فينغر يعترف بتضاؤل حظوظ فريقه باللقب

شموخ الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
372
النقاط
7
فينغر يعترف بتضاؤل حظوظ فريقه باللقب


اعترف المدرب الفرنسي ارسين فينغر بتضاؤل حظوظ فريقه أرسنال بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز, بعد خسارته أمس الأحد أمام مضيفه مانشستر سيتي المتصدر صفر-1 في المرحلة السادسة عشرة.
وأصبح أرسنال ورغم فوزه في سبع مباريات من أصل 8 خاضها قبل مواجهته رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، متخلفاً بفارق 12 نقطة عن سيتي ما دفع فينغر للقول: "لسوء الحظ إنها مباراة لم نكن نتحمل خسارتها لأنها جعلتنا بعيدين جداً عن سيتي. لو فزنا بالمباراة لأصبحنا على بعد 6 نقاط".
وواصل فينغر الذي مُني فريقه أمس بهزيمته الأولى منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر الماضي: "سيكون من الصعب تقليص الفارق الذي يفصلنا عن سيتي، لكننا سنحاول. هذه مباراة لم نكن نتحمل خسارتها ولذلك من الصعب هضمها. سنواصل قتالنا وهناك الكثير من الإيجابيات. حقق الفريق الكثير من التقدم منذ آب/أغسطس وبإمكانه أن يفخر بنفسه".
ورغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها سيتي في مباراة الأمس، فإن أرسنال كان قريباً في العديد من المناسبات من إدراك التعادل, وقد ألغى له الحكم هدفاً لنجمه الهولندي روبن فان بيرسي بداعي تسلل غير واضح كما حرمه من ركلة جزاء بعدما ارتدت الكرة من يد ميكا ريتشاردز.
وتحدث فينغر عن اللقاء قائلاً: "كان بإمكان النتيجة أن تذهب لمصلحة أي من الفريقين. شعرت أننا لم نكن محظوظين لأن حارسهم قدم مباراة جيدة. شعرت فعلاً خلال استراحة الشوطين أن بإمكاننا الفوز بالمباراة إذا حافظنا على مستوانا الثابت في خط الدفاع, لكننا افتقدنا إلى بعض الدقة في لمستنا الأخيرة".
وواصل: "حصلنا أيضاً على بعض الفرص في الثلث الأخير من الملعب لكننا لم نمرر الكرة بالشكل المناسب".
وأشار فينغر إلى أن السويسري يوهان دجورو الذي ترك الملعب في أوائل الشوط الثاني بسبب إصابة في حالبيه، قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.
 
Top