20

3-المواضيع العلمية .5% العمر من 20 فأكثر

سوف توصف المشكلة بأنها تغيرات تطرأ على الشخص خلال المراحل العمرية وقد ابتلت بها غالب الشعوب وتوضع التدابير المناسبة لهذه المشكلة

بينما لو كانت الأحصائية

1-المواضيع الحب والعشق ..50% العمر من 14 - 30

2-المواضيع الفضائح والمواضيع الإجتماعية.20% العمر من 30 - 45

3-المواضيع العلمية .5% العمر من 50 فأكثر

فسنقول .... : على أمتنا السلام ) :

روز ... لاحرمنا الله حروفك التألقة

شكرا لك على الطرح
أختي

كلامك معقول وسليم 100/100
فـ ع ـلآ شيئ تدمع لهـ العين و عـآر علينا كمسلميــن
ماعسانا القول الآ ربــ{ــي يهدي الجميــع
شكرآآ لكــ ع النصيحهـ...~
بوـوركـــتــ اختي..///
ودي قبـــ ردي ــل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة