طفل 6 سنوات: ماما نحبك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

EL General

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
طفل 6 سنوات: ماما نحبك
الأم : وانا نموت عليك يا ولدي الغالي
..
..
..
... ..
..
..
..
..
..


..

.

..

.

.

.

.

.

.

..

.

.

..

.

.

.

.

.
..
..
شاب 17 سنة : ماما نحبك
الأم: والله ما عندي دورو شوف مع باباك



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:showoff:d.amaradon:showoff:

 
توقيع EL General
هههههههههههههههههههههههههههههه
يحبها على جال مصلاحته
ما تفهمها غير يماه
املا غير يشوف مع باباه
شكرا
 
هههههههههههههههه
سير جربتيها وجبتيها هههههه
 
توقيع عليلو 24


تبا ههه لول ايه سيvري عندك الحق

ايا ميرسي على المووضوع
سلام
 
ههههههههههههه مصلحجي
 
غير المصلحة تخليه يقولها

واعرين :glare:
 
هههههههههه جبتها نيشان و ضربتها عند الشيطان كاين منها ههههههههههه
ربي يخلينا تألقك الدائم
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom