آعتــــــــــــــــــــــــذر ..بشدة

βïģ βôşş

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ...واش راكم لاباس عليكم
حسيت بلي ظلمت زوج اعضاء هنا فاللمة...نتمنى يسامحوني....وللي ظلمتو هنا من غير قصد..ولا قصرت في حقو نطلب منو السماح....صح رمضانكم وصح فطوركم
 
شكوووووووووووووووووووووووووووون
 
meme moi j'ai fait ça il m'a envoyer une invitation a skype et moi je peux pas ****er car mon marie il aime pas ça desolee moi aussi a ces mombre de ellama
 
المسامح كريم خويا وصح فطورك وصح رمضانك
 
خطوة جريئة جعلها الله في ميزان حسانتك
تحية لك وجزاك الله خيرا
www.almsloob.com-72ae1d8165.gif

 
el mosame7e karim bedab3ihi mais sechkone hadou eli edlamthome ,?hmd maniche ana psk kane jite ana mateslekche meni hhhhhhh
 
خطوة جريئة جعلها الله في ميزان حسانتك

تحية لك وجزاك الله خيرا
www.almsloob.com-72ae1d8165.gif
آآآآآآآآآآآآآآمين بارك الله فيك
 
el mosame7e karim bedab3ihi mais sechkone hadou eli edlamthome ,?hmd maniche ana psk kane jite ana mateslekche meni hhhhhhh
ههههههههههههههه.....الهم سلكت منك.....شكرا
 
جزاك الله عنا خيرا .. ويارب ونا متأكد بلي راح يسامحوك كيفاه لالا .. ونا نعرفك خيار الناس...
ياخويا نعيم ... بعد هدرتك إدا ماسامحوكش... ماهومش... ؟؟
ونا نقلهم سمحولوالله راو ناس ملاح
 
الاعتراف بالخطأ فضيلة

ربي يغفر للجميع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom