مرحبا بنا جميعا في منتدى اللمة الجزائرية . عدنا من جديد .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الحمد لله على سلامة المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف احوالكم اخواتي وإخواتي في الله
مبروك والف مبروك على رجوع الجمعة الرائعة وعقبال جمعتنا على باب الفردوس مع حبيبنا المصطفى

غيابكم يحزننا
و عودتكم تفرحنا..
فمرحبا بعودتكم

والله لقد فرحت جدا بعودة المنتدى لانه مشى في عروقنا

اهلا و سهلا بك:rolleyes:

جمعنا الله على الخير دوماااااااا ان شاء الله

الحمد لله على سلامة المنتدى

الحمد لله على عودة المنتدى

غير كي رجع برك
الحمد لله

الف مبروووووووووووووووووووووووك

السلام عليكم يا اهل الجزائر

من اخ محب , من صديق وفي , من قلب مخلص , من اخوكم السوري , السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, ارجو ان تكتبوا لي جزاكم الله خيراً.

من اخ محب , من صديق وفي , من قلب مخلص , من اخوكم السوري , السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, ارجو ان تكتبوا لي جزاكم الله خيراً.

اهلا وسهلا بيك اخي معانا

السلام عليكم يا اهل الجزائر

اخي مسؤول الصفحة ارجو المساعدة حتى اكون عضواً متفاعلاً , فكلما دخلت الى مكان من الصفحة طلب مني ان اكون عضواً فيه , فما العمل

شكراً لجهودكم المبذولة مع كل الاحترام و التقدير,
اخوكم السوري

اهل الجزائر هم اهل الكرم

شكراً لكم يا اخوتي على قبولكم بي في صفحتكم المتألقة و أرجو أن اكون عند حسن ظنكم و توقعاتكم بالسوريين,

سلامي لكل واحد منكم

عاشت الجزائر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انشاء الله يكون وجهي خير عليكم جميعاً , انا اول مرة ادخل الصفحة, فوجدت التهاني و التبريكات على عودتها مرة اخرى فهذا بالنسبة لي فأل خير ان ابدأ معكم عند عودتكم الى الصفحة , شكراً لكل مشارك و كل احترام و تقدير لكل واحد منكم .

اخوكم المخلص
اخوكم السوري

رحلة لى الجزائر

انا من عشاق الجزائر , و ارغب بزيارتها , و احتاج الى معلومات قد تفيدني اثناء زيارتي لها , مثلاً ( الاماكن , الفنادق , المطاعم , الاسعار )

مع كل الشكر و التقدير,,,

مبغغغغغغوك ههه مبروك علينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة