الخدمة في رمضان مع الشعب

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع lakhdar29
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

lakhdar29

:: عضو مُتميز ::
سلام عليكم صح رمضانكم واش راكم توحشتكم بزاف

المهم غادي نحكيلكم واش راه صاريلي في الخدمة مع رمضان _كل يوم ندخل على ساعة9 تاع صباح كيما تعرفوا في رمضان كاين ناس يغلطوا بزاف في الهدرة وانا واحد منهم _ فنهار اول تاع رمضان قعدت مجمع مع صاحبي تاع الخدمة وقالي مراكش جيعان ومن كثرة الجوع قعدت نضحك _قالي صاحبي مالك تضحك قلتلوا تامني راه في قلبي زوج شكاير طعام وزوج زلايف رايب وترطق علية صاحبي بضحك ونتوما مزال ما غلطتوش راني نقارع
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي صحة وهنا خويا

مي مرة تانية ما تنساش العصير والمي باش يكون غلط حرزان

بالنسبة ليا جامي نغلط وبشكل عادي ماوش آكل للمسا:sheer::showoff:

مي اللي حصل معاك مضحك

ربي يتقبل صيامنا وقيامنا
 
هههههههههه ربي يسترك خويا من العين
و يسعد ايامك
موقف مضحك
 
توقيع EL General
ياودي الغلطة فيها فيها
سيرتو كي يكون مدمرك
سلام
.
.
.
 
هههههههههههههههههههه
979180262.gif
فور

انا ديت كونجي في رمضان هاكا مانغلط مع حتى واحد.
بوركت اخي الله يكون في عونك
 
هههههههههههههههههههههههههههه

أنا ما نهدرش باه ما نعطشش
 
هههههههههههههههههههه
979180262.gif
فور

انا ديت كونجي في رمضان هاكا مانغلط مع حتى واحد.
بوركت اخي الله يكون في عونك


يعطيك صحة خويا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
هههههههههه ربي يسترك خويا من العين
اه معندك ماكلا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom