ديربي على أنغام كأس السوبر في البوندسليغا

من سيكون بطل كأس السوبر ---- هل ؟

  • بورسيا دورتموند

    صوت: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    1
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

barca.moha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 ماي 2009
المشاركات
6,705
نقاط التفاعل
2,073
النقاط
351
الجنس
ذكر
بــسـم الله الــرحمــن الـرحيــم


كأس اَلسوبر الألماني
مباراة ديربي
حامل لقب البوندسليجا دورتموند VS حامل لقب كأس المانيا شالكه 04


vs


بروسيا دورتموند VS شالكة 4 0

في23 يوليو 2011
التوقيت 19:30


شالكه ودورتموند يتواجهان في ديربي الرور وعلى أنغام كأس السوبر الألماني، مباراة فيها إشباع لحماس الجماهير ورغبتهم في إحدى أروع المواجهات في كرة القدم وعلى وجه الخصوص جماهير الفريقين. ففي يوم غدٍ السبت يتصادم الفريقان بألوانهما (الأزرق والأبيض) و (الأصفر والأسود) في أولى مباريات الموسم الجديد الرسمية لتقديم وجبة كروية دسمة ليحصد المنتصر منهما على ثاني الألقاب المسجلة لموسم 2011.

دورتموند بطل الدوري الألماني الذي أبهر جميع المتابعين بلا استثناء وقدم أرقى وأبهى صور الكرة الجميلة يدخل المواجهة مدعومًا بترسانة الشباب الهجومية التي يمتكلها ويطمح في أن يستكمل سلسلة نجاحات فترة التحضير للموسم الجديد بحصد أولى ألقابه بعد فترة التوقف الماضية.

شالكه على الطرف الآخر يدخل اللقاء مدعومًا بأفضلية لعبه على أرضه في مدينة غيلسنكيرشن وبين جماهيره الوفية، وصل للمباراة وهو بطل كأس ألمانيا بعد مشوار مميز في بطولة البوكال استطاع في نهايته أن يظفر بالكأس الذهبيية وينهي موسمه المميز أوروبيًا والمتواضع محليًا بلقب غالٍ حافظ على سجل مشرف للموسم بالإجمال.

Utam2.png


ملعب VELTINS ARENA في مدينة غيلسنكيرشن في غرب ألمانيا، معقل الأزرق الملكي شالكه 04 تم تشريفه باحتضان أولى المباريات المسجلة للموسم الجديد رسميًا، وهو ملعب يستحق ذلك بلا شك ونحن موعودون بأجواء صاخبة مثيرة من الجماهير الرقم 1 في العالم أجمع ....... جماهير ديربي الرور.

Veltins__Arena__2,property%3DGaleriebild__gross.jpg


فيلتنس أرينا أحد أكبر وأجمل الملاعب في اوروبا وأكثرها تميزًا من الناحية الجمالية والتكنولوجية، تم افتتاحه في عام 2001 وقد استضاف عددًا من المنافسات الرياضية العالمية والمحلية الكبرى لعل أبرزها نهائي دوري الأبطال في 2004 ومنافسات كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا واستضاف خمس مباريات من مباريات البطولة العالمية بالإضافة إلى أحداث ألعاب أخرى غير كرة القدم كبطولة هوكي الجليد العالمية في 2010 وبطولة الدراجات النارية العالمية مرتين في 2007 و 2008. يتسع الملعب لأكثر من 61 ألف متفرج. يتميز هذا الملعب عن غيره من بقية الملاعب في العالم بأرضيته العشبية القابلة للسحب خخارج حدود الملعب ذو السطح القابل للغلق بحيث لا يتأثر عشب الملعب بأية أحداث تقام داخل الاستاد سواء كانت رياضية أم فنية وترفيهية، كما يتميز بشاشته الكبيرة رباعية الأوجه والتي ترتفع عن أرض الملعب بـ 25 مترًا وتبلغ مساحة الوجه الواحد منها 35 مترًا مربعًا وهي الأولى من نوعها في ملاعب كرة القدم. يحوي الملعب عددًا من المنشآت المساعدة والمحفزة للجماهير ومنها على سبيل المثال 15 مطعمًا صغيرًا بالإضافة إلى 50 كشك شواء و35 مقهى لخدمة المتواجدين داخل الاستاد.

Utam2.png


يدخل الفريقان اللقاء وهما متكافئين تقريبًا من الناحية العناصرية، دورتموند بأغلب نجومه وكذلك شالكه، وكلا من الفريقين أقوى من الموسم الماضي بعد عمليات التدعيم البسيطة اللاتي قام بها الفريقان خلال فترة التوقف الماضية.

يدخل شالكه اللقاء بتواجد 3 من أبرز لاعبي الفريق وهم :-


YFLJ4.png


المهاجم الأسباني المخضرم ونجم خط هجوم الأزرق الملكي خلال الموسم المنقضي، تميز وظهر بشكل لافت خلال البطولة الأوروبية والدوري الألماني وكأس ألمانيا في الموسم الماضي منهيًا موسمه بتسجيله 19 هدفًا في مختلف المسابقات مما كان أشبه برد على منتقدي انتقاله إلى شالكه أو منتقدي هبوط المستوى خلال المواسم الأخيرة. راؤول غونزاليس من أبرز مفاتيح اللعب في الأزرق الملكي.

T3XUO.png


المدافع الألماني بينيديكت هوفيديس يعد واحدًا من أبرز من ينسب لهم نجاح الموسم الماضي على الصعيدين المحلي والأوروبي، صمام امان الفريق في الخطوط الخلفية وقد برز في عدد من المباريات كالمنقذ الوحيد للفريق سواء على الصعيد الدفاعي أو حتى الهجومي. يعد هوفيديس هو الورقة الأقوى في خط دفاع الأزرق الملكي ويتواجد في اللقاء كإحدى الاسماء التي ننتظر منها تقديم الاداء اللافت للانظار كما تعودنا منه.

iJj2X.png


المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هنتلار عاد إلى اللعب مجددًا مع الفريق، برز في المباريات التحضيرية الأخيرة بتسجيل الأهداف، قدومه في الموسم الماضي إلى الرويال بلوز كان واعدًا لجميع الجماهير والمحبين والمتتبعين للفريق وكان قد نجح في البداية لولا الإصابة التي أبعدته فترة ليست بالبسيطة عن النصف الثاني من موسم الفريق. يعد المهاجم الهولندي من العناصر الهجومية المميزة والمهمة في خطة السيد رالف رانغنيك مدرب الرويال بلوز.

/
/
/

أما دورتموند فيدخل اللقاء مدعومًا بتواجد أبرز لاعبيه في خط الوسط خاصة :-

guZ5c.png


صانع الألعاب الياباني المبدع والموهوب، يصنفه الكثيرون ويرون بأنه هو أفضل لاعب وسط خلال الموسم المنصرم ولولا الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده لكانت أرقام دورتموند المتميزة والمبهرة قد تضاعفت أكثر حيث أنه سجل خلال النصف الأول للموسم 8 اهداف وصنع هدفًا واحدًا ولا يخفى علينا دوره في بناء الهجمات الصفراء من الصفر. شينجي كاغاوا من أهم أوراق يورغن كلوب في اللقاء ويعول عليه الكثير من فريقه والجماهير.

3igRy.png


موهبة أخرى سطعت وبشدة في سماء البوندزليغا الألمانية خلال الموسم الماضي، اللاعب الشاب صاحب الـ 19 سنة أبهر الجميع خلال الموسم الماضي وكان هو الرقم 1 في فريقه خلال الجولات الأخيرة من الدوري، يمتلك النظرة والفكر العاليين كلاعب متفرد بين أقرانه في نفس عمره ويدلنا على ذلك تميزه في الموسم الماضي بتسجيل 6 اهداف وصناعة 15 هدفًا مما كان له الدور الكبير في قيادة ناديه الأصفر والأسود إلى لقبه الأول منذ 8 مواسم. ماريو غوتزه الدولي الألماني هو فعلا أحد اللاعبين الذين ننتظرهم بشكل أقوى في المواسم المقبلة.

wJj3f.png


المدافع الصربي والذي كان فعلا برفقة زميله ماتس هوملس هما من شكلا أفضل خط دفاع في الموسم الماضي وأحد أفضل خطوط الدفاع في البوندزليغا على مر التاريخ، لاعبان متكاملان كونا جدار برلين أمام حارس المرمى المتميز رومان فايدنفيلر، نيفين سوبتيتش يعد من أوراق دورتموند المميزة في هذا اللقاء وربما يزداد الحمل الملقى على عاتقه في حال تأكد غياب زميله وأفضل مدافع في الدوري للموسم الماضي ماتس هوملس.

/
/
/

كلا الفريقين لهما تواجد في بطولة كوبا أميركا الحالية في الأرجنتين، وكلا منهما سوف يدخل اللقاء مستغنيًا عن واحد من أبرز لاعبيه بسبب المشاركة مع منتخباتهم الوطنية في البطولة اللاتينية.

8jDoE.png


يدخل شالكه 04 اللقاء من دون خدمات لاعبه الدولي البيروفي جيفرسون فارفان، فارفان أحد أهم وأبرز وأخطر لاعبي شالكه والبوندزليغا في الوسط والهجوم، لاعب سريع مراوغ تسديداته قوية يشكل الإضافة إلى أي فريق يلعب إلى صفه. يتغيب فارفان عن هذا اللقاء بسبب مشاركته كأحد أهم اللاعبين مع منتخب بلاده البيرو في كوبا أميركا الحالية ووصولهم إلى نصف النهائي وخروجهم في اليومين الماضيين من أمام الأوروغواي.


NlDcc.png


المهاجم الأول في دورتموند، الباراغواياني لوكاس باريوس هداف فريقه في الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا في 32 مباراة في موسمه الثاني مع الفريق، لوكاس باريوس من أبرز لاعبي منتخب بلاده المشاركين في كوبا أميركا الحالية وسيتغيب عن ديربي الرور حيث أن منتخب بلاده مازال في البطولة وقد ضرب وعدًا في النهائي مع الأوروغواي في مباراة ينتظر له فيها البروز والتميز.

Utam2.png


بلا شك هي مباراة ننتظرها جميعًأ، مباراة تجمع بين فريقين بطلين وخصمين لدودين وجماهير هادرة على لقب من ألقاب الموسم، بالتوفيق للفريقين في تقديم أروع وأبهى صور وأشكال المنافسة الكروية الساخنة كما تعودنا منهما في هذا الديربي الكبير ذو الأجواء الصاخبة.


مع تحيات إدارة قسم البوندسليغا الألماني
 
آخر تعديل:
القنوات الناقلة

|•| قناة zdf الالمانية |•|

التردد

27500/ Astra1/ 19.2°E / 11954/ H



القمر
القمر التركي تركسات 42 شرق
التردد
11919// 24444// V


دبي الرياضية 1

التردد
علي قمر Nilesat 101/102 7 W
11785
V
27500
12015
V
27500


دبي الرياضية HD

التردد
قمر Arabsat 2C /2D/3A
12469
V
27500
4/3





أرجوا التفاعل
 
===================
عن رأيي أقول
بالتوفيق لشالكة
===========
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top