سؤال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو فعّال ::
إنضم
31 أوت 2006
المشاركات
2,272
النقاط
157
العمر
29
السلام عليكم
اهلا اخواني حبيت نسالكم سؤال اتمنى انكم تجيبوا عليه وهو للمناقشة
اذا تشوفوا وحدة في قمة الاناقة ظاهرا
هل تحكم عليها انها سعيدة في داخل نفسها
اوان الداخل لا ياثر على الظاهر
 

s80toufik

:: عضو فعّال ::
إنضم
17 أوت 2006
المشاركات
1,883
النقاط
77
المتل الشعبي يقول ..... يا لمشبح من البرة واش حالك من الداخل..............
ابدا ابدا ابدا
بالفرنسية يقولون..........les apparences sont trompeuses.............



صدقيني هي حقيقة ليست مجرد راي اتدخل به فلي في العائلة الكبيرة متل مطابق الى السؤال ان تريه من بعيد و كل ما يملك و كل الناس الدين حوله تقولين انه في قمة السعادة لكن و الله عندما نختلي بانفسنا في الحوار اشفق عليه و اعمل على رفع معنوياته فيقول لي ارتاح معك كتيرا انك كالطبيب .
لكن كل ما اريد ان اقوله ان السعادة كنز لا تمن له .



اللهم نسالك بكل اسم سميت به نفسك ان تغرقنا في يم السعادة

شكرا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top