اختطاف كأس العالم قبل بداية المباراة النهائية

wziane

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
135
النقاط
7

سبق حائل ــ فهد الفهد :

نزل مشجع إلى أرض الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم وحاول الإمساك بالكأس بعدما اقترب منها. وركض عدد من أفراد الشرطة ورجال الأمن خلفه وألقوا القبض عليه على أرض الملعب قبل حمله إلى الخارج.

وفي وقت سابق كشف حفيد نيلسون مانديلا لوكالة "فرانس برس" بان جده، أول رئيس اسود لجنوب إفريقيا، سيحضر حفل ختام نهائيات كأس العالم التي استضافتها بلاده ويسدل الستار عليها اليوم لكنه سيغادر بعدها ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ لمتابعة المباراة النهائية التي تجمع اسبانيا وهولندا من منزله، وكان مانديلا الغى حضوره المباراة الافتتاحية وذلك اثر وفاة ابنة حفيدته زيناني في حادث سير.

وكان من المقرر ان يحضر مانديلا (92 عاما)، رمز الحرية والمصالحة، لفترة قصيرة مباراة افتتاح المونديال في 11 يونيو الماضي بين بلاده والمكسيك على ملعب سوكر سيتي وذلك بالرغم من اعتلال صحته. وينظر الى مونديال 2010، الأول الذي ينظم في القارة الافريقية، في جنوب إفريقيا باعتباره ترسيخا لديمقراطية ما بعد نظام الفصل العنصري. ولقيت زيناني مانديلا (13 عاما) مصرعها حين كانت عائدة في سيارة من حفل موسيقي بمناسبة افتتاح كأس العالم في ملعب اورلاندو بسويتو. وتم توقيف سائق السيارة وهو من افراد العائلة.









منقول
 

brahimalg

:: عضو فعّال ::
إنضم
14 جوان 2009
المشاركات
2,021
النقاط
163
تمت الموافقة على الموضوع
+
شكرا على المجهود بارك الله فيك
 

Rosa2

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
2,025
النقاط
77





هههههـ مجـآنين
مشكوووورة خيتوو
موفقة :)



 

arhoza

:: عضو منتسِب ::
إنضم
1 فيفري 2010
المشاركات
51
النقاط
2
الله يهدي الجميع
هذا الشخص مشهور
دائما ما يقوم بتصرفات غريبة وسط الملاعب
 
Top