صعب و اصعب..

اسماعيل22

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
صعب و اصعب:
صعب ان تكون صداقة و .....الاصعب ان تحافظ عليها.
صعب هو الحب و..... الاصعب ان يكون من طرف واحد.
صعبة هي الحياة و........ الاصعب هو عيشها.
صعب هو ابتعاد قريب ......... و الاصعب انه كان صديق.
............صعب هو القلب و ............الاصعب وقت ارتجافه.
صعب وداع صديق ............. و الاصعب انه كان حبيب.
صعب هو الشوق ........ و الاصعب قلب يملأه القلق.
صعبة هي هذه الكلمات و الاصعب هو فهمها
 
كلامك جميل يا صاح
بارك الله فيك
 
وفيك بركة شكرا لمرورك ..نورت
 
هديك هيا حبيبنا حطيت يدك ع الجرح
ربي يبارك فيك
 
امين .......مشكور للمرور اخي
 
شكرا اخي
صح كلمات لها معنى
 
شكرا هدا اطراء جميل منك خويا
 

المهم ان تكون




user_online.gif
 
كلمات مليحة يسلموووووووووووو
 
klam chebab bezzzaf bezzzaf merciii
 
machkor akh kalam wala arwa3
maaaaaaccchhhhhhhkkooouuuuuuurrr
 
العفو ........وتشجعيكم لي هو الاروع ربي يحفظكم و يعيشكم ...تسلمو على المرور الحلو
 
كلمات رائعة

مرسي خويااااا
 
العفو ...مشكووورة للمرور اختي
 
صعب انت يااسماعيل والاصعب كيفية الرد
موضوع روعة بصح صعيب
 
ههههههههههههههههههههه ........يعطيك الصحة اختي على المرور المشيق .. متخافيش المرة الجاية نكتب واحد ساهل والرد يكون اسهل ^^
 
كلمات جميلة

اخي بصح كاينين حوايج من الي قلتهم ماشي صعاب شكرا​
 
صعبة هي هذه الكلمات و الاصعب هو فهمها
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom