توضبحات لاخواني في المنتدي

CHEMSO

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 ديسمبر 2011
المشاركات
285
النقاط
7
ان الهدف الرئيسي و الاساسي لمشاركتي في قسم العلوم القانونية هو محاولة مني لافادة اخواني في المنتدي بما ينفعهم في مستقبلهم المهني او التعليمي في مجال القانون و ان كان الشيئ البسيط .
و اريد قول كلمة اظن ان القانونيين يفهمونها جيدا و هو اننا يجب علينا حين كتابة المواضيع او الردود و المشاركة فيها يجب علينا الالتزام بالموضوعية و التي تبني علي اساس النقد البناء و الصدق في الملاحظات التي نعلق بها علي مواضيع زملائنا .
احبببت ان اشير الي هذه الملاحظة و التي اري انها ضرورية خاصة في مجال المواضيع القانونية لانها من الصفات التي يجب ان يمتاز بهال رجال القانون فهم لا يعلقون علي الاشخاص بل علي المواضيع بموضوعية.
و بكل صراحة احد الردود اثارت انزعاجا في نفسي سامح الله كاتبها فو الله انها لا تدل علي ان صاحيها قرا الموضوع بل علق من اجل التعليق و فقط .
ان مثل هذه التصرفات تجعل من المواضيع القانونية و التي من اتلمفروض ان تمتاز بالدية في الطرح و الرد عليها لا ان تكون مسرحا للضحك و السخرية من الغير فانه يفرغها من محتواها الذي طرحت من اجله .
اعذروني زملائي و اخوتي لكنني و الله لا اقصد شخصا بعينه و انما اردت ان تكون النصيحة بيننا و قد علمتني المهنة ان اكون صريحا الي ابعد حدود.
و كما تقول الحكمة : رحم الله امرئا عرف قدره .
 
Top