يا جزائريات واشني هذي التبهديلات.

محبة الورد
أتعرفين سبب هــــــــذا اختي لأننا نفتقد لأسلوب النقاش
فأسلوب النقاش متعدد
وله اهداف شتــــــــــى
فكثرا ماكان النقاش ساخن
ولكن في الأخير نتيجة وهدف منشـــــــود
فلا مشكلة في ذلك
ولكن عندما يؤثر على صداقتنا
أحبــــــــذ الأنسحاب على ان أفقد زميل في لحظة تغلب المشاعر عليه
متابع بأذن الله

محبة الورد
أتعرفين سبب هــــــــذا اختي لأننا نفتقد لأسلوب النقاش
فأسلوب النقاش متعدد
وله اهداف شتــــــــــى
فكثرا ماكان النقاش ساخن
ولكن في الأخير نتيجة وهدف منشـــــــود
فلا مشكلة في ذلك
ولكن عندما يؤثر على صداقتنا
أحبــــــــذ الأنسحاب على ان أفقد زميل في لحظة تغلب المشاعر عليه
متابع بأذن الله

عندك الحق اخي العزيز نفتقد للنقاش و الحوار الجاد و دائما نسعى لتثبيت راينا حتى وان كان خطا مع ان كل واحد و له رايو الخاص

تحياتى الى اجنبى ليحبوه بنات البلاد ههههههههههههههههه

حنا مازالنا نتشاجرو و منتفاهموش

عادي ما تقلقيش، أشياء تحدث في كل منتديات العالم، أشياء بطبيعة الحال لا نريدهاو لا نتمناها، لكن عندما لا يراعي الشخص مشاعر غيره فليتحمل كامل مسؤولياته، و ليتوقع شيء من بين إثنين: إما أن ترد عليه الإساءة بالمثل، و إما أن يصفح عنه، و هذا حسب الإساءة طبعا، و كما يقال: السن بالسن و العين بالعين و البادئ أظلم، و أيضا ردودي كانت عبارة عن نتائج إخترها أصحابها بأنفسهم، ما دام أن قرار عدم الإحترام إختروه بأنفسهم، و دعونا من هذه المسألة لأنها شخصية بيني و بينهم.

عادي ما تقلقيش، أشياء تحدث في كل منتديات العالم، أشياء بطبيعة الحال لا نريدهاو لا نتمناها، لكن عندما لا يراعي الشخص مشاعر غيره فليتحمل كامل مسؤولياته، و ليتوقع شيء من بين إثنين: إما أن ترد عليه الإساءة بالمثل، و إما أن يصفح عنه، و هذا حسب الإساءة طبعا، و كما يقال: السن بالسن و العين بالعين و البادئ أظلم، و أيضا ردودي كانت عبارة عن نتائج إخترها أصحابها بأنفسهم، ما دام أن قرار عدم الإحترام إختروه بأنفسهم، و دعونا من هذه المسألة لأنها شخصية بيني و بينهم.
لديك كامل الحق اخي العزيز فكما يقال الرد يكون بطريقة السؤال

والله عندكـ الحق 100 في الساعة

كلامك صحيح لكن قلة قليلة من هذا النوع وفى رأى هذه القلة ليس لها شخصية ومن لم تكون له شخصية يصبح يقلد كل الشخصيات بما فيها الافلام التركية والسورية ويصبح كقطيع ينساق وهو لايدرى.
واقول مرة اخرى اغلب بناتنا عفيفاة طاهرات اما العاهرات الراخصاة اتمنى لهم الهداية والتوبة الى الله.
اشكرك اخى على موضوعك

ياأخي ماتخلطناش كامل
قول بعض البنات سادجات وليس الكل
انا عن نفسي مانتبع مسلسلات
ثقال عليا وزيد زوجي يكرههم
لكن كلامك صحيح اخي
ربي يهدينا ويصلح بالنا
فقط كلمة تافهات سادجات قاستني
لكن لا عليك رحنا خاوة مانزعفش منك
+ تقييم

شكـرا اخي يوغـرطة علـى الطـرح

لكنـي، بصراحـة، لا ألوم النسـاء علـى كـل هـذا، وإنما ألـوم تلك القنـوات الإعلاميـة التـي سلطـت نفسهـا - على جثـث أصولنـا ومبادئـنـا - ناطقـة رسميـة بأصواتنـا، وتفننـت في زرع الفتــن وغـرس العقائد العلمانيـة والنهـج الشيوعيـة والأفكـار الغربيـة باسم التفتـح

في الواقـع، أنا ألوم مثقفـي الأمـة، وكبارهـا وعلمائهـا..

وقادتهـا، هؤلاء الذين نصبوا هذا الإعلام ملهـاة لهـم، بينمـا بقينـا نحـن نتساءل عن المتسبب في الخطـأ، المراة أم الأسرة أم المجتمـع

تحياتــي

The DoN

رأيك منطقي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع
لا انكر انك تطرقت الى نقطة مهمة يعيشها المجتمع الجزائري بصفة عامة وعلى وجه الاخص الجزائريات
لكن ماذا تقول عن الشباب الجزائري الذي اصبح يمشي في الطريق كاسيا عاريا"سروالو هابط تقول لي سانتوغ انقرضو" وواش تقول على لي مطلع شعرو كي القنفود وزيد على هذا صابغو ووثاقب وذنو وعنقو هابط من كثرة السلاسل لي حاطهم يقلد في ايمينام ومساري وفيفتي سانت وغيرهم طبعا انا هدو المغنيين مكنتش نعرفهم حتى شفت الجزائريين يقلدو فيهم حبيت نعرف شكون هذو لي راه دايلهم عقولهم
ومزالت تبهدايل بزاف ذكرت منهم غير هذو
كلامي هذا لا يعني اني ضد ما قلته بل بالعكس راني معاك 100/100 بصح كون تطرقت للشباب تاني بويسك لانوحتى هوما راهم فئة من المجتمع وفئة هامة جدا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع
لا انكر انك تطرقت الى نقطة مهمة يعيشها المجتمع الجزائري بصفة عامة وعلى وجه الاخص الجزائريات
لكن ماذا تقول عن الشباب الجزائري الذي اصبح يمشي في الطريق كاسيا عاريا"سروالو هابط تقول لي سانتوغ انقرضو" وواش تقول على لي مطلع شعرو كي القنفود وزيد على هذا صابغو ووثاقب وذنو وعنقو هابط من كثرة السلاسل لي حاطهم يقلد في ايمينام ومساري وفيفتي سانت وغيرهم طبعا انا هدو المغنيين مكنتش نعرفهم حتى شفت الجزائريين يقلدو فيهم حبيت نعرف شكون هذو لي راه دايلهم عقولهم
كلامي هذا لا يعني اني ضد ما قلته بل بالعكس راني معاك 100/100 بصح كون تطرقت للشباب تاني بويسك لانوحتى هوما راهم فئة من المجتمع وفئة هامة جدا.

هههههههه و الله العظيم ضحكتيني، و عندك الحق 100/100 أنت ثاني، إن شاء الله يكون هناك موضوع، ههههههه

الله يعطيك الصحه على الموضوع،انا راح اتكلم على المسلسلات ،نشوف اغلب المسلسلات في رأي لاخذ العبره لا للتقليد الاعمي،بصح في الاونه الاخيرة ما راهش عندهم هدف معين للتوعيه ،على قول جدي الله يرحمو واحد يبغي وحده وفي التالي يزوجوا ،واش الفيايده عندي كي نتبع مسلسل كيما هاذا.....؟

.
يعطيك الصحة ختي على هذا التعليق، وأنا واحد نتقزز كي نشوف واحد بالصفة اللي راكي تتكلمي عليها، ويمشي ... في وسط البنات اللي تقدر تكون فيهم زميلتي، ختي، ولا أي وحدة من البنات المحترمات...
ربي يسترنا ويعافينا

يعطيك الصحة ختي على هذا التعليق، وأنا واحد نتقزز كي نشوف واحد بالصفة اللي راكي تتكلمي عليها، ويمشي ... في وسط البنات اللي تقدر تكون فيهم زميلتي، ختي، ولا أي وحدة من البنات المحترمات...
ربي يسترنا ويعافينا

صح عندك حق خويا

لا تستغربوا العنوان فهو حقيقة، بنات هذا اليوم ساذجات بكل المقاييس، ساذجات عندما يصدقن روايات الأفلام و المسلسلات، ساذجات عندما يضربن الشيتة للأجنبي الذي يتفنن بشتم بلادها، ساذجات عندما يقلن: باسمي و باسم الشعب الجزائري نقبل اعتذاركم؟:sheer: و من عينك ممثلا شرعيا للشعب الجزائري؟ طبعا كل هذا كما قلت سابقا ضرب الشيتة للأجنبي.

يا اخي الكريم انت تضع يدك على جراح دامية بقليل من الملح فتزيد ايلاما
هاذي هي لي قلقتني وطيرت النوم من عيني
والاخزى كاين جزائريات تسب في الجزائري علنا وجزائري يصفق بكل بلادة ويقولها ايه واش تحبي بلاد ميكي بلاد الديزاد والله راسي حبس
تلقى بعض الناس يسافروا لبلد عربي ولا اجنبي ويبعثوا ليميسيل تاع الشتائم للوطن بكل وقاحة حاقدين على البلاد والعباد
سمعت احد البرلمانيين الجزائريين ولست استشهد بكلامه حبا فيه ولكن العبارة اعجبتني قال(كي تحب تهدر على الجزائر يليق تتوضأ)
هاهو ساركوزي يطالب باحادية الجنسية اختاروا جنسية فرنسية وتهناو
خليني خويا يوغرطة نفرغ قلبي يرحم الله والديك ناس تقولك الجزائري في الخارج ماشي متربي
انا الناس لي نعرفهم برا غير الدكاترة وحاملي الحقائيب الديبلوماسية
لا يسافر الى امريكا او الخليج متشرد او مغبون وحتى الحراقة مساكن تلقاهم يتخباو ويبعدوا الشبهة
وماشي بعيد هنا برك وحدة تشتم في الجزائر واحد المشارقة دخل قالها احسنتي واصلي ولا تخافي في شتم الجزائريين لومة لائم (هزلت )
انا نسمي المنسلخين لي يبيعوا البلاد بعباءة خليجية وتفاحة اسبانية وشوكولاطة فرنسية (الحركى المتجددة )
وجب محاربتهم في كل مكان
شكرا على الموضوع +

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة