وصال على شفى هاوية ساعدوها ارجوكم

وصال

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
1,061
النقاط
51
العمر
34
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صدقوني لاول مرة في حياتي اكتب موضوعا وانا في اوج حزني وتشاؤمي والله لم اجد الكلمات التي تعبر عما يختلج صدري لو تعلمون لدي رغبة في البكاء والصراخ لدي رغبة في ان اذهب بعيدا حيث لا اسمع ولا ارى اي احد .:crying_1::crying_1::crying_1:
انسان جرحني كثيرا كثيرا كثيرا عن قصد او غير قصد لقد تسبب لي في حالة نفسية وانهيار كلي بالثقة في نفسي بعدما كنت انسانة متفائلة ومؤمنة بقضاء الله جعلني والله احس انني قنوطة:tears::tears: سبب لي جرحا كبيرا لا اظن ان الايام كفيلة بشفائه وما زاد حسرتي انه كان ينصحني ويرفع معنوياتي بكلامه وتصرفاته حتى جاء اليوم الذي صفعني فيه اسوا صفعة في حياتي فياليته تجاهلني قبلا لست ادري لماذا فعل هذا يا ليته ضربني ولم يلمح الى مالمح اليه .
اخوتي قولوا عني ماشئتم هذا الانسان لن اسامحه الى يوم الدين لايمكنني ان اتجاهل ما فعله معي :tears::tears::tears:
ارجوكم اردت ان اخرج مافي قلبي لكن والله لم استطع ان اعبر عن حالتي ارجوكم ارجوكم ارجوكم ان تساعدوني ادعوا لي يا خاوتي .
 
إنضم
21 أفريل 2010
المشاركات
6,030
النقاط
351
محل الإقامة
المدية
الجنس
أنثى
السلام عليكم
مساؤك طيب اختي وصال
من موضوعك وصلني انك فتاة طيبة وحساااسة لدرجة كبيرة
وما انت فيه الان سببه طيبتك واحساسك المرهف
لا عليك غاليتي كل منا يمر بفترة من الزمن يحس فيها باحباط
وان الدنيا ضاقت به ولم يعد لحياته معنى
لكن يجدر بك ان تتغلبي على ياسك
وان لا تمكنيه منك
شدي في ربي
وكل شيء يهووون
لي عندك رجاء غاليتي
لا تلطخي طيبة قلبك وصفائه بذرة حقد او كره واحدة
اللي ظلمك ربي يسامحو والضربة اللي ماتقتل تقوي
لكن بخصوص الشخص اللي تكلمتي عليه
حسيتك ماش متاكدة انو تعمد يجرحك
بل على العكس
وصلتيلي انو يهمو امرك ويخاف عليك
وكان ديما الناصح الامين
يمكن الامر ماهو الا سوء تفاهم
على هذا نقولك كبري قلبك حبيبتي
ومكاش اللي مايغلطش
اذا كان ليه عذر اسمعيلو وخدمي عقلك وقلبك مع بعض
ماتغلبيش واحد عالثاني
باش ماتظلمي ماتتظلمي
وربي يجيب ساعة الخير
 

الأفق البعيد

:: عضو فعّال ::
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
2,470
النقاط
111
محل الإقامة
من سوريا/ الإقامة: الكويت
الجنس
أنثى
وصال على شفى هاوية ساعدوها ارجوكم
للحق ..ذهب فكري بعيدا حتى ظننت أن المقصود قناة (وصال ) ..ههه

(عذراا للخروج عن الموضوع )

......

بالنسبة لك أختي ..

لا أقول لك سوى : كوني مع الله ..يكن الله معك ..

والمرء لا يدوم له حال ..

والدنيا متقلبة الأحوال ..


ولا تقلقي ..فالزمن كفيل ..


(فقط ..لنتعلم من تجاربنا ..ولانعيد الكرة ..ولا نقع في الحفرة ...ولنضع الله دااائما نصب أعيننا ..ولنتبع نهج شرعنا ..فإن فعلنا ذلك ..فكل أمر يهون ..وكل حزن يهون ...ولن نجد تلك الكآبة ..ولا ذلك الإحباط ..لأننا نعلم أن الله موجود ..وأن الله معنا ..وأن ماعند الله خير ..)


بالأخير ..

أرجو من الله أن يزيح عنك الهموم والأحزان ..وعن قلب كل مسلم ومسلمة ..

في حفظ الله أختي ..
 

صفية الروح

:: عضو مُتميز ::
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
979
النقاط
37
اخت وصال كوني قوية ولا تدعي مثل هذا الشخص يحطمك
لا تثقي في اي شخص في زمننا هذا

 

JAWHARA25

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أفريل 2010
المشاركات
478
النقاط
31
mmedem adiri elkhir fi hyatek w machiya m3a rabi gedged matkhafi min walou wrabi ykoun m3ak tamnina 3lik okhti rani tkalekt 3lik
 

® สβĐ40₩ ®

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 أوت 2010
المشاركات
1,063
النقاط
71
العمر
28



نحاول أن نتناسى لحظات الأحزان
نتصارع مع ألام قلوبنا لتناسي وليس النسيان
ورغم قسوة الأحزان والجروح الموحشة
وأنين الأه بصدورنا
نضع اتفاقية بيننا وبين احزاننا والامنا
بأن تتركنا لحظات وجودنا مع المحيطين بنا
ولها مطلق الحرية في الهجوم علينا وقت انفرادنا بأنفسنا
فنغوص في الحياة بين مشاغلها تارة وتاره اخرى نتصنع الإبتسامه امام المحيطين بنا
نحاول بأن نخفي نظرة الحزن والخوف من أعيننا

فيرونا وكأن الأحزان لم تعرف لقلوبنا طريق
نرفع اقنعة السعادة والمرح على وجوهنا لنجبر كل مكسور ونضمد جراح المجروحين

أمامهم نرسم الفرح والسرور
امامهم نرقص طربا وسعادة

لننفرد بعدها مع لحزاننا
لتكسرنا ألم
وتجبر كلمة الأه للخروج من اعماقنا بكل شدة وقسوة
لتفجر بعدها الأحزان
ليعقبها سيل من الدموع المتناثره ..

هكذا هي يومياتي مع احزاني

فرحماك ياربي


اختي ان اردت حقا من يساعدك فما عليك سوي ان تثق بأنفسك على انك قد نسيته

ان كل ذكرايته قد محيت من دماغك

على ان كل مكان كانت فيه ذكرياته او رائحته وريحانه ستصبح مجرد مكان يقصده المرء ليعلم وليتذكر انه لم يقرر اكمال حياته في خط متناثر بل في خطى اشد من خطى جيش المعتصم .


 

تسنيم22

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
305
النقاط
7
اختي ياما خذلنا ناس وضعنا كل ثقتنا فيهم ان لم اعد اثق في الناس ولم يعد يهمني تصرف اي احد لا تكترثي لهم
 

═♥.ЈŪšť_ màn.♥═

:: عضو بارز ::
إنضم
3 ماي 2009
المشاركات
5,377
النقاط
317
العمر
27
..
مااااااا فهمتــ والو :schmoll:
مي علــى حسااااااابــ هدرتكــ
مشكلــ بناااااتــ الجااامعااتــ و العلاقاااتــ العاطفــة
.. ربي يكوونــ في العووونــ
ربي يهدينــــــــــــــــــــــــا و يهنينا
:re_gards:​
 

دعاء19

:: عضو فعّال ::
إنضم
18 أوت 2009
المشاركات
2,309
النقاط
83
كوني قوية اختي وصال مهما كانت الظروف ولا تتركيها تغلب عليك وبالصبر والله عز وجل انعمنا بالنعمة النسيان فانسي كل ماصابك فعندها سوف تتخطي كل هذا ولا تقنطي من رحمة ربي وربي افرج عليك وعلى كل المسلمين
 

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
النقاط
43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا حياك الله اختي وصال وهداك سبيل رشاد والزمك كلمة التقوى وبعد
من قراءتي لعنوان موضوعك { وصال على شفى هاوية ساعدوها ارجوكم }وبكل صدق كاد قلبي ان يقفز من صدري من هول ما قراءت حتى اني استعجلت في قراءته ودقات قلبي تزداد وتزداد فسامحكي الله عنوان مدوي مرعب مخيف قل عنه فلم رغب اصابني بذهول جعلني حزين من قبل قراءة الموضوع لا عليك حصل خير
لا اعرف نوع العلاقة بينكم ولكن من خلال كلامك ان هذا الشخص كان مثلك الاعلى او بالاصح كان له مكانة في قلبك لهذا اصابك منه حساسية من كلامة وخيل اليك انه جرح وحزن جعلك تتجاوزين الحدود في كتابة لموضوعك بداية من العنوان حتى صلب الموضوع ولاني اعلم ان كلامك لم يكن مقصود في ذاته وانما هو دلالة على حزنك الشديد لكان لكلامك تعقيب واي تعقيب .... فعلمي يرحمك الله مهم حدث لنا في الدنيا دون ان يمس عقيدتنا فهو هين سهل ولا يعد الا حادثة من حوادث الدنيا مالهن بقى ووقت كفيل بهن ان ينسينهن فالحاضر الان وغدن ماضي وما سمي بماضي الا لانه عنا ماضي فكل يوم نبتعد به عن الماضي نقارب به الى المستقبل وهذه سنة الحياة ننتظر المستقبل وننسى الماضي ونعيش حاضرنا ؟؟؟
فارجوا منك اختي الفاضلة الابتعاد عن التفكير في ما سببه لك وانه لن تسامحيه فانها حطب تزيد في نار غضبك التي هي تحرقك وتبقيكي في دوامة حزن تادي بك الى القنوط لاسمح الله فالمؤمن حين الحوادث يقولي حسبي الله ونعم الوكيل , بها يستريح ويريح نفسه من هم وغم لا يفيد ولا يغني شيأ وليكن رسول الله صلى الله عليه وسلم مثلك الذي به تقتدين فهو عذب وكذب و هجر وكاد ان يقتل لولا عناية الله له ولكن ماذا قابل اعداءه بالامس يوم مكن الله له قال لهم اذهبوا فانتم الطلقاء وصدقيني كلمة العفوا سوف تطلق سراحك من سجن التفكير فيه وفي ما سببه لك تتركين حسابه على الله وكفى بالله حسبى والايام بالصبر تداوي جراح وتطيب نفوس فسبحان مقلب القلوب والابصار هذا والله اعلم
اتمنى اني افدتك
السلام عليكم
 

ماكانش

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
7,696
النقاط
351
أهلا بك وصال
لا أعرف التفاءل إلا عندك وصال
وصال تلك المتفائلة
خلاص انساي كلش ووكلي عليه ربي سبحانو
ومااتعبيش روحك بزاف
 

وصال

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
1,061
النقاط
51
العمر
34
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا حياك الله اختي وصال وهداك سبيل رشاد والزمك كلمة التقوى وبعد
حياك الله اخي السوفي
من قراءتي لعنوان موضوعك { وصال على شفى هاوية ساعدوها ارجوكم }وبكل صدق كاد قلبي ان يقفز من صدري من هول ما قراءت حتى اني استعجلت في قراءته ودقات قلبي تزداد وتزداد فسامحكي الله عنوان مدوي مرعب مخيف قل عنه فلم رغب اصابني بذهول جعلني حزين من قبل قراءة الموضوع لا عليك حصل خير
اخي الكريم والله هذا العنوان كما ارعبك ارعبني سلوك هذا الانسان واصابني بالذهول.
لا اعرف نوع العلاقة بينكم المهم لتعلم انها ليست علاقة محرمة والحمد لله ولكن من خلال كلامك ان هذا الشخص كان مثلك الاعلى او بالاصح كان له مكانة في قلبك لهذا اصابك منه حساسية من كلامة وخيل اليك انه جرح وحزن جعلك تتجاوزين الحدود في كتابة لموضوعك بداية من العنوان حتى صلب الموضوع ولاني اعلم ان كلامك لم يكن مقصود في ذاته وانما هو دلالة على حزنك الشديد لكان لكلامك تعقيب واي تعقيب .... اخي الكريم جرحني فوق ما تتصور ولعلمك انا انسانية لدي من الرضى لدرجة ان لا احد يزعزعني لكن هذا الشخص فعل .
فعلمي يرحمك الله مهم حدث لنا في الدنيا دون ان يمس عقيدتنا فهو هين سهل ولا يعد الا حادثة من حوادث الدنيا مالهن بقى ووقت كفيل بهن ان ينسينهن فالحاضر الان وغدن ماضي وما سمي بماضي الا لانه عنا ماضي فكل يوم نبتعد به عن الماضي نقارب به الى المستقبل وهذه سنة الحياة ننتظر المستقبل وننسى الماضي ونعيش حاضرنا ؟؟؟ والله كلامك شافي فاخيرا وجدت من فهمني واحسست كانه عاش الوضع معي باركك الله وبارك لك في رجاحة تفكيرك وفراسته.
فارجوا منك اختي الفاضلة الابتعاد عن التفكير في ما سببه لك وانه لن تسامحيه فانها حطب تزيد في نار غضبك التي هي تحرقك وتبقيكي في دوامة حزن تادي بك الى القنوط لاسمح الله فالمؤمن حين الحوادث يقولي حسبي الله ونعم الوكيل , بها يستريح ويريح نفسه من هم وغم لا يفيد ولا يغني شيأ وليكن رسول الله صلى الله عليه وسلم عليه الصلاة والسلام مثلك الذي به تقتدين فهو عذب وكذب و هجر وكاد ان يقتل لولا عناية الله له ولكن ماذا قابل اعداءه بالامس يوم مكن الله له قال لهم اذهبوا فانتم الطلقاء وصدقيني كلمة العفوا سوف تطلق سراحك من سجن التفكير فيه وفي ما سببه لك تتركين حسابه على الله وكفى بالله حسبى والايام بالصبر تداوي جراح وتطيب نفوس فسبحان مقلب القلوب والابصار هذا والله اعلم
اتمنى اني افدتك شكرا شكرا شكرا والف شكر اخي السوفي والله اصبت الموضوع مئة في المئة وفهمتني 10000% بارك الله فيك لقد واسيتني وادخلت الطمانينة الى قلبي .
وصدقني كان يجب ان افرغ قلبي والا انفجرت لم استطع التكلم مع احد فافرغت شحنتي في هذا المنتدى وسامحوني ان كنت قد اكثرت عليكم .
والسلام عليكم.
 

وصال

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
1,061
النقاط
51
العمر
34
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
شكرا لكل من مر بصفحتي وتكرم علي برد اشفى جرحي وواساني بارك الله فيكم اخوتي كل باسمه وسامحوني سامحوني لانني والله قد بلغ الامر بيا الى درجة لم استطع التحمل فاخرجت ما في جعبتي . شكرا لكم جميعا وبارك الله فيكم وفي شخصكم الطيب . تقبلوا مني فائق واسمى عبارات الود والامتنان .
 

مغرورة بأنوثـتي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,084
النقاط
37
العمر
32
لابأس عليك حبيبتي
هذه حال الدنيا
فهي تبكينا أيام لتفرحنا عشرة
حاولي أن توطدي علاقتك بالله
وانعزلي عن كل ما يذكرك بشيء يحزنك
حاولي ان تشغلي بالك بأشياء تبعدك عن التفكير الهدام
كالدراسة أو قراءة القراَن الكريم
أيضا حاولي ان لاتكلمي كل من يسألك عن هذا الشخص
فهذا كله سيجعلك انشالله تتجاوزين حزنك
فالانسان كثير النسيان والزمن كفيل بأن ينسيك فيه
لاكن لاتستسلمي للحزن وتقفين مكسورة الأيدي أمامه
فياما ناس ظنو انهم احزن الناس (مثلا انا مررت بأيام وليالي وشهور سوداء ولو لم يكن الانتحار حرام لفعلت .....
فقد ظننت مثلك ان الدنيا انتهت في وجهي فحزنت وتشاءمت وتستطيعين القول ان حياتي توقفت انذاك لكن فهمت بعدها ان حياتي لا تنحصر وتتوقف على خبيث اساء الي أو حاول هز ثقتي بنفسي أوحاول التقليل من قيمتي ..
..فحياتي فيها الكثير من الأشياء الحلوة والتي لا أستطيع أن اضحي بها في سبيله
فقد اصبحت اراه ارخص شيء في حياتي
واليوم الحمد لله عوضني ربي بخير كثير واعطاني ما تمنيت وأكثر الحمد لله ) .
لذا حبيبتي تفائلي خيرا تجيده انشالله و حاولي الوقوف من جديد ولاتضيعي وقتك في البكاء على الاطلال لأن الدنيا مستمرة فلا تضيعي وقتك فيما لا ينفع

اللهم فرج كروبنا واكشف غمومنا وتولانا برحمتك يا أرحم الراحمين
 

وصال

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
1,061
النقاط
51
العمر
34
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
لابأس عليك حبيبتي

هذه حال الدنيا
فهي تبكينا أيام لتفرحنا عشرة
حاولي أن توطدي علاقتك بالله
وانعزلي عن كل ما يذكرك بشيء يحزنك
حاولي ان تشغلي بالك بأشياء تبعدك عن التفكير الهدام
كالدراسة أو قراءة القراَن الكريم
أيضا حاولي ان لاتكلمي كل من يسألك عن هذا الشخص
فهذا كله سيجعلك انشالله تتجاوزين حزنك
فالانسان كثير النسيان والزمن كفيل بأن ينسيك فيه
لاكن لاتستسلمي للحزن وتقفين مكسورة الأيدي أمامه
فياما ناس ظنو انهم احزن الناس (مثلا انا مررت بأيام وليالي وشهور سوداء ولو لم يكن الانتحار حرام لفعلت .....
فقد ظننت مثلك ان الدنيا انتهت في وجهي فحزنت وتشاءمت وتستطيعين القول ان حياتي توقفت انذاك لكن فهمت بعدها ان حياتي لا تنحصر وتتوقف على خبيث اساء الي أو حاول هز ثقتي بنفسي أوحاول التقليل من قيمتي ..
..فحياتي فيها الكثير من الأشياء الحلوة والتي لا أستطيع أن اضحي بها في سبيله
فقد اصبحت اراه ارخص شيء في حياتي
واليوم الحمد لله عوضني ربي بخير كثير واعطاني ما تمنيت وأكثر الحمد لله ) .
لذا حبيبتي تفائلي خيرا تجيده انشالله و حاولي الوقوف من جديد ولاتضيعي وقتك في البكاء على الاطلال لأن الدنيا مستمرة فلا تضيعي وقتك فيما لا ينفع


اللهم فرج كروبنا واكشف غمومنا وتولانا برحمتك يا أرحم الراحمين
شكرا جزيلا اختي وبارك الله فيك على كل كلمة كتبتها والله والله والله ازحت هما كان يثقل كاهلي شكرا اخيتي خيرك جامي ننساه متقدريش تعرفي شحال يعنيني انكم رجعتوا في موضوعي حسيت بلي صح راني مع اخوة نقدر نعول عليهم في احزاني بارككم الرحمان.
 

hadil2044

:: عضو بارز ::
إنضم
28 جوان 2011
المشاركات
6,052
النقاط
351
السلام عليكم اختي وصال :​
لا تدعي الشيطان يتملكك وكل ما حدث من قضاء الله وقدره واعلمي ان فيه الخير الكثير ان تعذري ذلك الض الذي انتي لا ترينه الان ولكن دعي املكي وثقتكي بالله كبيرة
وربما يجب ان تعذري ذلك الشخص ربما احوال ... ظروف
لا تفقدي الامل ولا تضعي احلامكي وامانيكي في شخص واحد كي لا تنهاري ...........
واصبري فان بعد كل عسر يسرا وادعي خالقك فهو الوحيد الذي يكشف هم كل مكروب

والحديث سيطول ............تقبلي مروري

هديل​
 

مغرورة بأنوثـتي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,084
النقاط
37
العمر
32
شكرا جزيلا اختي وبارك الله فيك على كل كلمة كتبتها والله والله والله ازحت هما كان يثقل كاهلي شكرا اخيتي خيرك جامي ننساه متقدريش تعرفي شحال يعنيني انكم رجعتوا في موضوعي حسيت بلي صح راني مع اخوة نقدر نعول عليهم في احزاني بارككم الرحمان.


لاشكر على واجب حبيبتي
حنا رانا خاوة
سلامي
 

اقبال1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 أوت 2010
المشاركات
270
النقاط
7
استهدي بالرحمن و وكلي اليه امرك وحده القادر المعز المذل ..و انا اقرأ كلماتك شعرت اني اعرفها و اعرف تلك الدموع ..احسست بصدق بقلبي ينقبض فحروفك وصال اعادت لي شيئا من ماض كنت ظننت اني نسيته لكني ما نسيت ابدا و دموعي الآن تتسابق في ..

قبل سنوات تعرضت كذلك لغدر و طنعة من الخلف من انسان كان العالم امامي اذا ما رايته ..كان كل حياتي اذا ما حادثني و اقسمت باغلظ الايمان تماما كما تفعلين انت اليوم ..بكيت حتى وصل صوتي السماء و ضرخت الما و الكل رأي آثار طعنته لي كان الاحمرار في عيني يقتل والدي و كان اصفرار وجهي يذبحهما و كان هو يستمتع بحياته بعيدا عني ، ثم اكملت حياتي و نجخت في دراسي و تفوقت و....... و مضت الايام و ما نسيته مطلقا انما كنت انسى خطاياه معي ..ما حقدت عليه ابدا نما حقدت على نفسي حين كرهت ساعات ..عدت الى الجزائر و عدت احن اليه بدفع كبير و فضل اكبر من والدي و تزوجته الآن منذ اكثر من عام و لله الحمد ،بل خجلت من نفسي حين وضح لي سبب سفره المفاجئ دون ادنى تبرير و عدت انا استسمحه و اعتذرر اليه ....
اختي وصال يؤلمني حقا ما تعانيننه الآن و لا اعلم حقيقة علاقته بهدا الانسان و ايا تكن العلاقة اقسم اني احترق الما لاجلك و لكن لتعلمي فقط وصال " اتخذي لاخيك سبعين عذرا "..ابحثي عن 69 عذرا و عذرا قبل ان تحكمي على اي احد و تذكري له ايامه الجميلة كلماته و افعاله ..
و بعدها ان لم تجدي اي سبب وجيه و لم تتقتنعي بعد هذا فلا سبيل لك وصال غير ان تحكمي عققلك و تركزي في حياتك و تتحدي الالم و عيشي على ثقة تامة ان الله ما اخذ الا ليُعطي و ما حرم الا ليهب ..

قلبي معك وصال اختي
 

وصال

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
1,061
النقاط
51
العمر
34
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
استهدي بالرحمن و وكلي اليه امرك وحده القادر المعز المذل ..و انا اقرأ كلماتك شعرت اني اعرفها و اعرف تلك الدموع ..احسست بصدق بقلبي ينقبض فحروفك وصال اعادت لي شيئا من ماض كنت ظننت اني نسيته لكني ما نسيت ابدا و دموعي الآن تتسابق في ..

قبل سنوات تعرضت كذلك لغدر و طنعة من الخلف من انسان كان العالم امامي اذا ما رايته ..كان كل حياتي اذا ما حادثني و اقسمت باغلظ الايمان تماما كما تفعلين انت اليوم ..بكيت حتى وصل صوتي السماء و ضرخت الما و الكل رأي آثار طعنته لي كان الاحمرار في عيني يقتل والدي و كان اصفرار وجهي يذبحهما و كان هو يستمتع بحياته بعيدا عني ، ثم اكملت حياتي و نجخت في دراسي و تفوقت و....... و مضت الايام و ما نسيته مطلقا انما كنت انسى خطاياه معي ..ما حقدت عليه ابدا نما حقدت على نفسي حين كرهت ساعات ..عدت الى الجزائر و عدت احن اليه بدفع كبير و فضل اكبر من والدي و تزوجته الآن منذ اكثر من عام و لله الحمد ،بل خجلت من نفسي حين وضح لي سبب سفره المفاجئ دون ادنى تبرير و عدت انا استسمحه و اعتذرر اليه ....
اختي وصال يؤلمني حقا ما تعانيننه الآن و لا اعلم حقيقة علاقته بهدا الانسان و ايا تكن العلاقة اقسم اني احترق الما لاجلك و لكن لتعلمي فقط وصال " اتخذي لاخيك سبعين عذرا "..ابحثي عن 69 عذرا و عذرا قبل ان تحكمي على اي احد و تذكري له ايامه الجميلة كلماته و افعاله ..
و بعدها ان لم تجدي اي سبب وجيه و لم تتقتنعي بعد هذا فلا سبيل لك وصال غير ان تحكمي عققلك و تركزي في حياتك و تتحدي الالم و عيشي على ثقة تامة ان الله ما اخذ الا ليُعطي و ما حرم الا ليهب ..

قلبي معك وصال اختي
ربي يحفظك اختي اقبال وشكرا لك على كل النصائح التي اسديتها لي ولكن مهما التمست له الاعذار فصدقيني صدق المثل القائل عذر اقبح من ذنب ففي حالته العذر هو من جرحني المهم كانت سحابة ماطرة ومرت وصدقيني ماقلته كله في لحظة غضب ولو يعود غدا مريضا او مبتلا لبكيت عليه لكن من عاداتي اطوي الصفحات وهو كان صفحة بيضاء ولطخها بنقص ايمانه وانا طويتها ولكن لن امزقها لتبقى دائما وصمة عار في حقه وسياتي يوم ليعرف ذلك فالجزاء من جنس العمل .
 
Top