نفرغ قلبي ليكم بصح تعاونوني

amira style

:: عضو مُشارك ::
اوكي انا
بصراحة قررت نحكيي واش كاين
داخل قلبي
انا يعجبني واحد بصح ما يعرفنيش
مع العلم اني مالفا نروح لدارهم



و كل يوم نشوفو
و نزيد نتقلق كتر
بالاك هوا راهو مع واحدوخرا
وين عمبالي
نتمنى تساعدوني خاطرش بديت نتعلق بيه و نحلم بزاف


 
وش نقولك اختي
كي شغل راكي تبعي في السراب !

اذا كان مش مهتم فيك غير انسياه خير

و ربي يكتبلك اللي فيه الخير بالتوفيق أختي
 
ابشع حاجة كي تكون من طرف واحد ،،
وش نقولك اصبري ولا صرحي ،، لازمك تديري موقف ،،

بصح ننصحك باعدي عن هذا الطريق اختي والله خيرلك
 
أخـــتي أوافق الأخت المتفائلة 91 في ردهــا

وربي يقدملك اللي فيه الخير
 
ya khti el 7oub men taraf wa7ed y3adeb khtik
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
ما تحلميش اختي الله يخليك ..يجي النهار وين تطيحي وتنصدمي ....لمحيلو بلي تحبيه مي ما تبقايش هاكدا خلي القصة تخلاص يا اما هو تاني يقدر يحبك ولا لالا هاكدا خير باش ما تتعدبيش ايييييييييه واش راه جايك؟؟

ماعليك ربي يكون معاك
 
اختي ننصحك نصيحة

ادا كنتي تحبيه صح

علاش ماتصارحيهش ؟؟؟؟؟؟

قولي لو وشوفي الرد ..

ربي يسهل لك .
 
الحب من طرف واحد صعيب بزاف........​
 
توقيع يوسےفے
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii tous
 
ماتهدريش معاه حتى تتاكدي بلي راه يبادلك نفس الشعور ......تحسبا من ان يكون جوابه سلبيا اكيد راح تتالمي فمن الاحسن تصبري وتستناي حتى يبادر هو ويصارحك باعجابه ولا بحبوووووووووو
فهمتييييي حنوووووووونة
شكرا ونتمنى تتقبلي ردي ونصيحتي
 
الحب من طرف واحد راه صعيب بزاف ختي ، ننصحك بعدي على هذا الطريق و ربي يكتبلك الخير ان شاء الله
 
اختي اذا عندك امل و قادر كان ليك الله مبارك و اذا مكانش ليك رهاو يجيك ماخيرمنو تقبل مروري يحبك و تحبيه علاش لا لا تقدري تصارحيه و تفهمو كلش في زوج و اذا كان ليك الله مبارك و اذا مكانش ليك رهاو يجيك ماخيرمنو تقبل مروري nicha03
 
امورتي هي صح الحب من طرف واحد صعيب بزاف وانا صرالي هاد الشي من قبل ولافوت تاعي اني ماصراحتو وحتى مابينتلوش اني نبغيه على هادي نقولك صارحيه لانو الصراحة ماراهيش ذل بالعكس هكا تهني روحك وتعرفي واش تعملي من خلال اجابته ليك وشكون يعرف يمكن هو تاني يولي يبغيك بعد مايحسك شحال تحبيه
وانا نتمنالك هاد الشي على خاطر انتي عزيزة عليا وما نحبكش تنجرحي وربي معاك

هاكي هاد وشوفي واش صرا معاه وشوفي نهايتها
http://www.youtube.com/watch?v=DI1Flp-o-p4
والقرار يرجعلك في كل الاحوال
 
اختي عندك تغلطي

في ناس بزاف راحت في الرجلين باسم الحب هذا

واذا كنت مصرة ننصحك خليه هو اللي يجي مش انتي


لانك مبعد راح تبقاي في نظرو انتي اللي جريتي موراه يعني ماش راح يقدرك كما تستحقي
 
اختي ما تخليش روحك ضحية الخيال
ما تبيني والوا خليه تجي من عندوا هو لي يجيك مش انت لي تروحيلوا
اتهلاي في روحك و لي فيه الخير ربي يجيبوا
 
khti chitan rah ywaswaslak bark akhtik raki tafla fhamtini wzidi 3ndaki yfiklak nasiha men 3ndi:re_gards:
 
معندي منقول
الا

كلشي مكتوووب



 
ختي ربي يكون معاك لان مشكلتك هي مشكلتي
ربي ينسيك فيه ان شاء الله اذا مايحبكش
واذا يظهر يحبك ربي يهنيكم
 
والله ياختي غير اخطيك راكي غير تعذبي في روحك
الحب من طرف واحد صعيب وصعيب بزااااااااااف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom