ممنوع الخروج من المنزل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4algeria

:: المؤسس شرفي ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
266
الاولاد الموجودين فى صورة منعتهم امهم من الخروج والحل انه يشوفوا الناس برة وهما يتمنوا يكونوا معاهم

السلام عليكم
والله صورة رائعة وجد مؤثرة والله هؤلاء الأطفال عندهم ارادة كبيرة حتى لو يروا ولا يخرجوا المهم المشاركة
صورة جميلة يا مميز انت دائما تتميز في أعمالك ننتظر منك المزيد

صووووووووورة كتير مميز ة من عند شخص مميز

وشو محلاهم هالاطفال وهم بيحاولووو يشوفو العالم من برا

الله يعطيك الف عافيه يالغالي

لانك اتحفتنا بصورة كتير حلوة وببراءة هالاطفال​

والله صورة جميلة
تعبر عن براءة الاطفال
شكرا للصورة الحلوة

هههههههههههههههههههه مساكن لوكان جيت انا راني هبلت ههههههههههههههه حرام

يجب إيقاف هذه المهزلة والإفراج الفوري عن هاته البراءة وتعويضهم بعلبة شكولاطة ومحاسبة المتسبب في عملية الرهن.
واستغرب كيف تعتقل هاته البراءة
ومهما كان الذنب المرتكب فهؤلاء اثبتوا تمسكهم بالشارع بشتى الطرق .
مشكور عزيزي محمد على ابداعاتك الفنية الراقية فانت حقا مبدع دمت وفي للمنتدى ومع المواصلة

[glow=660000]الف شكر اخي محمد على هذه الصورة المؤثرة ..فقد ذكرتني بحالي لما كنت صغير

لكن انا اجد هذا واجب لاننا في الصورة لا نعرف ماذا يوجد بعد الباب

فقط يجب مقابل هذا السجن التعويض بحبات شوكولاطة او حلوى

ودمت مميزا للمنتدى[/glow]

قال نينا الجزائرية:

:eek:

قال نينا الجزائرية:

هههههههههههههههه

صدقتي يا نينا انا ماش برك نهبل لو كنت في بلاصتهم كان طيشت روحي من فوق البالكوووون:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــــ سنـدبـاد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور​

انا من جهتي نرفع قضية للسلطات العليا باش يحبسوا هادي المهزلة وياخدوا الام للسجن مدة 3 سنوات كل طفل بسنة ويعلنوا ان كل ام تمنع الاولاد من الخروج تحبس على عدد الاولاد هههههههههههههه كون يردوها غمايضة خير ويتخباو وراء الباب مشي خير

هههههههههههههههههههه راح فيها محمد وهذي قضيه تانيه ههههههههههههههههه مرفوعا ضدو وضدك للتستر

ههههههههههههههههههههه من الان حضرو المحامي والصحافه ونداء لمنظمة اليونيساف ومنظمات الطفوله هههههههههههههه يعني ادناها 15 سنه ليك و20 سنه له

ههههههههههههههههههه اكيد هادي فيها واش راك حاط روحك محامي سع رحت فيها انت هههههههههههه
اسسسسسسسسسسسس مادامو يقرب محمد اسكتوا انا ما هدرت ما والوا اوكي ؟

محمد راه مسجون دوركا كريم هارب لازم نحكموه ههههههههههههههههههه

اخت نينا بما انى فى السجن معليش حاب نعترف وخففوا عليا الحكم شويا اما كريم ماعنداش علاقة انا نعترف بجميع التهم المنسوبة واى عضو متهم انا نعترف عليه لكن خففوا الحكم بليز وماتنسوش تجيبولى الماكلة فى سجن اللمة :eek: :eek:

الله الله على القلب الكبير يضحي بنفسو من اجل غيرو
وبما ان المتهم اعترف بخطاه وبكل جراه فانا القاضية زنوبة ارفع الجلسة بخروج المتهم فور الجيريا المدعو محمد من السجن وذلك لطيبة قلبه هههههههههههههههههههههههههههه راني وليت قاضية بصح القضاء راهو تع نينا مش تاعي ههههههههههههه

هههههههههههههههههههه صحيت انا نحكم مسامحين من عندي براءة كريم ومحمد يخرج بكفاله

الصورة مضهرتش عندي بصح موش مشكل رايح نخرب عليكم الكل شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة