الحمد الله على سلامتك كريم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4algeria

:: المؤسس شرفي ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
266
تعرض اخينا وصديقنا مدير منتدى اللمة الجزائرية الى حادث سيارة مع الاخ جيندر على والحمد الله لم يتعرض الاخوة الى اصابات والحمد الله على سلامتكم
سلامتكم كبيرة

محمد

الحمد لله على سلامتكما اخي كريم و جيندر

و الله نبا ازعججني كثيرا لكن طماننا الاخ محمد عليكما​

السلام عليكم
قدر الله ما شاء فعل الحمد لله انهم بخير و الحمد لله على سلامتهم و ننتضر رجوعهم الى المنتدى بصحة و عافية بعد الصدمة اللهما احفضهما يا رب
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

الحمد لله على سلامتكما اخي كريم و جيندر

السلام عليكم ..

الحمد لله على السلامة أخي كريم و جيندر . ردكما الله إلينا سالمين معافين بارك الله فكما ..

ننتظر عودتكم في أقرب وقت ..

مع السلامة

الحمد لله على سلامتكما ونتمنى ان تكون الصدمة عليكم خفيفة
وهذا قدر الله عز وجل

بعد الخبر السئ الذي سمعناه عن الحادثة التي تعرض لها كريم و قندر نحمد الله و نشكره على سلامتهم و إلى عودتهم إينا سالمين كما لا افوت هته الفرصة لأنصح أسرة المنتدى بتوخي الحذر الكبير أثناء السياقة
أحمد الله مرة أخرى على سلامتكم

الحمد الله كثيرا الذي سمعت بخبر نجاتكم و الله تأثرت كثير و الحمد الله فهذه عبرة لنتوخي الحذر الحذر فالسيارة يمكن أن تسترجع كما هي أما الإنسان فلا أبد و نجات هي رضي الله

الصحة لا تقدر بثمن أبد 100 مليار مليار لا تساوي أصبع اليد واحدة فحمد الله

أما الحديد السيارة فإنه يسترجع

نتمنى ان يكون اخي الكريم بصحة جيدة و كذالك قيدر و ان تمر عليهم تلك الصدمة مرور كرم

و انا أيضا تعرضت لكثر من الحوادث المرور و لكن كلها في الحديد و هذذا راجع لتهوري و عدم إحترام إشارات المرور و عدم الحذر شديد فنعتبر و نتجنب السرعة و نتمهل و نفتح عيني من كل جهات و نتسامح للاخرين

و كذالك هناك نقطة هامة هي التصدق و فعل الخير للأخرين و إطعام المساكين و تصدق للفقراء و المساكين و عدم أذي الناس أو تكبر عليهم ليحفظنا الله تعالى

الحمد الله على سلامتكم

و أقدم تحياتي و التقدير للأخي الكريم و نتمنى له الصحة و العافية و السعادة و رمضان مبارك

أخوك حسان​

الحمد لله على سلامتكما نحمد الله انكما رجعتما الينا سالمين كريم لمن راح تخلي المنتدى والله والفناك خاف على روحك من اجلنا يا أخي

الحمد لله على سلامة الأحبّة...............ونقول للجميع قدر الله وما شاء فعل ...والسَّلامة في الراس كما يقال

اللهم شافي اخبتنا واخوتنا يا رب ....وعوضهم عن مصابهم ..

المحب ..............حبيبس

الحمد لله على سلامتك أخي كريم:(

ربما انا آخر من يعلم أسفة على تأخري في الرد:(

أرجو ان تكون بخير انت وصديقك

اهتم بنفسك لأجلنا كلنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة