طلع شوي في النيفو

ghada bello

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
سلاااااااااااام

انا عضوة مشاركة نقرا بزاف المواضيع و تقريبا كل المواضيع لكن منردش و تقدرو تقولو عرفت معظم العقليات من خلال المشاركات و علمتني اللمة ياسر حوايج

و كل يوم نتفاجا في اعضاء نيفو با و منافقين و منعممش لانو كاين بزاف اعضاء ربي يبارك و حاشاهم

يا خاوتي و الله حاجة تشوكي واحد لاعبها في اللمة شخصية و ردود و مواضيع تقول عليه عقلية فوور تشوفو في الواقع تدهش و نعرفهم شخصيا

نعرف عضو في الواقع من الزطلة ميفيقش و يجي هنا ينصح و يعطي في الحلول للناس اللي عندها مشاكل و الله عجب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعرف عضو في الواقع نهار كامل في الطريق يماردي في البنات ووحدة ما تقيمو داخل هنا للمة لاعبها مهند و يقول ربي يهدي البنات خخخخخخ

و الله نعرف اعضاء هنا من ردودهم تقول ائمة وهم الممارسات اللا اخلاقية و ماكان لاه نقولو واش يعملو ع السكايب ..!!!!!!!

خخخخخخخ ربي تعيشو فهموني وين رايحيين بهادي العقليات ؟؟ وين رح توصلو؟الكدب النفاق التفاهة

قريت مند قليل موضوع ديال وحدة تسال ع كريم للحلاقة و مستعملة الفاظ عجب .؟؟؟ و الله العظيم قعدت ربع ساعة داهشة في وقاحتها و الله يعني وحد النيفو!!!!!!!!!!

طلعو شوي في النيفو !!!!!! بلاضافة الى مواضيع فارغة لا تحمل اي معنى

اسمحولي طولت و حاشا الناس الي متستاهلش هاد الكلام اللي موجه للفارغين

و الفارغ يفهم روحو

سلاااااااااااااااااام

موضوع رائع و هادف و حساس

شكرا

ربي يهدي ماخلق و رانا عندنا الامثلة ما تخافيش كاين الخير و كل واحد يعلم خبايا نفسو و المنافق خليه يعيش مع روحو

ربي يهدي ماخلق و رانا عندنا الامثلة ما تخافيش كاين الخير و كل واحد يعلم خبايا نفسو و المنافق خليه يعيش مع روحو

معك حق

مرسي ع المرور

غادي نقولك حاجة الله يهدينا ويبعدنا على الرياء نشالله بويسك بزاف ناس توري روحها مي غادي نقولك حاجة مانحكيوش على النيفو لانوجامي لا كانت العقلية على حساب النيفو مي على حساب الثقافة وجامي لاكان التقافة مستوى
تعيشي أختي ربي يخليك لاني صراحة يعجبوني دي سيجي كيماهاك

واه خيتي عند الحق في واش قلتي حاجة لولة عجبتني توقيع تاعك فوور حتى لتم واه زينة ريال مدريد وصاي مرسي على توقيع وموضوع تاني شباب بصح نقولك لي خرج اللمة طبع وفيها طبع جديد ديري في بالك انو يكره روحو ومتني يكون هداك شخص مي الله غالب عليه يشوف روحك انسان غي مور ميكرو حسني عونه ههههههه وحفظك على موضوع وتتوقيع وراني نشوف مواضيع غي تاع حب راني حايرة دنيا غي لاموغ ؟

والله غير معاك حق
مرسي

عدك الحق حنونة........ مي كل واحد وعقليتو, عقليات يعني واش دوري ديري ه ي هي لحيات لازم فيها زين شين صادق المنافق ........
اطلبيلهم الهداية برك
كما قتي نتي تعرفي اعضاء هنا في اللمة غير نتاع زطلة وش ظمنك انتي انو حاب يتغير عن طريقة الردود تاعوا ؟
يعطيك الصحة ع الموضع

ربي يهدى ما خلق يا لوعيلة

موضوع في القمة
++++++تقييم++++++
ننتطر كل جديدك
ربي يخليك لينا

وش تحبي اختي الدنيا فيها وفيها

ماشي كل الناس زي بعضاها

ربي يهدينا ويسترنا وشكرا على الموضوع

غادي نقولك حاجة الله يهدينا ويبعدنا على الرياء نشالله بويسك بزاف ناس توري روحها مي غادي نقولك حاجة مانحكيوش على النيفو لانوجامي لا كانت العقلية على حساب النيفو مي على حساب الثقافة وجامي لاكان التقافة مستوى

تعيشي أختي ربي يخليك لاني صراحة يعجبوني دي سيجي كيماهاك

مرحبا بيك خويا فرحني مرورك و ردك و رايك

شكرا لك

واه خيتي عند الحق في واش قلتي حاجة لولة عجبتني توقيع تاعك فوور حتى لتم واه زينة ريال مدريد وصاي مرسي على توقيع وموضوع تاني شباب بصح نقولك لي خرج اللمة طبع وفيها طبع جديد ديري في بالك انو يكره روحو ومتني يكون هداك شخص مي الله غالب عليه يشوف روحك انسان غي مور ميكرو حسني عونه ههههههه وحفظك على موضوع وتتوقيع وراني نشوف مواضيع غي تاع حب راني حايرة دنيا غي لاموغ ؟

ايه بيا سير اختي رانا gاااااع فيدال للريال و فيف الريال

و اضفتيلي شي كنت حابة نقولو كل واحد يكمل الشي يللي ناقصو في الواقع ع النت و يحاول يسقم روحو

اما انو مواضيعنا gااااااع ع الحب فهادا شي عادي الفراغ و انعدام الاولويات و لا طموح لا اهداف تخلينا نحكو غير ع الحب الفارغ و يا ريتو كان حب حقيقي

ردك fوووووووووووووور مرسي حنونة

عدك الحق حنونة........ مي كل واحد وعقليتو, عقليات يعني واش دوري ديري ه ي هي لحيات لازم فيها زين شين صادق المنافق ........

اطلبيلهم الهداية برك
كما قتي نتي تعرفي اعضاء هنا في اللمة غير نتاع زطلة وش ظمنك انتي انو حاب يتغير عن طريقة الردود تاعوا ؟
يعطيك الصحة ع الموضع​

ايه خيتو ربي يهدينا و يهديهم

و صحيتي ع الرد و المرور

والله عندك حق بصح انا منعرف حتى واحد في الواقع

لوكان غير جيت نعرفهم كيفك
باش نكشفهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة