المسلسلات العربية للنقاش ....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
السلام عليكم .. تحية طيبة وبعد ...

اود ان اطرح موضوع للنقاش .... وهوالاعلام العربي ....

اي المسلسلات العربية .. في جميع الاوقات وليس في رمضان فقط ....

احكي عن نفسي انا ليس من متتبعي المسلسلات ولكن عندي فضول في التصفح العام....

لجميع المسلسلات الرمضانية وغيرها.... ولدي بعض وجهات النظر .....

اولا - ان جميع المسلسلات معادة لدينا ......اما بالفكرة او بالمعنى .... او بالهدف .....

ثانيا -ان المسلسلات العربية ...

السورية .... المصرية ..... الخليجية..... هي دائما تتخذ نفس الاتجاهات للمسلسلات السابقة وما في اي ختلاف في الفكرة والوعي .....

ثالثا - هل لديك وجهة نظر ثاقبة لكي تقول رايك بصراحة في هذا المسلسلات في الاتي وتكون مختلفة عن الجميع ....

اي فكرة جديدة تختلف....... او عنوان هادف...... او فكرة مميزة تختلف عن جميع المسلسلات المعروضة .........

وكيف نرتقي الي ما هو مميز ... وممتاز..... وتغير سير حياتنا الي الافضل

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مشكور اخي على الموضوع
وانا بدوري من عشاق المسلسلات وحقيقة نجد ان السيناريو تقريبا هو نفسه في كل المسلسلات فاحيانا اعرف ما سيحدث قبل ان اشاهد لكنهم في رايي هم يجسدون لنا ما يجري في الحياة لكي ناخد العبرة ولا نخطىء في مسار حياتنا هذه وجهة نظري لا غير

اي عبرة تاخدين يا زنوبة وهده المسلسلات جعلت للتجارة فقط

ههههههههههههههههه
والله يا اخي شاهد فقط المسلسلات وستجد اين هي العبرة
وانا كما قلت هاذي وجهة نظري

المسلسلات هي قصص تؤطر في قالب سيناريو اكيد لها مغزى لكن ما صار فيها الان هو كتير من العري و الانحطاط

لا انت مافهمتني انا ما احكي على الافلام الحالية اصلا انا كي نشوفهم منسمحش لنفسي اني اتفرج عليهم

لا حول ولا قوة إلا بالله لا نقدر مشاهدة الفلم مع العائلة لما فيه من ......... خاصة المصرية منها

ههههههههههههههههه
انا اصلا وحتى لما اكون وحدي لا اشاهدهم

السلام عليكم
يا اخي انا لست من هواة هادا المجال لكن من الافضل ان نتكلم عن المسلسلات الجزائرية
و الله شئ ياسف له للاسف كل شئ دون المستوى لا ادري متى يقومون بنهضة في قسم الانتاج السنمائي و ينتجزن افلام جيدة مثلما تعودنا عله في القديم الافلام الثورية الجزائرية افلام حسان تيرو افلام سبكتور الطاهر و لبرانتي..........
نقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

و الله كل شيء متوفر الا الارادة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة