الذبان في النهار .... والناموس في اليل (حوار exclusive )

ههههههه والله غير الموضوع كامل قتلني بالضحك
مرسي عليكم منتظرين المزيد منكم واحد يدر قرلو ولاخر نملة هههه
تقبلو مروري

سبحان الله و بحمده

شر البلية ما يضحك
يا جماعة الذبان والناموس شكل بسيط من أشكال المعاناة لي راهو فيها الشعب والناتجة من جراء الاهمال والتمسخير واللامبالاة وانعدام روح العمل وغياب الضمير وفي نظري ان الجميع يتحمل المسؤولية

وبارك الله في الاخوان على هذا الطرح الساخر والمميز
يعطيكم الصحة

مشكور وربي يجعل الخير

للرفع ...........................

موضوع حلو اوى ومضحك جدا بس انا يضايقنى الدبان اكتر vvvvvvvvvvvvvvvوان جيتو للحق الدبان والناموس الاتنين عايزين الحرق.........على فكرة وانا بكتب المشاركة دى كان فيه دبانه بتزن جانبي اعمل ايه ياربي اوووووووف........محدش معاه مبيد حشري هههههه....شكرا للاخ تاركان والاخ غزال الصحراء موضوع هايل.......

مرسي ليكم كامل على دخولكم الموضوع تحياتي ليكم

توحشتوهاذ الموضوع هههههههه

للرفع ...........................

واش هذا يا محمد واش قلنا على للفرع و Up و الجماعة :biggrin: .....

و الله مام أنا توحشتو الموضوع بزاف راهو داير حالة في google ... ايا تهلى .

و الله الموضوع انتاعكم ما عرفت ايضحك و الا يبكي كيما يقولوا هم ايضحك و هم يبكي
المهم شكرا ليكم

واش هذا يا محمد واش قلنا على للفرع و up و الجماعة :biggrin: .....

و الله مام أنا توحشتو الموضوع بزاف راهو داير حالة في google ... ايا تهلى .

انا للرفع تاعي كتبتها و خليت بزاف ردود نورمالمون نجاوب وما قدرتش .. يعني كي ملقيتش الوقت كتبت للرفع

الناس لخرين يكتبو موضوع و كي يخلاصو الردود وما يلقاوش وش يديرو اقتباسات يكتبو للرفع

كون ندير اقتباسات ما يخلاصش .. ونا منلقاش الوقت ..

بصح نورمالمون نكتب يعطيك الصحة ولا كثر خيركم ...هذيك غلطة مني .. ماشي كي رفعتو ولكن كي ما جا وبتش

الفايدة مرسي ليك

انا للرفع تاعي كتبتها و خليت بزاف ردود نورمالمون نجاوب وما قدرتش .. يعني كي ملقيتش الوقت كتبت للرفع

الناس لخرين يكتبو موضوع و كي يخلاصو الردود وما يلقاوش وش يديرو اقتباسات يكتبو للرفع

كون ندير اقتباسات ما يخلاصش .. ونا منلقاش الوقت ..

بصح نورمالمون نكتب يعطيك الصحة ولا كثر خيركم ...هذيك غلطة مني .. ماشي كي رفعتو ولكن كي ما جا وبتش

الفايدة مرسي ليك

راك سيريو موح :scared:

راني غير نضحك معاك راني فاهمك و الله لا أنت وحدك صح .

راك سيريو موح :scared:

راني غير نضحك معاك راني فاهمك و الله لا أنت وحدك صح .

كتبتها للناس لي تجي من بعدك تقرا كتبتك يقولو محمد يكتب للرفع ونا شحال من موضوع فضلت ما نرفعهمش خطراش ملقيتش الوقت و حشمت من الاعضاء لي كتبوهم

انا ديما وحدي ...لاه نتا كاشما معاك :confused1: هههههههه معاك nas :001_wub: :angel_not:

كتبتها للناس لي تجي من بعدك تقرا كتبتك يقولو محمد يكتب للرفع ونا شحال من موضوع فضلت ما نرفعهمش خطراش ملقيتش الوقت و حشمت من الاعضاء لي كتبوهم

انا ديما وحدي ...لاه نتا كاشما معاك :confused1: هههههههه معاك nas :001_wub: :angel_not:

اه في هاذي عندك الحق , هههه لا NaS راه راقد غدوة خدام على روحو تحسب كيفنا :sneaky2:

اه في هاذي عندك الحق , هههه لا nas راه راقد غدوة خدام على روحو تحسب كيفنا :sneaky2:

مزال مارقدش يا هشام .. حنا راها عندنا الـ 02.45 تاع الصباح و في الماريكان 08.45 تاع اليل ..يعني حنا سابقينهم بـ 6 سوايع ..

هو يرقد على العشرة راها التسعة غير ربع في وقتهم ..راه ذرك يغسل في سنيه بالدونتيفريز هههههههه

مزال مارقدش يا هشام .. حنا راها عندنا الـ 02.45 تاع الصباح و في الماريكان 08.45 تاع اليل ..يعني حنا سابقينهم بـ 6 سوايع ..

هو يرقد على العشرة راها التسعة غير ربع في وقتهم ..راه ذرك يغسل في سنيه بالدونتيفريز هههههههه

اااه و أنا نقول شكون لي راه في الدوش , و الله اليوم نسهرو معايا نوريه :thumbdown:

ضرك يغلقونا الموضوع :sneaky2:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة