ما الحلوى التي تفضلها

youba115

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
تتميز الجزائر بانواع كثيرة من الحلوى دات شهرة عالمية .
انا افضل المقروط وانت

عيد سعيد

انا نحب المقروط وكاين قاطو نفضلو بزاف عليه ميطيبش فى الفرن يتصنع بادوات اللى ميطيبوش نحبو بزاف شكرا

و الله كل الحلويات اديالنا شابين و بنان بصح انا انموت اعلا les surprises امممممممممممممم ابنين بزاف سيرتو الشيكولة اديالو يامييامي

انا نحب المقروط وكاين قاطو نفضلو بزاف عليه ميطيبش فى الفرن يتصنع بادوات اللى ميطيبوش نحبو بزاف شكرا

يتخدم ابلابات داموند ايه صح ايجي ابنين بزاااااف سيرتو ايلا درتي الوز في ابلاصت الكوكاو ماعندي ماانققولك ايجي ايشهي و اتزيديلو الكولوغو من الفوق اووووو شكلو برك ايشهي اقبل ما تاكليه

انا نحب المقروط و البنيون

لا ماهوش اللي راكى تحكى عليه بلاك متعرفيهش مشكيتش تكونى تعرفيهالخوخ حنا نسوه بالنواتكوكو والميزينة ومبعد نقولك عليه

لا ماهوش اللي راكى تحكى عليه بلاك متعرفيهش مشكيتش تكونى تعرفيهالخوخ حنا نسوه بالنواتكوكو والميزينة ومبعد نقولك عليه
و قيل هاكي تهدري على البنيون يتخدم بالقاطو بيمو و حلوة الترك و الشيكولا

اوكي ماهوش تاع الي ايجي اعلا شكل فاكية و يتخدم ابلابات داموند ؟؟

الحاجة قاع اللى مخدومة بالشيكولاطة نحبها ونموت عليها

المقرود هو خيار الحلويات عندي
عيدكم مبارك و كل عام و انتم بالف خير

من دون نقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش
البقلاوة نموت عليها
البقلاوة

مممممممممممممم..كي نسمع على الحلوى نجي نجري......البقلاوة و المقرووووووووووووود سيد الحلويات

...........مرسي موضوع رائع...........

بنيون (ما يطيبش) ديرو صحبتي نموت عليه توجور قسمتي محيوزة هههه
صحا عيدك ختي

نموووت على كامل القاطوات سيرتو كي تولي بالشيكولا

انا ما ناكلش القاطو و الحلاوي قاع الحاجة الوحيدة الي ناكلها من العيد كامل هي واحد القاطو تاع الشيكولا ما يطيبش دايما ماما تعملو على جالي اما الباقي ما ناكلوش اصلا نكره الحاجة الحلوة
مرسيــــــــــــــــ على الطرح الرائع

امممممممممممممم نحب المقروض ولبقلاوة
وقاطو الشيكولا اكل نشتيه

امممممممممممممم نحب المقروض ولبقلاوة
وقاطو الشيكولا اكل نشتيه

امممممممممم راكي كيما انا انا قلت راني وحدي منقرضة ههههههههههههههههه ايا انديرو لافار ابعتيلي طبسي من قاطوكم و نبعتلك طوبسي من قاطونا

ههههههههههههه لا داك ولا داك دك نقولك المقادير
نواتكوكو
سكر رطب ولا احرش
ميزينة تدوبيلو الزبدة وتشكليه متخليهش يجرالك لازم يشد روحو مليح باش ميتفتتلكش
وتشكليه على شكل دائري كيما حبة ملوك متجى كبيرة متجى صغيرة باش تجى متحوفة وتغطسيها فى الصبغة الحمراء ومبعد تديريها فالسكر الاحرش
شفتى حبة الملوك كيفاش دايرة عندها هاداك الغصن نتاعها هاداك يتشرى وتقدري تديريهلو من الفوق باش تبان كى حب الملوك هنا عندنا كاين اللى تسميه خوخ مى هو حب الملوك شباب دوقو هايل انا نموت عليه مكاش عيد يفوت ومنديروهش واسمحولى طولت عليكم حتا اليوم باش اعطيتلكم الوصفة وانشاله يعجبكم لبنات وردولى الخبر اللى تسييه ولى سياتو ونقولكم هنا فالعايلة نتاعنا وحدة ومادرتوش كيما ماما والله غير مشعال من خطرة يجيبولها الادوات نتاعو وتصنعولهم هيا على خاطر تعرفلو وشافوتو فى وحد القناة مالا انا لصقتلها فيه اعجبنى بزاف وتانى دوزانو قلال وانت على حسابك انتى تكتر ى ولا تقلى كيما تحبى وزيد كي تحطيه فى الطبسي فو القاطو يشبحلك الطبسي ايا رانى طولت عليكم انشالله يعجبكم يلا سييتوه ايا باى

هادى هيا الوصفة

ههههههههههههه لا داك ولا داك دك نقولك المقادير
نواتكوكو
سكر رطب ولا احرش
ميزينة تدوبيلو الزبدة وتشكليه متخليهش يجرالك لازم يشد روحو مليح باش ميتفتتلكش
وتشكليه على شكل دائري كيما حبة ملوك متجى كبيرة متجى صغيرة باش تجى متحوفة وتغطسيها فى الصبغة الحمراء ومبعد تديريها فالسكر الاحرش
شفتى حبة الملوك كيفاش دايرة عندها هاداك الغصن نتاعها هاداك يتشرى وتقدري تديريهلو من الفوق باش تبان كى حب الملوك هنا عندنا كاين اللى تسميه خوخ مى هو حب الملوك شباب دوقو هايل انا نموت عليه مكاش عيد يفوت ومنديروهش واسمحولى طولت عليكم حتا اليوم باش اعطيتلكم الوصفة وانشاله يعجبكم لبنات وردولى الخبر اللى تسييه ولى سياتو ونقولكم هنا فالعايلة نتاعنا وحدة ومادرتوش كيما ماما والله غير مشعال من خطرة يجيبولها الادوات نتاعو وتصنعولهم هيا على خاطر تعرفلو وشافوتو فى وحد القناة مالا انا لصقتلها فيه اعجبنى بزاف وتانى دوزانو قلال وانت على حسابك انتى تكتر ى ولا تقلى كيما تحبى وزيد كي تحطيه فى الطبسي فو القاطو يشبحلك الطبسي ايا رانى طولت عليكم انشالله يعجبكم يلا سييتوه ايا باى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة