شحاااااااال مؤلمة هادي الصورة يا خاوتي

:schmoll:
وينك يا حبيبي ؟
الله يرحمك الله يرحمك و يوسع عليك
11062011214359.png


لن تصبح مكوناكتي أكيد
الله يرحمك
 
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك
اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان
آمين
 
انا لله وانا ايه راجعون

ربي يرحمو ويوسع عليه ويسكنه واسع جناااااااته
 
ayoub_online
:: في ذمة الله ::


star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif



Algeria.gif

user_offline.gif

ان لله وان اليه راجعون
 
ساعدوووووووووووونا على اقناع الحبيبة
بسمة بالعودة الينا
basma-beo16
 
أرجــوآ من الإدآرة تثبيت المواضيعـ الإسلامية التي كتبها المرحوم
وكذلك من كل الأعضاء التضامن معــ المرحوم من خلال صورة رمزية أو توقيع يحمــل دعــآء للآخـ أيوب
رحمـــه الله وآسكــنه فســـــيح جنـانه ورزقه الفردوس الآعــلى .
 
ان لله و ان اليه راجعون قدر الله و بماشاء فعل
 
الله ارحمه و اغفر له ماتقد و ما تأخر من ذنب

اللهم آ مين

كلنا بكينا لاخونا ايوب

 
ربي يرحمو ويوسع عليه

اللهم اسكنه فسيح جناته

 
صعيبة بزاف
مي هاذي هي الدنيا
ربي يرحمو
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom