عمل زوجي يأرقني

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
السلام عليكم اخوتي في الله وبركاته
نتمنى يكون الكل بخير وعافية وكما نحسبكم و احسن ، بادئا ذي بدء نعرفكم باسمي انا اختكم خديجة ، اسمي في اللمة هو خديجة pH حبيت ان اطرح مشكلتي عليكم و بما انني منكم و فيكم ما لقيتش سبب يمنعني من تعريفكم باسمي و بعده بمشكلتي عل الله يجعل في جعبة احدكم الحل.
اخوتي كتبت هذا الموضوع على ٤صباحا يوم الثلاثاء و دمعتي على خدي تبلل مخدتي الباردة التي حرمتها مشكلتي من دفء النوم اما بعد .
فالحمد لله الذي رزقنا نعمة الازواج الصالحين الطيبين حمدا لا ينتهي وشكرا لا تنسينا اياه المشاكل و الاهوال. ونثني عليه ان من علي و على زوجي بنعمة الاولاد التي زادت بيتنا بركة و عطرت ايامنا اللهم ربي لاتحرم عبدا من عبادك هذه المنحة وزين اولادنا بالعفة والعافية و الصلاح و الصحة.
لازلت اذكر يوم خطبني قبل ستة سنوات مازلت اذكر ذالك اليوم في المستشفى الجامعي حيث قال ان شغلو رح يحتم عليه يغيب بين ٣-٦ شهور في السنة عندها قلت معليش لو كانت هذه البداية بصح وعد منك متى ما سنحت الفرصة تبطل هاذ المهنة و تشوف غيرها قال اكيد نكمل الكابا تاعي نفتح محل محامات والا مكتب توثيق.شغل زوجي خاوتي هو شغل متعب مودي بالاعصاب شغل القلق و الارتياب مهنة تدفع ثمنها جهد وصحة واعصاب وعائلتك تعاني من كل هذا و اللي يزيد يحرق القلب انه يفعل هذا لاجلنا،
تزوجنا وكان يعمل عند شخص هذا العمل بعد عام رزقنا ربي سيرين ومعها رزقنا بفتح صيدليتي تعدلت امورنا والحمد لله صار بامكانو يبحث عن عمل آخر في اي مجال يحب لكن لا فضل يفتح مشروعو الخاص و في نفس مجال عمله السابق تقلقت في البداية لان هذا يعني انو رح يغرق في العمل لكنو طمنني انو رح يحط ناس تشتغل عنو وهو يرتاح عامين من بعد رزقنا ربي عبد الرحمن ومعو فتح شركتو الخاصة في نفس مجال عملو ، اليوم عمر عبد الرحمن ثلاث سنوات.
اليوم اعيش مع اولادي وظل زوجي البعيد الكثير الاسفار المنشغل بهاتفه النقال بيت والدي احفظ تفاصيله و اولادي اكثر من بيتي ،جربت كل الكلام المعسول الطرق الانثوية بين اللين والشدة كدت مكائد عظيمة لكن ما كتبش ربي على يدي الحل امه اخوه اصحابه اخي ابي الكل ينصح لكن ماكاش نتيجة، و كالعادة لو كثر الناصحون عليك فاعلم ان خطأك كبر كثيرا وانك قربت تشوف نتائجه و تفاقم المشكل كثرة الشغل و الظغط اصابه بمرض السكري النوع الثاني من فترة قصيرة للعلم عمره ٣١سنة فقط ، السكر كان عندو ٥ غرامات لما اكتشفناه ربي سترو وما ماتش ولا صراتلو بعض التعقيدات .
تشوكا ايامات و خلاص نعدل ريتم خدمتي ندير سبور بطلنا الباتيسري والاكل السريع ومشروبات الطاقة وسوف و لن و ولو و مافيهاش نقاش ، شهرين ما فاتوش اوووووب عود على بدء كيما رحنا كيما جينا رجع كيما كان واكثر البارحة ما تعشاش لانو مقلق مانامش ساعة وهو يتقلب الثالثة صباحا فاق عندو مشوار ضروري للعاصمة رايح بسيارتو ما عندوش شكون يرافقو و زيد ما يوثقش في سواقين الاجرة لان معاه اموال رافدهم المشكل ان دواء السكري يخليه ينام وهو من النوع اللي ما يحبسش لوكان تقتلو حتى يوصل لمقصدو وكنتيجة قداش من مرة تغفل عينو فوق مقود السيارة و يصرا حادث .
مقولتو الشهيرة اخدم يا صغري لكبري لكني خايفة ما يلحقش يكبار و يتمتع بالشي اللي خباه في الصغر ، خمس سنوات ما خذاش عطلة ولا يعرف الراحة . دواء السكري خلصو ولا عود. والادهى و الامر المشاريع اللي في بالو انو يزيد يفتح مصنع كذا و شركة كذا و......
والآن اصبح مجرد تحكيلو عن موضوع شغلو يعصب و يغربلك .صرت نسهر الاولاد لل١١ و١٢تاع الليل باش يشوفوه خايفة يموت و ينساوه ما يتفكروش حتى تفاصيل وجهو.
طولت عليكم و كثرت سامحوني لو قلقتكم سامحوني لو واحد منكم قلق مني لانو شايفني انا الغلطانة، لكن انصحوني قلبي واسع و صدري رحب ونشكركم على اي نصيحة او دعاء في هذه الصفحة او في ظهر الغيب فاني احسبكم و الله حسيبكم انكم من مجابي الدعوات . احبكم في الله
اختكم خديجة ph

رد: عمل زوجي يأرقني

تم الاعتماد
اتفهمك تماما خديجة
و من حقك الخوف عليه
هو مدمن عمل
و هو ما يشوفش روحو كذلك
ما لقيت ما نقول
استودعيه لله و خلي بي يتولى اموه
و اكيد ح تصرا حاجة تخليه يعاود يشوف لروحو
ان شاء الله ما تطولش برك
هو صاريلو كيما لي خدم حياتو و مد صجتو باش يجمع اموال و لكن في النهاية صف الاموال باش يرد صحتو
ان شاء الله ما يوصلش لهذا الحال
تقدي انت تعاونيه ببعض الامو
خليه يذوق حلاوة اللمة العائلية
و حلاوة السهرات الرمنسية
علابالي جاولتي و لكن ما تفشليش
في اسفارو حاولي تكونو معاه منها اكم مع بعض و منها يقضي صوالحو
خصصي وقت في السنة يكون خاص بالعائلة تخييم او ما شابه
اجعلي الاسباب كثية باش يذوق حلاوة وش ره يفوتو
اولادو راهم يكبرو بلا ما يستمتع بطفولتهم و براءتهم
دوك يلقاهم كبرو خلاص و هو ما عندوش ذكريات معاهم على طفولتهم
حاولي خديجة و ما تفشليش
و ادعي ربي يسخرو ليكم
و حاولي ايضا تجذبيه لك
ربي يجيب الخير
حاولي و استودعيه لربي سبحانه

ما لقيت ما نقولك يا أختي خديجة غير الدعاء على خاطرالي راهو اللي عندك عندي مللي يخرج من 8 الى 11 تاع الليل ولادو ما يشوفهمش خلاص بصح ماشي الى درجة زوجك.
اختي زوجك راهو يعاني من ادمان العمل و الذي لديه مخاطره على حياة الانسان الصحية و النفسية و الاجتماعية و من وصفك للحالة باين بللي وصل للمرحلة الاخيرة و المتطورة من المرض نعم اختي متتخلعيش هو مرض نفسي. و في بعض الاحيان يجب الاستعانة بمختص او طبيب نفسي. بصح علابالك واشي هي الخطوة المهمة في العلاج هي الاعتراااااااف و هذا نظن بلي صعيب . ابحثي في النت على اعراض ادمان العمل و ريلو و قنعيه بللي راه يعاني منها و لازم يتدارك نفسو قبل ما يوصل لمرحلة الجلطة لا قدر الله.
أسأل الله ان يهدي قلب زوجك و يحط في قلبو القناعة و يرده لك و لاولاده ردا جميلا.

والله يا أختي ظروفك صعبة وأقدر خوفك على زوجك و أولادك
كما أتفهم زوجك لربما عاش طفولة صعبة الأمر الذي جعله يبحث عن توفير كل شيء لأاولاده آخر شيء يفكر فيه هو نفسه
يمكن أن أقول أنه وهب حياته لأاعز الناس إليه ظانا أن توفير المال لهم هو الذي سيجعلهم في رخاء.
طبع البشر عدم قبول أي نقد من الآخرين
الشيء الذي يمكننا نصحك به هو عمل ما قالت له أياك الأخت راضية
صحيح أن معظم أوقاته في الشغل على الأقل لما يدخل المنزل يرتاح ولو ل5 دقائق (عليه أن يجد الجو العائلي الذي ربما أنساه الشغل أياه)
لربما هذه الأفعال ستوقظه وتجعله ينقص قليلا من العمل ...مادام يحب السياقة أعطيع بعض مقتطفات من المشاييخ والأمة حول الأسرة وضرورة المحافظة عليها,,بعض الفتاوى أن جسم الإنسان يجب المحافظة عليه فهو أمانة في رقبته يحاسب عليها يوم القيامة,,,يعني الأشياء التي تذكره بنفسه وأن هناك من يحتاجه هو لا ماله ولا أي شيء (l'arget ne fait pas le bonheur)
و إن شاء الله ربي يصلح أحوالكم ويحفظكم ويجمعكم ديما وأكثر من أي وقت مضى

تم الاعتماد
اتفهمك تماما خديجة
و من حقك الخوف عليه
هو مدمن عمل
و هو ما يشوفش روحو كذلك
ما لقيت ما نقول
استودعيه لله و خلي بي يتولى اموه
و اكيد ح تصرا حاجة تخليه يعاود يشوف لروحو
ان شاء الله ما تطولش برك
هو صاريلو كيما لي خدم حياتو و مد صجتو باش يجمع اموال و لكن في النهاية صف الاموال باش يرد صحتو
ان شاء الله ما يوصلش لهذا الحال
تقدي انت تعاونيه ببعض الامو
خليه يذوق حلاوة اللمة العائلية
و حلاوة السهرات الرمنسية
علابالي جاولتي و لكن ما تفشليش
في اسفارو حاولي تكونو معاه منها اكم مع بعض و منها يقضي صوالحو
خصصي وقت في السنة يكون خاص بالعائلة تخييم او ما شابه
اجعلي الاسباب كثية باش يذوق حلاوة وش ره يفوتو
اولادو راهم يكبرو بلا ما يستمتع بطفولتهم و براءتهم
دوك يلقاهم كبرو خلاص و هو ما عندوش ذكريات معاهم على طفولتهم
حاولي خديجة و ما تفشليش
و ادعي ربي يسخرو ليكم
و حاولي ايضا تجذبيه لك
ربي يجيب الخير
حاولي و استودعيه لربي سبحانه

شكرا ليك اختي الغالية على نصايحك و دعاءك فضلك عمري ما ننساه
اسفة لاني ما رديتش بسرعة لكني قرات ما كتبتي و باذن الله نحاول قدر الامكان نعمل بنصايحك ربي يرزقنا الصبر و سعة البال

ما لقيت ما نقولك يا أختي خديجة غير الدعاء على خاطرالي راهو اللي عندك عندي مللي يخرج من 8 الى 11 تاع الليل ولادو ما يشوفهمش خلاص بصح ماشي الى درجة زوجك.
اختي زوجك راهو يعاني من ادمان العمل و الذي لديه مخاطره على حياة الانسان الصحية و النفسية و الاجتماعية و من وصفك للحالة باين بللي وصل للمرحلة الاخيرة و المتطورة من المرض نعم اختي متتخلعيش هو مرض نفسي. و في بعض الاحيان يجب الاستعانة بمختص او طبيب نفسي. بصح علابالك واشي هي الخطوة المهمة في العلاج هي الاعتراااااااف و هذا نظن بلي صعيب . ابحثي في النت على اعراض ادمان العمل و ريلو و قنعيه بللي راه يعاني منها و لازم يتدارك نفسو قبل ما يوصل لمرحلة الجلطة لا قدر الله.
أسأل الله ان يهدي قلب زوجك و يحط في قلبو القناعة و يرده لك و لاولاده ردا جميلا.[/QUOTE

الله يخليك خيتي و شكرا على الاهتمام و النصايح
صعبة في بلادنا مراة تقنع راجلها بلي راهو مريض و مرض نفسي و فوق هذا تقولو يستشير نفساني كانك تقولي بجملة لانك تخدم علينا راك مهبول و لازمك تروح مشفى المجانين ، والله رح نحاول نلقى طريقة نوصلو بيها الفكرة بلاما يحس ، وربي يجيب الخير ، شكرا على الدعاء حبيبتي في امس الحاجة اليه

والله يا أختي ظروفك صعبة وأقدر خوفك على زوجك و أولادك
كما أتفهم زوجك لربما عاش طفولة صعبة الأمر الذي جعله يبحث عن توفير كل شيء لأاولاده آخر شيء يفكر فيه هو نفسه
يمكن أن أقول أنه وهب حياته لأاعز الناس إليه ظانا أن توفير المال لهم هو الذي سيجعلهم في رخاء.
طبع البشر عدم قبول أي نقد من الآخرين
الشيء الذي يمكننا نصحك به هو عمل ما قالت له أياك الأخت راضية
صحيح أن معظم أوقاته في الشغل على الأقل لما يدخل المنزل يرتاح ولو ل5 دقائق (عليه أن يجد الجو العائلي الذي ربما أنساه الشغل أياه)
لربما هذه الأفعال ستوقظه وتجعله ينقص قليلا من العمل ...مادام يحب السياقة أعطيع بعض مقتطفات من المشاييخ والأمة حول الأسرة وضرورة المحافظة عليها,,بعض الفتاوى أن جسم الإنسان يجب المحافظة عليه فهو أمانة في رقبته يحاسب عليها يوم القيامة,,,يعني الأشياء التي تذكره بنفسه وأن هناك من يحتاجه هو لا ماله ولا أي شيء (l'arget ne fait pas le bonheur)
و إن شاء الله ربي يصلح أحوالكم ويحفظكم ويجمعكم ديما وأكثر من أي وقت مضى

شكرا اخي على اهتمامك و نصائحك
المشكل انه لما تنقص عليه الخدمة شوي يستراح و يقر و يعترف انو حتى حرام مع ربي العبد يعبد الخدمة تاعو لكن كي تكثر عليه الخدمة يصبح كأنو مغيب انت تهدر معاه و هو غايب في مكان آخر ربي يجيب الخير نحاول قدر المستطاع نعمل بنصايحك و شكرا على الدعاء ربي يسمع منك اخي

وعليكم السلام ربي يفرج عنك حبيبتي خديجة
عليكِ بالدعاااااااااااااء وقيام الليل
وان شاء الله ربي يحنن قلب زوجك عليك وعلى اولادكم

يا اختي مالقيت ما نقولك غير انك تحاولي تقنعييه بالطرق الايجابية بينيلو اشتياقك ليه انت والاولاد وانك خايفة ماشي غير انو يموت من كثرة الاهمال وانما لقدر الله أي واحد من العائلة يلحق الاجل تاعو وتبقى حرقة في قلب الزوج لانو كان في اغلب الاحيان غائب
واذا ما نفعتش هذه الطريقة معاه حاولي تعاقبيه بصح بليونة مثلا تقوليلو انا مارانيش محتاجة الدراهم والمال يكفيني واش راه موجود قوليلو بلي تفضلي حياة الفقر والصحة وشوفتو قدامك يضحك ويقصر ويلعب مع الذراري عندك الدنيا ومافيها قوليلو انك خايفة تموتي وماتشبعيهش ويخليهالك حرقة في قلبك
لانو الراجل عادة كي تقوليلو انك خايفة عليه يقولك ماتخافيش بصح تخوفيه على مرتو ولا ولادو صدقيني غير يخاف
وربي انشالله يمنحك الراحة واطمانينة انشالله

ختي الكريمة انا اخت زوجي كانت تعاني من نفس المشكل لكن في الاول حولت تغير لكن في النهاية رضت بالامر الواقع لان اصبح هوس عندو انا نعطيك حل لكن شوية صعيب و فكري مليح قبل ما طبقيه اذا كنت راح طبيقه
خليك انت و اولاد في كفة والخدمة في كفة لكن انت ماتصارحيهش ابعثلو اي شخص يوثق هو فيه .....خليه يقل بلي سمعك تحكي علي الانفصال و انك كرهتي هذي الحياة ربما لما يحس راح يفقدك ويفقد الحجة لي كان يتعب من اجلها ....... راح تروح من بين يديه يصلح من حياتو ...........
صراحة حبس مخي لان هاجس اي وحدة فينا ان راجلها يخرج مايعودش يرجعلها الله يكون معاك و يسخرولك ......

اختي خديجة ربي يفرج همك

اختي لازم اولا تحمدي الله على زوجك لانه يعمل بعرق جبينه
تخيلي كاين ناس يسرقوا و يقطعوا و يدوا الرشوة و مالهم حرام
و اولادهم كبروا اولاد حرام
و هكذا خسروا الدنيا و الاخرة
اما انت فوضعك احسن بكثير من كثير من الناس

ثم اختي لازم تصبري و تدعي الله
خير من انك تخسري زوجك ياك راه عنده السكر
و التقلاق خطر عليه
و اكيد رايح يجي يوم و يتعب و يرجع لبيته
هذا كلام نقوله ليك عن خبرة​

وعليكم السلام ربي يفرج عنك حبيبتي خديجة
عليكِ بالدعاااااااااااااء وقيام الليل
وان شاء الله ربي يحنن قلب زوجك عليك وعلى اولادكم

امين حبيبتي
الله يخليك و حسبنا الله و نعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله

يا اختي مالقيت ما نقولك غير انك تحاولي تقنعييه بالطرق الايجابية بينيلو اشتياقك ليه انت والاولاد وانك خايفة ماشي غير انو يموت من كثرة الاهمال وانما لقدر الله أي واحد من العائلة يلحق الاجل تاعو وتبقى حرقة في قلب الزوج لانو كان في اغلب الاحيان غائب
واذا ما نفعتش هذه الطريقة معاه حاولي تعاقبيه بصح بليونة مثلا تقوليلو انا مارانيش محتاجة الدراهم والمال يكفيني واش راه موجود قوليلو بلي تفضلي حياة الفقر والصحة وشوفتو قدامك يضحك ويقصر ويلعب مع الذراري عندك الدنيا ومافيها قوليلو انك خايفة تموتي وماتشبعيهش ويخليهالك حرقة في قلبك
لانو الراجل عادة كي تقوليلو انك خايفة عليه يقولك ماتخافيش بصح تخوفيه على مرتو ولا ولادو صدقيني غير يخاف
وربي انشالله يمنحك الراحة واطمانينة انشالله

مشكورة غالية والله في الحقيقة هذا هو دأبي معاه شوي هاك و شوي هاك و ربي يجيب الخير . ربي يفرحك و يرزقك ما تتمناي

ختي الكريمة انا اخت زوجي كانت تعاني من نفس المشكل لكن في الاول حولت تغير لكن في النهاية رضت بالامر الواقع لان اصبح هوس عندو انا نعطيك حل لكن شوية صعيب و فكري مليح قبل ما طبقيه اذا كنت راح طبيقه
خليك انت و اولاد في كفة والخدمة في كفة لكن انت ماتصارحيهش ابعثلو اي شخص يوثق هو فيه .....خليه يقل بلي سمعك تحكي علي الانفصال و انك كرهتي هذي الحياة ربما لما يحس راح يفقدك ويفقد الحجة لي كان يتعب من اجلها ....... راح تروح من بين يديه يصلح من حياتو ...........
صراحة حبس مخي لان هاجس اي وحدة فينا ان راجلها يخرج مايعودش يرجعلها الله يكون معاك و يسخرولك ......
شكا غالية على اهتمامك
وبي يكون في عون كل امرا تعاني هذا المشكل
اما عن نصيحتك اختي فسامحيني اختي الغالية والله ما نقدرش ومحال نديرها ابدا نكسرلو قلبو نصفين كما انو اكيد رح يزعف و من زعافو يكابر و يقولي روحي صدقيني الرجل الجزائري يعملهاوهو مريض بالسكر نخليه وهو في امس الحاجة لوقوفي جنبو و نخاف عليه يصرالو حاجة بسببي و في غيابي و ما نتلاقاهش من بعد والله نموت بحسرتي

مشكلتك تشبه مشكلتي تماما اكن الفرق انو زوحي ما يسافرش
هوس العمل عندو مصيبه وعملو يتطلب النرفزة ويخدم مخو لدرجة هو عاد ماتعداش الثلاثين وحكماتو العبره والان نزعها تماما وراه بالكتشي يمشي فيها والله غير غضتيني و اش نديرو غير الصبر انا استسلمت مالقيت حل
نتمنى الاخوات يفيدوك حبيبتي الله المستعان

اختي خديجة ربي يفرج همك

اختي لازم اولا تحمدي الله على زوجك لانه يعمل بعرق جبينه
تخيلي كاين ناس يسرقوا و يقطعوا و يدوا الرشوة و مالهم حرام
و اولادهم كبروا اولاد حرام
و هكذا خسروا الدنيا و الاخرة
اما انت فوضعك احسن بكثير من كثير من الناس

ثم اختي لازم تصبري و تدعي الله
خير من انك تخسري زوجك ياك راه عنده السكر
و التقلاق خطر عليه
و اكيد رايح يجي يوم و يتعب و يرجع لبيته
هذا كلام نقوله ليك عن خبرة​
مشكور اخي على اهتمامك
الحمد لله الحمد لله الحمد لله ربي يديمها نعمة و يحفضها من الزوال ، ايه اخي عنده السكر و نحاول قدر الامكان نجنبو التقلاق و حتى قاسمة معاه كل مسؤوليات البيت، ونعم بالله باذن الله نكثر من الدعاء، ان شاء الله اخي يرجع لبيتو عن قريب و يتقي الله في نفسو اللي ضيع حقها بزاف ثم في اولادو و يرجع ليهم.
مشكور اخي نصايحك على عيني وراسي

مشكلتك تشبه مشكلتي تماما اكن الفرق انو زوحي ما يسافرش
هوس العمل عندو مصيبه وعملو يتطلب النرفزة ويخدم مخو لدرجة هو عاد ماتعداش الثلاثين وحكماتو العبره والان نزعها تماما وراه بالكتشي يمشي فيها والله غير غضتيني و اش نديرو غير الصبر انا استسلمت مالقيت حل
نتمنى الاخوات يفيدوك حبيبتي الله المستعان
مشكورة غالية على الاهتمام

ربي يكون في عوننا حبيبتي و يعيننا نربيو الولاد احسن تربية ولو في غياب آبائهم
شكرا على الدعاء حبيبتي في امس الحاجة اليه

...........على العموم اختي كريمة لم اكن اعتقد ان فكرتي قد أوجدت كل هذا السيناريو ...........لهذا من افضل ان تتجاهليها ..........و المهم انه لم يكن في نبتي الا ان اساعدك ولو بواحدة من بناتي افكاري .....التي كادت ان "تهرد الحالة ".......
تقبلي مروري ............................

آخر تعديل:

السلام عليكم
الصلاة و السلام على سيدنا محمد
اختي الكريمة زوجك و الحمد لله راه بعيد عليك بحكم الخدمة و هاذي حاجة مليحة كاين ناس راهي تبعد لغرض اخر و مش مليح يعني ليك كل الحق انك تخافي عليه و لي حكيتيه حاجة واقعية بلاك انا عشت جزء من القصة مش شخصياا لاني مش مزوجة مع اختي لراجلهاا بعد زواج بلاك 7 اشهر الله غالب المرض حاجة من ربي مي ظهر عندو_المرض المش مليح_و على قد مشتد عليه 6 عمليات العلاج الكميائي بعد على مرتوو و ولادوتغرب عليهم و كان حتى هو متمسك بلي راكي تحكي عليه الخدمة غير باه يعاونها مع انها هي خدامة و كانت قادرة وحدهاا تقوم بالدار مي مخلاهاش_و متخلاش على خدمتوو المرض عمرك متقولي يقتل لانو الموت قادرة تدي الصحيح قبل المريض راجل اختي عندو ذركاا 8 سنين و في كل عام في كل عملية كنا نقولو اليوم يموت هي كانت تقولي خايفة ولادي ميشفاوش عليه مي ربي عندو حكمة في كل حاجة متضعفيش ادعيلو ربي يشفيه الله غالب نتيا رضيتي من اللول في بالي لازمك تكافحي على جالك اسرتك و تكوني الدعم لزوجك حتى الا راكي تعاني من جيهة
كثري من الدعاء و صدقيني ان شاء الله ربي رايح يصلح هاذ الحاجة لي متعباتك معاه

اختي الغالية ام بلقيس يشهد الله اني فرحت لمرورك و شاكرة لاهتمامك و سامحيني لو خليتك تغضبي مني و افكارك اتقبلها و هي على عيني و راسي لانها جات من قلب محب و صادق ، وما قصدت الا ان اناقشك في نصيحتك ومتأكدة اني ساجد عندك غيرها لا لشيء فقط لانك الغالية ام بلقيس:regards01:

[/QUOTE]

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة