شحاااااااال مؤلمة هادي الصورة يا خاوتي

:schmoll:
وينك يا حبيبي ؟
الله يرحمك الله يرحمك و يوسع عليك
11062011214359.png


لن تصبح مكوناكتي أكيد
الله يرحمك
 
ربي يرحمو و يوسع عليه إن شاء الله
إنا لله و إنا إليه راجعون

 
توقيع هدوء المطر
إنا لله و إنا إليه راجعون
 
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه
 
ayoub_online
:: في ذمة الله ::

star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif
star2.gif

Algeria.gif

user_offline.gif

انا لله و انا اليه لراجعون
 
آخر تعديل:
إنا لله و إنا إليه راجعون
 
و الله بكيت كي شفت توقيعك الاخ ارماندو
 
اللهم يارب ادخله جناتك الواسعة
 
إنا لله و إنا إليه راجعون
 
اللهم اسكنه فساح جنانك
ااااااااااااااااميييييييين
 
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه منك يا دنيا
ربي يرحمو و يصبرني على فراقو
 
إن لله ما أخذ و لله ما أعطى
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم إرحم أخينا الغالي أيوب ، و ألهم ذويه الصبر و السلوان
 
يا خاوتي أيوب راح صغير ربي يحبو

وهاذي عبرة عطهالنا ربي الموت تجي على غفلة لازم يكون الانسان واجد للقاء الله عز وجل


( إن عظم الجزاء من عظم البلاء وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم فمن رضى فى الرضا , ومن سخط فله السخط (
 
انا لله و انا اليه لراجعون
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
انا لله وانا اليه راجعون ربي يرحمك خويا

انك ميت واننا ميتون انتم السابقون ونحن اللاحقون نسال الله حسن الخاتمة يارب
 
انا لله وانا ايه راجعون

ربي يرحمو ويوسع عليه ويسكنه واسع جناااااااته
 
إنا لله و إنا إليه راجعون

ربي يرحمو ويسكنه فسيح جناته

شاب صغير مزال جاي لدنيته

بصح واش نقولو كل نفس دائقة الموت

الله يرحمو ويغفرله
 
رحمه الله و ادخله فسيح جنته و اسكنه الفردوس الاعلى اللهم اغفر له ذنبه و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و لا تجعلها حفرة من حفر النار اللهم اغفر له ما تقدم و ما تأخر و ارضى اللهم عنه يا رب العالمين


بارك الله فيك اخي هذا واجب ربي يجازيك عليه هكدا كل من قرأ الموضوع دعى له بالرحمة و المغفرة
 
رحمه الله وادخله فسيج جناته
كل نفس ذائقة الموت




بارك الله فيكم ادعوا له بالرحمة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom