عمل زوجي يأرقني

رد: عمل زوجي يأرقني

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:فعلا المصاب جلل والخطب عظيم ولم أقصد بهذه العبارات تعزية لكي في زوجك لكن قد تصبح يوما فعالة.....يموت ابن ادم ولا يٌنهي شغله اذ يخلفه غيره بمعنا العمل أطول عمرا من عامله وليتذكر أن لأهله عليه حق ولنفسه عليه حق ولا يكلف نفسه فوق طاقتها حتى لا يصبح عمله حرام عليه ولا ننسى اختنا الكريمة أن الدنيا ساعة فلنجعلها طاعة والنفس طماعة فلنعودها القناعة
ولا اجد لكي نصحا غير الصبر لنيل الاجر ولا تكلي في نصح زوجكي فلكي في ذلك ان شاء الله الاجر
في الاخير أسأل الله لنا ولكي الفرج فما غلب عسر يسران ,,,,سلام

السلام عليكم
الصلاة و السلام على سيدنا محمد
اختي الكريمة زوجك و الحمد لله راه بعيد عليك بحكم الخدمة و هاذي حاجة مليحة كاين ناس راهي تبعد لغرض اخر و مش مليح يعني ليك كل الحق انك تخافي عليه و لي حكيتيه حاجة واقعية بلاك انا عشت جزء من القصة مش شخصياا لاني مش مزوجة مع اختي لراجلهاا بعد زواج بلاك 7 اشهر الله غالب المرض حاجة من ربي مي ظهر عندو_المرض المش مليح_و على قد مشتد عليه 6 عمليات العلاج الكميائي بعد على مرتوو و ولادوتغرب عليهم و كان حتى هو متمسك بلي راكي تحكي عليه الخدمة غير باه يعاونها مع انها هي خدامة و كانت قادرة وحدهاا تقوم بالدار مي مخلاهاش_و متخلاش على خدمتوو المرض عمرك متقولي يقتل لانو الموت قادرة تدي الصحيح قبل المريض راجل اختي عندو ذركاا 8 سنين و في كل عام في كل عملية كنا نقولو اليوم يموت هي كانت تقولي خايفة ولادي ميشفاوش عليه مي ربي عندو حكمة في كل حاجة متضعفيش ادعيلو ربي يشفيه الله غالب نتيا رضيتي من اللول في بالي لازمك تكافحي على جالك اسرتك و تكوني الدعم لزوجك حتى الا راكي تعاني من جيهة
كثري من الدعاء و صدقيني ان شاء الله ربي رايح يصلح هاذ الحاجة لي متعباتك معاه

مشكورة اختي الغالية لتعاطفك مع مشكلتي
اسأل الله ان يهدي زوجي و زوج اختك الى ما فيه الصلاح و الرشاد و يعيننا و جميع نساء المسلمين على خدمة ازواجهن و اولادهن و القيام بمسؤولياتهن عسى الله يجعل في ذلك مرضاة ازواجنا و ربنا فيعفو عنا و يجمعنا بهم في الجنة آمينو صل اللهم و بارك على اكرم خلقك اجمعين.

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:فعلا المصاب جلل والخطب عظيم ولم أقصد بهذه العبارات تعزية لكي في زوجك لكن قد تصبح يوما فعالة.....يموت ابن ادم ولا يٌنهي شغله اذ يخلفه غيره بمعنا العمل أطول عمرا من عامله وليتذكر أن لأهله عليه حق ولنفسه عليه حق ولا يكلف نفسه فوق طاقتها حتى لا يصبح عمله حرام عليه ولا ننسى اختنا الكريمة أن الدنيا ساعة فلنجعلها طاعة والنفس طماعة فلنعودها القناعة
ولا اجد لكي نصحا غير الصبر لنيل الاجر ولا تكلي في نصح زوجكي فلكي في ذلك ان شاء الله الاجر
في الاخير أسأل الله لنا ولكي الفرج فما غلب عسر يسران ,,,,سلام
شكرا اخي الكريم
لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
اللهم لا عيش الا عيش الآخرة

اختي الغالية ام بلقيس يشهد الله اني فرحت لمرورك و شاكرة لاهتمامك و سامحيني لو خليتك تغضبي مني و افكارك اتقبلها و هي على عيني و راسي لانها جات من قلب محب و صادق ، وما قصدت الا ان اناقشك في نصيحتك ومتأكدة اني ساجد عندك غيرها لا لشيء فقط لانك الغالية ام بلقيس:regards01:

لا انا لم اغضب منكي....حاشى و لله ......كل ما فى الأمر انى تأثرت بقصتك و قد ذكرتني بقصة مماثلة و مؤلمة بالنسبة لي ...هذا ما جعلني أتسرع واكتب لكي ذلك الحل """الممحون """على العموم انت كبرتي في عيني كثيرا عند رفضك له ....ما جعلني ادرك أن سبب ما جعل زوجك يتصرف هكذا هو تأكده انه يملك """مرأة و نص"""تستطيع ان تسد عنه الفراغ الذي سوف يتركه بإنشغاله في العمل
كان الله في عونك اختي الغالية خديجة ........

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة