تصفيات يورو 2012: نتائج بعض المباريات .....

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

062yqgw2.gif


12780401177231861yx0.gif

تصفيات يورو 2012: المجموعة الـ3: كاسانو يقود إيطاليا لقلب تأخرها الى فوزٍ على إستونيا


http://www.google.com/buzz/post

108324_news.jpg



حقق المنتخب الإيطالي انتصاره الرسمي الأول تحت قيادة مدربه الجديد "تشيزاري برانديلي" وجاء على حساب مستضيفه المنتخب الإستوني بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات يورو 2012.

الفريقان يتواجدان في المجموعة الثالثة التي تضم معهما إيرلندا الشمالية وصربيا وسلوفينيا وجزر الفارو، وقد سبق لإستونيا أن حققت الفوز على جزر الفارو في مباراتها الأولى في التصفيات ولكن ذلك الفوز لم يكن حليف الفريق في مواجهته الثانية التي خاضها على ملعبه "لي كوك أرينا".

الآدزوري دخل اللقاء بتشكيل يضم الكثير من اللاعبين الجدد الذين لم يظهروا في مونيدال 2010، ولهذا غاب الانسجام الكامل عن أداء الفريق في الشوط الأول رغم صناعته لعدد من المحاولات الهجومية، وفيما كان ينتظر الجميع الهدف الإيطالي جاء الرد من إستونيا عبر هدف أحرزه سيرجي زينوف في الدقيقة 31 مستغلًا خطأ الحارس "سيريجو" في التصدي لتسديدة قوية من كرة ثابتة.

نهاية الشوط الأول بتقدم إستونيا أدخل القلق لقلوب عشاق المنتخب الآدزوري ولكن الاطمئنان عاد لهم سريعًا بعدما نجح الفريق في تسجيل هدف التعادل ثم الفوز خلال 3 دقائق فقط في الشوط الثاني، البداية كانت عبر أنطونيو كاسانو الذي سجل برأسه مستغلًا تمريرة بيرلو الدقيقة من إحدى الركنيات وكان ذلك في الدقيقة 60 وبعدها بـ3 دقائق عاد بيرلو ليرسل كرة عرضية أخرى من ركنية جديدة لمسها كاسانو بكعبه بشكلٍ ساحر ليجدها المدافع ليوناردو بونوتشي أمامه ويُرسلها بسهولة للمرمى مؤكدًا تقدم الطليان بالهدف الثاني.

النصف ساعة الأخيرة من اللقاء شهدت عدد من المحاولات الهجومية للطرفين وإن لم تصل للخطورة المطلوبة لتنتهي المباراة بالفوز الإيطالي الأول تحت قيادة برانديلي وعودة كاسانو للفريق.

12780401177231861yx0.gif

تصفيات يورو 2012: المجموعة الـ3: صربيا تعود بفوزٍ سهل من جزر الفارو



http://www.google.com/buzz/post

101127_news.jpg



افتتح المنتخب الصربي مشواره في تصفيات يورو 2012 بفوزٍ خارجي مهم ومنطقي على مستضيفه منتخب جزر الفارو، ليحصد زملاء ميلوس كراسيتش النقاط الـ3 الأولى لهم في البطولة.

المنتخبين يلعبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معهما إيطاليا وإيرلندا الشمالية وسلوفينيا وإستونيا، وقد سبق لجزر الفارو أن خاض مباراته الأولى وخسرها أمام إستونيا بنتجة 2-1 واليوم كانت الخسارة الثانية والأولى له على ملعبه بثلاثية نظيفة للفريق الصربي.

الشوط الأول انتهى بهدفين دون رد أحرزهما دانكو لازوفيتش وديان ستانكوفيتش في ظرف 4 دقائق فقط، حيث جاء الأول في الدقيقة الـ14 والثاني في الدقيقة الـ18 وبهما انتهى الشوط الأول.

تحسن أداء أصحاب الملعب في الشوط الثاني وهددوا مرمى ضيفهم لكن دون الوصول الى شباكه بل تلقوا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عبر نيكولا زيجيتش.

بذلك يتصدر المنتخب الصربي البطولة بـ3 نقاط ويتذيلها جزر الفارو دون أي نقطة بعد مباراتين، وتُلعب حاليًا بقية مباريات الجولة الأولى وخلالها يلتقي الطليان مع إستونيا وإيرلندا الشمالية أمام سلوفينيا.

12780401177231861yx0.gif

تصفيات يورو 2012: المجموعة الـ3: إيرلندا الشمالية تهزم سلوفينيا بهدف إيفانس

http://www.google.com/buzz/post

13537_news.jpg



عاد المنتخب الإيرلندي الشمالي بفوزٍ غالٍ من رحلته الى سلوفينيا لمواجهة المنتخب الذي شارك في مونديال 2010، الضيوف حسموا مباراة ملعب لودسكي فرت بهدفٍ دون رد.

الفريقان يلعبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبهما كل من إيطاليا وصريبا وإستونيا وجزر الفارو، وقد نجح المنتخب الإيطالي والصربي في افتتاح المشوار بانتصار وضعهما على الصدارة والآن صعد بجانبهما الفريق الإيرلندي الشمالي.

الشوط الأول من مباراة ملعب لودسكي انتهى سلبيًا رغم تعدد المحاولات الهجومية للطرفين، وكادت تلك النتيجة أن تُسيطر على اللقاء حتى آخره لولا الهدف الذي أحرزه مدافع مانشستر يونايتد "كوري إيفانس" في الدقيقة 70 من اللقاء.

يُذكر أن الجولة الثانية من التصفيات ستنطلق مساء الثلاثاء القادم وخلالها لن يلعب منتخب إيرلندا الشمالية بينما سيواجه في مباراته القادمة المنتخب الإيطالي وستكون في 8 أكتوبر القادم.

12780401177231861yx0.gif

تصفيات يورو 2012 المجموعة الـ4: فرنسا تفتتح مبارياتها بهزيمة مُذلة أمام بيلاروسيا



101970_news.jpg



سقط المنتخب الفرنسي على أرضه وسط جماهير أمام المنتخب البيلاروسي بهدف دون رد في افتتاح مبارياته في تصفيات الأمم الأوروبية لحساب المجموعة الرابعة.

غاب الإنسجام بين عناصر المنتخب الفرنسي في الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد "لوران بلان" والذي اعتمد خلال المباراة على تشكيلة كان أغلبها من عناصر لم تُشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب "كيسلياك" في الوقت القاتل من المباراة وقبل نهايتها بدقيقتين، ليقتنص منتخب بيلاروسيا النقاط الثلاثة من ملعب "فرنسا"، ويبقى رصيد فرنسا بلا نقاط حيث سيواجه منتخب البوسنة والهرسك الذي استطاع أن يفوز على منتخب لوكسمبورج بثلاثة أهداف نظيفة جعلته في صدارة المجموعة في نفس الجولة.<script type="text/javascript" src="http://ad.doubleclick.net/adj/gna.ar/level2;tile=4;sz=160x600;ord=74032?area=2l&pos=2&ord=74032"></script>


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين فلم يكن يشهد أياً من مرمى الفريقين هجمات خطرة طيلة أحداثه ، إلا أنه سيطرة نسبية من جانب أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على تحركات فلوران مالودا على الرواق الأيسـر لمساندة كليشيه، ومينيز على الرواق الأيمن في مركز كان غريباً بعض الشيئ على اللاعب، إلا أنه عابه افتقاد الإنسجام بين أغلب لاعبيه الجُدد في صفوف المنتخب.

بينما تماسك الفريق البيلاروسي خلال أحداث الشوط الأول واستطاع أن يظهر بمستوى جيد على المستوى البدني والتميز في الانتشار، واعتمد في الشق الهجومي على تحركات نجمه الأول "ألكسندر هليب " الذي حاول أن يُشكل خطورة على مرمى "الديوك" خلال أحداث هذا الشوط.

الظهور الأول للمنتخب الفرنسي على مرمى بيلاروسيا خلال الشوط الأول كان عند حلول الدقيقة 17 من كرة ركنية وصلت للمهاجم "لويك ريمي" الخالي تماماً من الرقابة يلعبها رأسية ضعيفة مرت بجوار القائم.

عاود مالودا محاولاته على مرمى الضيوف، و سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أنقذها الحارس البيلاروسي كأخطر فرص الشوط الأول.

وبعد العودة من الإستراحة بدأ الفرنسين يبحثون عن هدف التقدم، وتصدى حارس بيلاروسيا لعدة تسديدات خلال أول 10 دقائق من بداية الشوط الأول بداية من تسديدة هورو في الدقيقة 58 من عمر المباراة، عاد اللاعب من جديد وأضاع هدف التقدم بعد تمريرة رأسية لعبه له مالودا ليلعبها من فوق الحارس البيلاروسي تعلوا العارضة .

رد الضيوف بهجمة خطيرة، بعد تمريرة من هليب وصلت للمهاجم رودينوف المنفرد تماماً بمرمى المنتخب الفرنسي، إلا أنه سدد ضعيفة للغاية تخرج إلى ركلة مرمى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بدقيقتين ووسط بحث الفرنسين عن هدف الفوز، يُفاجئ الضيوف كافة الحاضرين في ملعب المباراة بهدف قاتل عن طريق كيسلياك بعد تمريرة من نجم الفريق ألكسندر هليب على الجانب الأيمن يلعبها للخلف لكيسلياك الذي سدد في شباك المنتخب هدف الفوز، لتنتهي المباراة بإحدى أكبر المفاجئات حتى الآن في التصفيات بفوز منتخب بيلاروسيا، ليُعاود منتخب فرنسا فتح فصوله الباردة بعد نهائيات كأس العالم 2010 من جديد.


وفي مباراة آخرى في نفس المجموعة سقط المنتخب الروماني في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب ألبانيا بهدف لكلا الفريقين ليرتفع رصيد المنتخبين إلى نقطة واحدة خلف البوسنة وبيلاروسيا.

12780401177231861yx0.gif

تصفيات يورو 2012 المجموعة الـ7: إنجلترا تستهل مشوارها برباعية في بلغاريا، وفوشينيتش يقود الجبل الأسود لفوز صعب على ويلز



108326_news.jpg



بدأت مباريات المجموعة بلقاء الجبل الأسود وويلز على ملعب بود جيركوم بمدينة "بودوجريكا" في مونتجرو، واستطاع قائد الجبل الأسود "فوشينيتش" لاعب نادي روما إحراز الهدف الوحيد في الدقيقة 30 من الشوط الأول في حضور جماهيري ضعيف جداً لم يتخطى الـ10 ألاف مشجع بإدارة الحكم اليوناني "كاكوس".

اللقاء الثاني في المجموعة اُقيم على ملعب ويمبلي بمدينة لندن وشهد تألق كبير لمهاجم توتنهام هوتسبير "جيرمان ديفو" الذي سجل بمفرده 3 أهداف (هاتريك)، وتكفل واين روني لاعب مانشستر يونايتد بصناعة الأهداف في هذا اللقاء رغم حاجته الماسة لإنهاء العقم التهديفي الذي عاشه منذ بداية العام الحالي مع المنتخب، ومرر روني 3 تمريرات حاسمة منهم تمريرتين لديفو وأخرى للبديل آدم جونسون جلب منها الهدف الثالث في الوقت القاتل من المباراة.

حقق المنتخب الإنجليزي فوزه الخامس في تاريخ مواجهاته ببلغاريا بنتيجة عريضة تحدث لأول مرة في التاريخ 4/صفر، وغلبت السيطرة الإنجليزية على معظم فترات الشوط الثاني بالذات الذي انهار فيه رفاق ديميتار بيرباتوف الذي أعلن إعتزاله الدولي شهر مارس الماضي.

وضع كابيللو ثيو والكوت على يمين الملعب وميلنر على اليسار وأتت هذه الخطة بثمارها، حيث صنع ميلنر هدف التقدم في الدقيقة الثانية لديفو داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من واين روني، ليضع ديفو الكرة بقوة في الشباك الخالية وقت خروج الحارس لغلق زاوية التسديد على ميلنر، وتواصلت اللقطات الإيجابية في الظهور من جبهتي ميلنر ووالكوت ففي الدقيقة السادسة سدد الأخير كرة قوية مّرت جوار القائم الأيمن للحارس "ميهليوف" ورد عليه ميلنر بتسديدة أخرى ضعيفة بعد مراوغة أحد لاعبي دفاع بلغاريا لتذهب جوار القائم الأيسر.

انتهى الشوط الأول بتقدم إنجلترا بهذه السهولة في مباراة من طرف واحد إلى حد كبير، ومع بداية الشوط الثاني جرب "روني" حظه في الدقيقة 50 بتسديده كرة ماكرة من فوق رأس ميهليوف أبعدها الحارس بصعوبة كبيرة من المقص الأيسر لركلة ركنية بأطراف أصابعه، وقاد ستيفن جيرارد هجمة إنجليزية منظمة في الدقيقة 61 من منتصف الملعب ليمرر كرة سحرية في العمق لروني الذي تعامل بجماعية مفرطة بتمرير الكرة لديفو على يساره ليضع نجم توتنهام الهدف الثاني.

دقائق قليلة وأرسل ستيفن جيرارد تمريرة عرضية مقوسة من الجهة اليسرى بيمناه مّرت جوار القائم الأيسر وكادت أن تكون هدفاً لو كان المدافع البديل "جاري كاهيل" لمسها برأسه لكنها مرت بسلام، ومرة أخرى سدد جيرارد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ميهليوف ببراعة لترتد أمام ديفو الذي تأخر في متابعتها لينقض عليها الحارس البلغاري في الدقيقة 74.

قام كابيللو بإجراء تغيير في منطقة الوسط بسحب والكوت والدفع بلاعب مانشستر سيتي "آدم جونسون" بدلاً منه.

وأحدث جونسون نشاطاً ملحوظاً في الهجوم حيث تغييرت الخط لـ4-3-3 بوجود جونسون مع روني وديفو في الخط الأمامي، وكاد جونسون يضع الهدف الثالث من تسديدة مقوسة بيسراه ذهبت (مركونة) أكثر من اللازم جوار القائم الأيمن، وانتفض كابيللو من مكانه بعد هذه الفرصة لأن جونسون كان بإمكانه التمرير لديفو أو روني لكنه فضل التسديد بأنانية، لكنه عاد ليؤكد أحقيته باللعب للمنتخب الإنجليزي الأول بتحركه بدون كرة في الدقيقة 83 ليتلقى تمريرة سحرية من واين روني وضعها في الزاوية الضيقة لميهليوف ليُحرز الهدف الثالث المستحق.


بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الثالث عاد ديفو ليضع الهاتريك عندما مرر له روني داخل المنطقة ليسدد من لمسة واحدة على يسار الحارس كرة لا تصد ولا ترد ليرفع نجم هداف السبيرز الموسم الماضي رصيده لـ15 هدفاً في المباريات الدولية القليلة التي خاضها مع المنتخب الإنجليزي.

لكن ديفو خرج من الملعب في الدقيقة 87 متأثراً بإصابة ونزل بدلاً منه الجناح الأيسر لنادي أستون فيلا "أشلي يونج" وهذا ما يؤكد أن ديفو لعب مصاباً كما قال أطباء توتنهام بأنه يحتاج لإجراء عملية جراحية ستبعده عن الملاعب شهر كامل.

12780401177231861yx0.gif

مفاجآة افتتاح تصفيات يورو 2012: قبرص تخطف نقطة من قلب البرتغال بتعادل مثير 4/4


http://www.google.com/buzz/post

100035_news.jpg




فاجأ الضيوف أصاب الأرض منذ البداية بإحراز المهاجم القبرصي "ألونفتيس" في الدقيقة الثالثة، وجاء الرد سريعاً من "ألميدا" الذي أحرز هدف التعديل في الدقيقة الثامنة من تمريرة مُتقنة من جناح مانشستر يونايتد "لويس ناني" ليشتعل ملعب "أفونسو هينريك" منذ البداية.​
وفي الدقيقة 11 ومن من هجمة معاكسة نجح المهاجم "ميخاليس" من مغالطة الدفاع البرتغالي لينفرد بالحارس "إيدواردو" ليراوغه ويضع الكرة بسهولة في الشباك ليعلن عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

وجاء الدور على "راؤول ميريلس" الذي نجح في إحراز هدف التعديل من جديد في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.​
ومع بداية الشوط الثاني ظهر المحليين بشكل مغاير لما كانوا عليه في الشوط الأول، وتمكن "داني ألفيش جوميز" من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 لتتنفس الجماهير البرتغالية الصعداء بتقدم منتخبها لكن "أوكاس" رفض فرحة الأنصار، فمن خطأ ساذج من مدافعي المنتخب البرتغالي الذين لعبوا على مصيدة التسلل أنفرد "أوكاس" بالحارس "إيدوارو" وسدد كرة أرضية على يمينه لتعود المباراة للتعادل مرة ثالثة في الدقيقة 75.

ولم تمر سوى دقيقتان وأحرز لاعب وسط فالنسيا الإسباني "مانويل فيرنانديز" الهدف الرابع وسط فرحة غامرة من الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي، وظن الجميع وقتها أن المنتخب البرتغالي سيحافظ على تقدمه ولن يخطأ من جديد، لكن قبل نهاية المباراة بدقيقة قتل "أندرياس أفرام" أحلام الجميع بإحرازه الهدف الرابع للمنتخب القبرصي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.​

12780401177231861yx0.gif



93330248oo4.gif


 
شكرا لك على تقديم النتائج
و القادم أفضل
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top