غير ماتديش لمرا ألي تخدم ...هادي ماتعرفوهاش ...

والله غير عندك الحق بزاف بزاف

السلام عليكم رمضان مبارك وينعاد عليكم بالصحة والعافية
بمزيد من الاجر والتواب يارب
شكرا على الموضوع الجميل القابل للنقاش لانو في ناس يشوفو عمل المراة
مع اسعار اليوم اللي شاعلة مطلوب
لكن كيما يقولي دايما بابا المراة كي تطلع للمريخ راجعة راجعة للطبيخ

قال تعالى :
"وقرن في بيوتكن ..."
وهادي شكون قال جدي ولا عمي ...
ياحصراااااااااااااه نظنك ماكش عارف بلي بنت الشعراوي كانت تقرى*ضرك نحكيلك القصة بالتفصيل:هي كي لحقت للجامعة قالها خوها ماتكمليش عيب ياخي قالوا ابوه واش راك تقول ياولد بالعكس راك تمنع في حاجة فرضها عليها ربي ورسولو*طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة* لتما اعتذر من ختو ومن ابوه شوف هذا من اكبر العلاماء الدين الذي عرفتهم البشرية ما حرمش العلم والعمل هذه معلومة انشاء الله تفهمها ..وراني معاك عن المرأة اللي تزودها تولي حتى ماتجيش لدارهم بصح كاين عمل مليح عندو وقت نورمال مافيها والو:heh:

ياحصراااااااااااااه نظنك ماكش عارف بلي بنت الشعراوي كانت تقرى*ضرك نحكيلك القصة بالتفصيل:هي كي لحقت للجامعة قالها خوها ماتكمليش عيب ياخي قالوا ابوه واش راك تقول ياولد بالعكس راك تمنع في حاجة فرضها عليها ربي ورسولو*طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة* لتما اعتذر من ختو ومن ابوه شوف هذا من اكبر العلاماء الدين الذي عرفتهم البشرية ما حرمش العلم والعمل هذه معلومة انشاء الله تفهمها ..وراني معاك عن المرأة اللي تزودها تولي حتى ماتجيش لدارهم بصح كاين عمل مليح عندو وقت نورمال مافيها والو:heh:

أنا الدين تاعي مانديهش من حكاية صرات لبنت الشعراوي، وخوها الصغير ...
ونزيد نقلك وشمن علم فرضو ربي علم الطب ولا علم الهندسة
تقرا طبيبة وماتعرفش تصلي
ربي فرض علم الدين وعلم الفقه ...
روحي تقراي مليح ختي
باقي العلوم فرض كفاية وعلم الدين فرض عين ...

رمضان كريم
اولا اليد العليا خير من اليد السفلى ياخويا وزيد لولا الحاجة ماكانتش المرأة تخرج حتى المرأة من طبيعتها تحب تجمع في البيت و الناس تخدم عليها بالصح مع تطور هذا الزمان العجيب رجع العكس هي تبقى في الدار واحد مايشوف واش راه خاصها إلا من رحم ربك و زيد المرأة المطلقة و الأرملة التي لم يترك لها زوجها مكسب و لا مصروف حتى النفقة راهي قليلة و يقولك ماعنديش مرانيش خدام تروح هي تخدم مسكينة باه توفر متطلبات أولادها وزيد وزيد الموضوع طويل مكانش مقارنة بين بيت إنسان وعنكبوت على خاطر العنكبوت أنثى حتى النحل و النمل يخدموا وزيد طبعا إذا كانت المرا هي لي جابت الدار يجي نهار تخرج زوجها منها إذا كان عديم المسؤولية لأنه مش من حق الزوج يأخد أموال الزوجة هكذا وهي لي تعبت عليهم

يا خوتنا مكاش كيما المرا تع الدار خاطرش رانا في وقت ما يرحمش والمرا كي ماتكونش تخدم خير خاطرش راهوم يخدمو معانا النساء و رانا نشوفوهم كيفاش يعاملو راجلهم ملا ربي يجعل الخير و خلاص

رمضان كريم
اولا اليد العليا خير من اليد السفلى ياخويا وزيد لولا الحاجة ماكانتش المرأة تخرج حتى المرأة من طبيعتها تحب تجمع في البيت و الناس تخدم عليها بالصح مع تطور هذا الزمان العجيب رجع العكس هي تبقى في الدار واحد مايشوف واش راه خاصها إلا من رحم ربك و زيد المرأة المطلقة و الأرملة التي لم يترك لها زوجها مكسب و لا مصروف حتى النفقة راهي قليلة و يقولك ماعنديش مرانيش خدام تروح هي تخدم مسكينة باه توفر متطلبات أولادها وزيد وزيد الموضوع طويل مكانش مقارنة بين بيت إنسان وعنكبوت على خاطر العنكبوت أنثى حتى النحل و النمل يخدموا وزيد طبعا إذا كانت المرا هي لي جابت الدار يجي نهار تخرج زوجها منها إذا كان عديم المسؤولية لأنه مش من حق الزوج يأخد أموال الزوجة هكذا وهي لي تعبت عليهم

شكرا ليك ختي ولكن
الغاية لا تبرر الوسيلة ...

