هههههههههههه ادخل ونحي على بالك

wiss@m

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0

مرة عروبي شاف لوحةمكتوب عليها: مزرعة ابقار فسال صاحبها : كيف تزرعون الابقار!! فرد عليه نرش سكر على التراب وثاني يوم يطلع بقر
فاخذ الرجل شكارة سكر ورشها على الارض وثاني يوم راح يشوف البقر........ فوجد السكر عليه نمل
فقال:والله البقر وهو صغير شكله حلو

2
أفاقت الزوجة من نومها مذعورة فسألها زوجها مابك فقالت له حلمت أن رجلا وسيما وغنيا قد خطفنى منك فقال لها ولماذا تبكين انه مجرد حلم فقالت له ولهاذا أنا أبكي

3
واحد كل صباح ينوض مدهوش وفي واحد في صباح ناض غير مدهوش فاندهش

4
مرة أستاد سأل تلميدو واش يعني السبيل قالو تلميد :الطريق قالو احسنت واش معناها سلسبيل قالو طرطريق

5
قلك واحد ركب مرتو في التكسي ملقدام وهو ركب ملورا... وعلاه؟؟؟ باش ما يشوفهاش الشوفار في لمراية

6
قال ليك هادا واحد تابع وحدة من اللور و كا يقول عندنا العمارات عندنا الفيرمات عندنا أراضي ؛وهي تدور عندو و بانت ليه خايبة وهو يكول ولكن بعنا كلشي

7
زوز راحو للبحر واحد عام ولوخر ستة شهر

8
ثلاث مهابولات دارلهم الطبيب القران ناظو 2 يشطحو بقات وحدة ظنها الطبيب بلي برات سألها وعلاه منظتيش تشطحي قاتلو انا لعروسة

*9
قالك واحد شرب قهوة حصلولو لكراسة

10
كان معلم يدرس الرياضيات يسال واحد مايفهمش الرياضيات قالو والدك يعطي لخوك 3 تفاحات وانت تفاحة وش= قالو تصرا حرب في الدار

11
قالك واحد السراق مسلح دخل يسرق دار قال للراجل و مرتو: اعطيوني السوارد لي عندكم مدولو ......مبعد قال للمرا : وش اسمك قالتلو: خيرة قالها لكان ما جاش اسمك كيف اسم يما اني قتلتك...... مبعد سقسا الراجل قالو : وانت وش اسمك قالو: جمال و يعيطولي خيرة

12
واحد كان يمشي مع وحدة شافت والدها من بعيد قاتلو روح والدي راهو جاي قاللها كشماكان انا خوك

13
قالك خطرة واحد مور وحدة يتبلى فيها, يمشي ويزوخ: قاعد يقول: العام الماضي بابا طلع لأمانيا جابنا فيها مرسديس الاخرى, وخويا راهو يطلع في فيلا 12 إتاج. ووووو....................الخ كي دارت ليه الله يسترنا من هاديك الفاشا=قبيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالها :بصح بعنا كلش

14
قالك مرة واحد ديما تسقسيه صاحبتو: واش تغديت? يقولها: لوبيا .ديما هكا واحد النهار قالوا صاحبوا: اكذب شوي قولها تغديت شواء . كليت كفتة . تغديت بيتزا .....

15
قالك خطرة واحد مع صحبتو يغازل فيها واش قالها؟؟؟؟؟ يا حمامتي؟؟؟؟؟؟؟؟ قالتلو ماتقوليش يا حمامتي قولي يا غزالتي, واش قالها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم حيوان

16
ايا هذاك خدمتلوا قال و الله عندو الحق . الغدوى هذيك سقساتوا صاحبتوا: واش تغديت ? قالها :بــيــتــزا قاللتلوا :واش مليحة (بنينة)? قالها : و الله كليت 2 مغارف شبعت

17
قالك واحد راسو كبير تمسخرو بيه الدري راح لم قالها: علاش راسي كبير قالتلو : وحد النهار كيما كنت

صغير طحت على راسك جيت نحطلك القهوة حطيتلك الخميرة

18
قالك هاذي ناموسة دور على واحد في الصيف تقلق فيه ايا ضربها طاحت داخت هزوها صحاباتها دخلوها للعناية المركزة جابت 3 ايام و هي في غيبوبة كي فاقت لقات قرلو(حشرة) بالقرب منها شاف فيها القرلو و قالها : واش فليت? (مبيد) قاللتلوا:لا لا . بشماق (حذاء)

19
بوليسي سقسا سراق: كيفاش قدرت تسرق الساعة و هي لاصقة في الجيب لي من الداخل، رد عليه : مانقدرش نقلك، مانيش حاب نمد دروس باطل

20
قالك واحد النهار لمو 30 قاري في الجزاير بكل و حطوهم في قسم جاهم شيخ عطاهم سؤال. قالهم جيبولي حيوان برمائي قالو واح : جرانة قالو الشيخ : جيد قالهم زيدو جيبولي واحد اخر. نطق نفس العبد قالو: جرانة وحدة اخرىدار لصحابو قالهو هزو صوابعكم كاين الجران بزاف

21
بوليسي للمحبوس : نتا ماديرش خلاص الخير في حياتك؟ رد عليه: لا ندير، أني هنا باش تسلك انت

هههههههههههههه شكرا

مرة عروبي شاف لوحةمكتوب عليها: مزرعة ابقار فسال صاحبها : كيف تزرعون الابقار!! فرد عليه نرش سكر على التراب وثاني يوم يطلع بقر
فاخذ الرجل شكارة سكر ورشها على الارض وثاني يوم راح يشوف البقر........ فوجد السكر عليه نمل
فقال:والله البقر وهو صغير شكله حلو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة

شكرا على المرور

ههههههههه فووور

20
قالك واحد النهار لمو 30 قاري في الجزاير بكل و حطوهم في قسم جاهم شيخ عطاهم سؤال. قالهم جيبولي حيوان برمائي قالو واح : جرانة قالو الشيخ : جيد قالهم زيدو جيبولي واحد اخر. نطق نفس العبد قالو: جرانة وحدة اخرىدار لصحابو قالهو هزو صوابعكم كاين الجران بزاف

مااارسي عليك

هههههههههههههههههههههههههههههه
يعيك الصحة

ههههههههههههههههههههههههههه فووووووور يعطيك الصحة

قالك واحد راسو كبير تمسخرو بيه الدري راح ليماه قالها: علاش راسي كبير قالتلو : وحد النهار كيما كنت
صغير طحت على راسك جيت نحطلك القهوة حطيتلك الخميرة
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hylala hadiiiiii

قلك واحد ركب مرتو في التكسي ملقدام وهو ركب ملورا... وعلاه؟؟؟ باش ما يشوفهاش الشوفار في لمراية

مثتورة أحتي ياثر ياثر

ذيت نحيت على حاطلي دد هك

يعيك الصحة

فووووووووووووووووووورهههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة