مدرب دورتموند سيلعب الكل في الكل أمام مارسيليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

شموخ الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
372
النقاط
7
مدرب دورتموند سيلعب الكل في الكل أمام مارسيليا





عبر مدرب بوروسيا دورتموند "كلوب" عن صعوبة مهمة فريقه للترشح إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي الفريق مع مرسيليا الفرنسي اليوم، فقد أصبح مطالباً بالفوز بأي ثمن على فريق ديشان مع انتظار هدية آرسنال باسقاط أولمبياكوس في عقر داره سواء في الخسارة أو التعادل، وقال كلوب أن فريقه سيبذل قصارى جهده للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة وسيظهر معدنه الحقيقي كبطل للدوري الألماني الموسم الماضي.

وصرح كلوب للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي قائلاً "موقفنا هو ما نحن عليه، وعلينا الفوز للبقاء في أوروبا، بينما علينا الفوز بفارق كبير للبقاء في دوري أبطال أوروبا، لقد جلبنا لأنفسنا هذا الموقف الصعب والآن علينا مواجهته والتعامل معه".

وأضاف "للفوز بفارق كبير يجب أن نأخذ زمام المبادرة، و علينا الدخول بمزاج هجومي، هنالك الكثير من الأمور الممكنة في كرة القدم، لكن لا يمكننا أن نلعب كرة هجومية بشكل حاد، أي لا يمكن أن نلعب بثلاث مدافعين و البقية مهاجمين".

بوروسيا دورتموند في المركز الرابع في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط ويجب عليه الفوز على النادي الفرنسي بفارق أربعة أهداف للتأهل إلى الدور القادم بشرط خسارة أوليمبياكوس أمام أرسنال.​
 

Yacine333

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 ديسمبر 2011
المشاركات
1,680
النقاط
111
شكرا لك الموضوع الجميل اخي
تحياأأأتي​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top