تجمع المتأخرات في الحمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مرحبا رحت عند الطبيب واعطاني كلوميد اوفستون وفي اليوم 13 من الدورة ذهبت للطبيب وقال عندي بويضة جيدة واخذت ابرة تفجيرية في اليوم 14 وحصل جماع بعد 5 ساعات لان زوجي يعمل ولن يعود الا بعد يومين هل ممكن يحدث حمل وكم تبقى الحيونات المنوية في الرحم ارجوا المساعدة شكرا

ربي يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة يقولك الحيوان المنوي يعيش من24الى 72 ساعة بعد القذف و الله اعلم

شكرا اتي ربي يفرحك وايضا كان هناك جماع امس يعني بعد 38 ساعة من الابرة التفجيرية ان شا الله ربي يفرح كل واحد بالذرية الصالحة

عزيزتي لا تقلقي فالافضل للرجل فترة راحة بين الجماع و الاخر لان الحيوانات المنوية تكون اكثر عدد

مرحبا اخواتي احس اني حامل لكن اريد المساعدة انا دورتي منتظمة كل 31 يوم يقي اسبوع على الدورة اخذت كلوميد وابرة تفجيرية يوم 14 من الدورة وحسيت بعد انتهاء ايام التبويض بوخز بامبيض الايسر والاان احس بالغثيان وكانني ساتقيا اكرمكم الله كل ليل وليونة في الثدي على غير العادة علما انني كنت قبل الدورة ينتفخ صدري ويؤلمني و ايضا كانت تاتيني قبل الدورة افرازات بيضاء والان لاتوجد اي افرازات هل ممكن اكون حامل م العلم انني اخذ utrogestan اعتذر على الاطالة واتمنى الافادة

وايضا نسيت اني احس بجوع كل وقت وذوق في فمي سامط بزاف

السلآم عليكم
حبيبتي ان شاء الله ربي يفرحك ويرزقك ذرية صالحة يا رب
ما نقدر نقولك اذا راكي حامل ولالا
اولا ماعندي اي تجربة، ثانيا تاكيد الحمل يكون عند طريق تحليل هرمون HCG اما بهادوك التحاليل الاولية تلقيها عند الفارماسي
ومبعد بتحليل في الدم، بزاف حالات عانو من اعراضك من دون حمل وكاين اللي ما يحسوا بوالو يكون مفاجي
ربي يفرحك غاليتي

السلام عليكم
اختي ممكن تكون هدي اعراض حمل ممكن ميكون الحمل المهم ربي يفرحك و يفرح كل محرومة
انا لما كنت بالحمل نحس بوخز في كرشي و حكمتني لاقريب قريب قتلتني
ممكن انك راكي حابة تحملي حسيتي بهدو الاعراض و ممكن ان شاء الله تكون حمل
هدو الاعراض تاوعك بزاف يصراو للي تحمل
اشري تاست من الفارماسيان و شوفي ممكن تطلع النتيجة ايجابية بادن الله و بشرينا

شكرا اخواتي على الردود واتمنى منكن الدعاء لي بالذرية الصالحة

ان شاء الله ربي يرزقكم الذرية الصالحة

اختي ناديا انا الان في نفس المرحلة التي تمرين بها حاسة بيكي لاني عافسة على نفس الجمرة الليل مانرقدوش انصحكي النصيحة التي قالتهالي طبيبة روحي اعملي تحليل الدم للحمل حتي لا تتلفي اعصابكي اكثر فهذا التوتر كل شهر يؤدي الى مرض الاعصاب اذا خرج التحليل سلبي استغفري ربكي و اصبري حتى تنالي الاجر على الاقل اما اذا كان ايجابي فهذا هو مرادنا جميعا اتمنى لكي كل خير

ان شاء الله ربي يفرحكم خواتاتي
والله دعوة من قلبي اتمنى ان يستجيب لها الله

لمن تسال عن التلقيح الاصطناعي هذا رقم هاتف الدكتور خروف محمود في تونس العاصمة بامكانكي حجز موعد لديه بالهاتف كما فعلت انا 0021671902128

كاين وحدة نعرفها بصح مانتلاقاوش بزاف
مسكينة ربي مرزقهاش 7 سنين سوفرات وزيد مسكينة تظل تسمع كلام طالع نازل من عند فاميلة راجلها
انا عندي سنة او اكثر ماشفتهاش حتى لهاد ليام لقيتها معاها بوسات فيها بيبي حسبت ولد الناس راها تشدو قلتلها ولد من هدا بقات تضحك قاتلي هدا ولدي
لحمي تشوك ولساني اتعقد ماقدرتش نهدر شفت فهداك البيبي حتى شبعت مشاء الله عليه
قلت سبحان الله ربي كريم ستنات بصح فالاخير نالت
ربي يفرحكم لبنات كلكم ماتقطعوش الامل وماتقنطوش من رحمة الله
تعرفو السعيدة بربها سارة ؟ كانت عضوة هنا ونظن عندها مشاركات هنا فالموضوع
بعد طول انتظار الحمد لله ربي رزقها بطفل مشاء الله عليه
ربي يرزق كل متمنية عاجلا ليس اجلا

مرحبا اخواتي انا استعملت utrogestan من 16 الى 25 من الدورة مع العلم انه دورتي منتظمة 31 يوم لكن بعد استعمال utrogestan عندي افرازات حمراء مثل الدورة قليلة في يوم 29 ثم انقطعت ثم عادت يوم 30 من الدورة ولكن لايوجد الام الدورة هل هذا الدواء يعمل خلل في الدورة ارجوا الافادة شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة