أعقــــد و انـــوي و قـــــرا فالـــك طيلـــة شهـــر رمضـــان

البوقالة 6

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صح فطورك *-*

اطلعت للسطح و فرشت زربية حرقت حر قوس الذهب و حرقست عينيا أفرحي يا يما سعدي ولا ليا نستشفي فالعدو كما استشفى فيا .

نويتها على: ماكان لاه :yahoo:

و هاي ليك وحدة:
يا لي قاعدة على بساط حرير و الورد داير بيك سبحان ربي مصوّرك و مبهيك , من صابني حنة في يديك و لا جبين طايح على عينيك, نمد عمري كلو و نبقى خديم عند رجليك

البوقالة 2

:
نزلت لقاع البحر خرجت لي جنية قالت لي وشبيك يا لالا مهمومة تكلمي افتحي قلبك ليا قلت لها يا مولاتي هذاك حبيبي أداوه عليا قلبي معاه و قلبو معاها هيا .
نويتهاااااااااااااااااا علياااااااااااااااااا وشكرااااااااااااااااااااااااااا

: انا خرجتلي هذه ههههههههههههههه

اطلعت للسطح و فرشت زربية حرقت حر قوس الذهب و حرقست عينيا أفرحي يا يما سعدي ولا ليا نستشفي فالعدو كما استشفى فيا

البوقالة 8

:
لو كان السعود ينغرسو نغرس ميات عود و عود في طية وحدي لكن السعود في يدك يا معبود يا سقام السعود سقم لي سعدي الناس الكل بحبيبهم وأنا غريب في هذا الدنيا وحدي .

هدا واش جاني وانا ونيتها على الانسانة اللي نحبها

الشمعة يا لشمعة يا لشمعة الضواية لو كان نعرف وشبيك نمسح هذيك الدمعة من خديك و نرد وجهك مرايا يا ربي يا معبود اقبل دعاية يا رجع لي زهو الزمان ويعيا الحبيب قاعد معايا .​

بااااااااارك الله فيك
تقبل الله صيامكم

شكرا لكل من مرت من هنا
نلتقي بعد الإفطار
إن شاءلله تعالى
صح فطوركــــم

أنا جاتني هاذي ههههههههه
البوقالة 4

:
النور يا النور و النور عينيا طبطبوا على الباب و جابو لي اللي عزيز عليا راني نتمنى من ربي يجي يطلب يدي من ماليا .
مانعرف شكون هاد المهبول لي يقبل بيا ههههههه

salam 3elikom saha remedanekom علاش يا لالا التخمام رحمة الله واسعة و كبيرة لو كان جات بالكلام نتحدثو و نعطوك تدبيرة بصح كل شي بالمكتوب ويعيا و الخير يبان و تزول عليك الهموم و تروح الحيرة .w lefal dyali howa

شكـــرا لكــل الماريـــن من هنـــا
صح فطوركـــــم
و هذه في خاطر الجميع
النور يا النور و النور عينيا طبطبوا على الباب و جابو لي اللي عزيز عليا راني نتمنى من ربي يجي يطلب يدي من ماليا

البوقالة 9:
فاطمة يا فطوم وين ما تكوني نرسلك مرسول إذا سكنتي البحر نرسلك عوامة وإذا سكنتي السماء نرسلك حمامة و إذا سكنتي القبر يحاسبك مولانا

ما ترسلي لا عوامة لا لحمامة ازرب ارواح قبل ما ندخل لقبر و تطفر فيك انت و انا
هههههههههههههههههههه
:yahoo:

يعطيك الصحة

البوقالة 8

:
لو كان السعود ينغرسو نغرس ميات عود و عود في طية وحدي لكن السعود في يدك يا معبود يا سقام السعود سقم لي سعدي الناس الكل بحبيبهم وأنا غريب في هذا الدنيا وحدي

ثااااااااانكس

أرجو أن لا يغضب مني أحد ولكن لدي إقتراح أفضل بكثير ،لم لا نجلس ونتفكر معاً في علوم القرآن أو ليتفضل كل واحدٍ منا بحديث كريم، علنا نفيد ونستفيد ،فبدلاً أن نهدر وقتنا في ما لا يجدي ولا ينفع؛نغتنمه في إكتساب الحسنات .

السلام عليك صح رمضانكم أعزائي الأعضاء أنا عضوة جديدة بينكم في هذا المنتدى أتمنى أن أستفيد وأفيد .
-يا طالعين الجبل طالعوني معاكم ماشي على خاطركم علي خاطرلأحباب لي معاكم-
-

آخر تعديل:
الدنيا تمد وتدي وهذا الأمر ماهو بيدي إلي عطاك حقك أديه وألي ماهو ليك ردوا

البوقالة 4

:
النور يا النور و النور عينيا طبطبوا على الباب و جابو لي اللي عزيز عليا راني نتمنى من ربي يجي يطلب يدي من ماليا .
صحا فطورك ختي
بارك الله فيك

شكرا لكل من مرت من هنا
و هذه البوقالة في خاطر الجميـــع

النور يا النور و النور عينيا طبطبوا على الباب و جابو لي اللي عزيز عليا راني نتمنى من ربي يجي يطلب يدي من ماليا

صح فطوركم
البوقالة 10:
علاش يا لالا التخمام رحمة الله واسعة و كبيرة لو كان جات بالكلام نتحدثو و نعطوك تدبيرة بصح كل شي بالمكتوب ويعيا و الخير يبان و تزول عليك الهموم و تروح الحيرة .

شكرااااااااااااااااااا

البوقالة 6:
الشمعة يا لشمعة يا لشمعة الضواية لو كان نعرف وشبيك نمسح هذيك الدمعة من خديك و نرد وجهك مرايا يا ربي يا معبود اقبل دعاية يا رجع لي زهو الزمان ويعيا الحبيب قاعد معايا
هههههههههههه شابة بزاف وتالية اكثر ههههه
:yahoo:يرجع لي زهو زمان ويعيا حبيبي قاعد معايا
هههههههههههههههههههههه
حفظك انوووشة يهنيك ختوووو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة