اختطاف كأس العالم قبل بداية المباراة النهائية

wziane

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
135
نقاط التفاعل
1
النقاط
7

سبق حائل ــ فهد الفهد :

نزل مشجع إلى أرض الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم وحاول الإمساك بالكأس بعدما اقترب منها. وركض عدد من أفراد الشرطة ورجال الأمن خلفه وألقوا القبض عليه على أرض الملعب قبل حمله إلى الخارج.

وفي وقت سابق كشف حفيد نيلسون مانديلا لوكالة "فرانس برس" بان جده، أول رئيس اسود لجنوب إفريقيا، سيحضر حفل ختام نهائيات كأس العالم التي استضافتها بلاده ويسدل الستار عليها اليوم لكنه سيغادر بعدها ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ لمتابعة المباراة النهائية التي تجمع اسبانيا وهولندا من منزله، وكان مانديلا الغى حضوره المباراة الافتتاحية وذلك اثر وفاة ابنة حفيدته زيناني في حادث سير.

وكان من المقرر ان يحضر مانديلا (92 عاما)، رمز الحرية والمصالحة، لفترة قصيرة مباراة افتتاح المونديال في 11 يونيو الماضي بين بلاده والمكسيك على ملعب سوكر سيتي وذلك بالرغم من اعتلال صحته. وينظر الى مونديال 2010، الأول الذي ينظم في القارة الافريقية، في جنوب إفريقيا باعتباره ترسيخا لديمقراطية ما بعد نظام الفصل العنصري. ولقيت زيناني مانديلا (13 عاما) مصرعها حين كانت عائدة في سيارة من حفل موسيقي بمناسبة افتتاح كأس العالم في ملعب اورلاندو بسويتو. وتم توقيف سائق السيارة وهو من افراد العائلة.

4c3a265fe8c94.jpg


4c3a265ff38b4.jpg


4c3a268a95726.jpg




منقول
 
تمت الموافقة على الموضوع
+
شكرا على المجهود بارك الله فيك
 
1278873537_0.jpg

jimmy_jump_div_30.jpg


jimmy_jump03_div_30.jpg


هههههـ مجـآنين
مشكوووورة خيتوو
موفقة :)



 
الله يهدي الجميع
هذا الشخص مشهور
دائما ما يقوم بتصرفات غريبة وسط الملاعب
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top