معلوماااات لصحتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أميرة سليم

:: عضو فعّال ::
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
2,489
النقاط
77
منتجات الألبان غنيه بالكاليسوم الذي يساعد على الحمايه من حالات تسمم الطعام اضافه الى فوائده الاخرى كما اثبتت الدراسات والبجوث اخيرا وتوصل الباحثون الهولنديون الى ان الاشخاص الذين يتناولون الكثير من منتجات الالبان تقل معاناتهم عند اصابتهم بالالتوائات الناتجه عن جرثومه الاسهال e-coil التي تسبب بمغص حاد في البطن والذي تكثر الاصابه به عاده بين المسافرين نتيجه الظروف السفر , وكذلك يلعب اللبن دورا في زياده الوقايه من البكتريا المعويه . سبحان الله لا يعرفون ان الرسول كان يشرب اللبن في العشاء خصوصا لبن الابل.

• 128 هو معدل السعرات الحراريه التي يحرقها دماغك عندما تركزين بشكل مستمر على شىء ما , لكنه يحرق 71 سعره حراريه فقط عندما تقرأين كتابا مما يعطيم الشعور بالنحافه الى حد ما .


• اذا اضفت الكثير من الفلفل الحار فلا تقلقي بامكانك معالجه الموقف بوضع نصف ليمونه بقشرتها الى الصلصه الحاره وتعصري النصف الاخر فيها اخلطيه لبرهه ثم ارفعي نصف الليمونه من القدر فتأخذ معها كل حراره الفلفل الزائده بعد ان امتصتها.


• يعد زيت السمسم من الزيوت اللذيذه في الطبخ ويعتبر ترياقا جيدا للتخلص من الضغط والتوتر العصبي والارهاق , اعتمادا غلى الدراسات التي اجريت في جامعه اناملي في الهند , وجد استعمال زيت السمسم في الطبخ يخفف من ارتفاع الضغط الدموي ويقلل من من مستوى ضغط الدم الى النصف . استعمليه كعلاج لتهدئه الاعصاب لتحصلي على المنفعه الصحيه والنفسيه معا.


• اذا شعرت بوخز في فمك او بعض الانتفاخ بعد تناولك الفاكهه والخضر النئيه فهو اشاره الى معانتك من اعراض التحسس الفميه , وان 75% من الاشخاص الذي يعانون من التحسس من اللقاح او رائحه العشب والاشجار يعانون من هذه الاعراض, كما تشير الدراسات . فالبروتين المسبب لهذا التحسس من هذا الغبار , يوجد ايضا في التفاح, الكيوي,المشمش,الخوخ,الكرفس,والبندق, لكنه يختلف عن رد الفعل الذي يحدث نتيجه التحسس من الأطعمه البحريه والفول السوادني الذي يهدد الحياه في احيان كثيره. تبقى اعراض التحسس الفميه غير مريحه لكن ليست مؤذيه في الوقت نفسه.
 

mimi75

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 جوان 2010
المشاركات
177
النقاط
6
مششككككككككككككككورة اختي على الموضوع
بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top