السلام عليكم رمضان مبارك وينعاد عليكم بالصحة والعافية
بمزيد من الاجر والتواب يارب
شكرا على الموضوع الجميل القابل للنقاش لانو في ناس يشوفو عمل المراة
مع اسعار اليوم اللي شاعلة مطلوب
لكن كيما يقولي دايما بابا المراة كي تطلع للمريخ راجعة راجعة للطبيخ

امين ختي
ههههههههه
والله عندو حق ربي يحفظهولكم

راني معاك الغاية لا تبرر الوسيلة بالصح في رأيك واش هي الوسيلة اللي تشوفها مناسبة في مكان العمل ؟؟؟؟؟؟ مجرد توضيح

مشكوووووووور على الموضوع

راني معاك الغاية لا تبرر الوسيلة بالصح في رأيك واش هي الوسيلة اللي تشوفها مناسبة في مكان العمل ؟؟؟؟؟؟ مجرد توضيح
أظن ان الوسيلة الوحيدة للمرأة هي قرارها في بيتها وحسن عشرتها لزوجها
وتوفير الجو له والصبر معه وعليه

والله كل واحد وكفاش
واحد يحب تكون المراة نتاعو خدامة ويكون الغرض نتاعو تعونو بالمال
واحد يقول مكتوب ربى خدامة ولا مش خدامة المهم نكون سعداء فى حياتنا
والنوع الاخر ما يحبش مرتو تكون خدامة يقول هى ليها الدار وانا ليا الخدمة كما خويا دائما يقول انا مانحبش المراة الخدامة ع خاطر تعود تتشرط عليا ولا ولادى يعود يقولو ماما هى لى شرات لينا هديك الحاجة بابا وماشرناش وادا ديتها نديها خدامة مى انا نعود نخلص اكثر منها ونقولها دراهمك اصرفى بيها غير على روحك

والله كل واحد وكفاش
واحد يحب تكون المراة نتاعو خدامة ويكون الغرض نتاعو تعونو بالمال
واحد يقول مكتوب ربى خدامة ولا مش خدامة المهم نكون سعداء فى حياتنا
والنوع الاخر ما يحبش مرتو تكون خدامة يقول هى ليها الدار وانا ليا الخدمة كما خويا دائما يقول انا مانحبش المراة الخدامة ع خاطر تعود تتشرط عليا ولا ولادى يعود يقولو ماما هى لى شرات لينا هديك الحاجة بابا وماشرناش وادا ديتها نديها خدامة مى انا نعود نخلص اكثر منها ونقولها دراهمك اصرفى بيها غير على روحك

يعطيك الصحة ختي
انا كيما خوك بصح ماتخدمش خلاص هههههههه

تفسيرك خاطىء خويا
ماشي هذا هو التفسير الصحيح
حوس با لك تلقاه
شكون اللي فسرو
باش تقنعني
ما شي أرواح و فسر
القرآن

تفسيرك خاطىء خويا

ماشي هذا هو التفسير الصحيح
حوس با لك تلقاه
شكون اللي فسرو
باش تقنعني
ما شي أرواح و فسر
القرآن
ماقلتش تفسير قلت بعض المفسيرن
وهادا تفسير الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في تفسير سورة العنكبوت
ماشي تفسيري انا
وإدا ماتعرفيش ابن عثيمين هادي حاجة أخرى

خويا هادي المرا لي ماتحترمش راجلها وما ديرلوش القيمة ماهيش مرا تاع دار اصلا تخدم ولا ما تخدمش في الوقت هادا كاين حالات المرا لازم تعاون راجلها في مصروف البيت بلا مزية منها على هي وهو ولاو واحد درك بصح تاني الراجل لي مايعولش على روحو يقعد في الدار ومرتو تجيبلو المصرووووووووووف مانستعرفش بيه

ماقلتش تفسير قلت بعض المفسيرن
وهادا تفسير الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في تفسير سورة العنكبوت
ماشي تفسيري انا
وإدا ماتعرفيش ابن عثيمين هادي حاجة أخرى

لا لا نعرفو
شكون اللي ما يعرفش هذا الشيخ الجليل
أنت ما وضحتش في الموضوع نتاعك

بصح الموضوع نتاعك ما عجبنيش صراحة
على خاطر كاين نسا دارو واش ما داروهش الرجال

و كلام الله تعالى على العين و الراس
و ما تنساش أن السيدة خديجة رضي الله عنها
هي التي كانت صاحبة المال
و الرسول عليه الصلاة و السلام
كان يسير تجارتها

لا لا نعرفو

شكون اللي ما يعرفش هذا الشيخ الجليل
أنت ما وضحتش في الموضوع نتاعك

بصح الموضوع نتاعك ما عجبنيش صراحة
على خاطر كاين نسا دارو واش ما داروهش الرجال

و كلام الله تعالى على العين و الراس
و ما تنساش أن السيدة خديجة رضي الله عنها
هي التي كانت صاحبة المال
و الرسول عليه الصلاة و السلام
كان يسير تجارتها
الحمد لله
وخديجة رضي الله عنها كانت عندها المال بصح ماكانتش اتاجر وتخالط في الرجال

المرة الجاية نديرلك مخالفة وسحب الرخصة والمركبة للمحشر البلدي:santa_1:
ها انعل بليس رانا في رمضان ولحاله مقلقه ها روح خير ما نصرفقك بدماغ تشوف اذان لمغرب قدامك ههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة