الي فاتو الزين .....يلحقو ب..........

السلام عليكم

الوغ موضووعك شبااب خيتو وعجبني اون + يحكي على حاجة راهي كاينة في الوقت نتاعنا

والله غير عندك الصح ما نعرف علاش يحطو على وجوهم قنطاار طباااشير ههه لول والله سيvري تكوني مخدوعة فيهم باسكو غير ينحيوه يوليويخلعوك ويقبضك السكر ههه حشا خليقة ربي مي والله حاجة فريمو حاجة تحير

والي شبااب شباااب سون مكاااج يااك ولا راني غالطة لول

المهم تحيااتي ليك اختي

سلام

وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا بيك يا القطة ..
اهلا استاذتي الغالية
والله أنا نحير كيف طفلة تقرا ثانية ثانوي ولا أولى ثانوي ولا حتى باك تحط ماكياج، مازالت صغيرة على الماكياج، أهلها وين راحو؟؟؟؟
والله ياختي لانزيد عليك حرف تقرا في سيام ادير ماكياااج كومبلي كاين الي يديروه وعلابالهم والديهم وكاين الي توصل لباب الدار تبدا تنحي فيه
مع أنِّي ضد المكياج عمومًا إلا وحدة متزوجة تتزين بيه بين النساء وأمام زوجها وفرات.
هدي مزوجة نورمال مي وحدة ماش مزوجة مكروه كيما قالتها عضوة هنا
أنا في رأيي الطفلة لي تحط مكياج وهي صغيرة ومازالت تقرا في المتوسط وإلا الثانوية قليلة حياء،
عندك حق حنا ولينا في وقت ولا الطفل هو الي يحشم ماش الطفلة
لأن لو كانت تستحي على الأقل تستحي من والدها وخوها وأستاذها لما توقف قدامهم وهي متزينة هكاك.
والله عندك حق ربي يهدينا اجمعن ...آمين
راهم غير يضرو في رواحهم ويضرو في بشرتهم. هاذي بعد 10 سنين روحي طلي عليها ورديلي الخبر،
نعرف بزاااااف امثلة حية مي الله غالب ماحبوش يفطنو
تولي تبان وكأنها أكبر من عمرها بـ20 سنة.
ناس بكري يقولو: (الزينة بلا كحل والعزيزة بلا طفل).
وش رح نقولو ربي يهدي وخلاص ..

الله يدهدينا اختي من هاذ الجيل وهاذ العصر وربي يجيب الي فيه الخير ...شكرا للمرور ..سلام:re_gards::re_gards:

ربي يهدي ما خلق
اميين اختي

الف ششكر و مرة تانية ما تسلفيش كراسك هههههههههههه

هههههه والله قداه خطرة نقول مانزيدش نسلف بصح كي حاولوك مانقدرش نردهم والي تحيرني انا قداه جايحة هي تضل تشايخ وماتكتبش وانا نزرب ونكتب ومانشايخش على سبت لكتيبة ومع لخر تدي الكراس بالساجي ااااااااااه انا حمارة اعترف :santa_1:

اهلا بيك في اي وقت مشكوووووووور .....سلام:re_gards::re_gards:
الله يسلمك أختي :re_gards:
والحمد لله كي سترتو الحالة ههههههه
بصح بيناتنا ختي :schmoll: أنت صح رحتيلها على جال الكراس ولا درتيلها زيارة عمل وتفقد مباغتة باش تكشفيها على حقيقتها قدام صاحبتك؟؟؟؟ باش تقوليلها أنا بلا ماكياج شابة عليها؟؟؟ :sheer:
ههههه راني غير نقصر :eek:i-o:

هدا الموضوع يحكي فيه طفل ماشي نتي حنونة ...
يا ختي هدا موضوع على حاجة من الواقع تاعنا ومجتمعنا والمجتمع فيه طفل وفيه الطفل وكي الطفلة تنصح الطفلة خير ماطفل يولي يلوم في الطفلة صح ولا لالا كل واحد يهتم بروحو كيما حاب هو
هدي حاجة باينة مي الاسلام امرنا بالنهي عن المنكر ومانسكتوش على الباطل حنا ننصحو والي في راسك ديرو مناه عقلك في راسك تعرف خلالالالالالالالاصك
...ايا سلالالالالالالام:re_gards:

وزن الفتاة الجزائرية 60 كيلو بعد وضع الماكياج تصبح 65 كيلو وبعد لبس تلك الملابس تصبح 65.1 كليو غرام​

ههههههههههههههههه كاين منها
قالك طفلة سقسات صحبتها على رجيم قاتلها عندي وصفة فعالة كون ماتصلحش ارواحي اضربيني وتصلح في يوم واحد
قاتلها واش هي قاتلها غدوة كي تنوضو ماديريش الماكياج تلقاي روحك خسرتي خمس كي:eek:i-o::eek:i-o:لو .....سلام :re_gards::re_gards:

ههههه
انا كي نرروح نخطب نقلهم نشوف الطفلة صباح ربي كي تنوض من لفراش ههههه

ههههههه ولا روح مفاجأة اخطبها على 7 تاع الصباح تشوف لعجب هههههه
مي لقبايليات زينات ماتخممش :eek:i-o::eek:i-o:

هههههههه واش تحبي ناس ماشها راضية بقسم ربي و رايحة تفر

ههههههههههههه والله صح
مام انا صراتلي كيما هاد العفسة العام اللي فات
هههههههههههه والله شتي كي تنصدمي

مرسي قطوطة
مرسي ليك اختي كي فتي:re_gards::re_gards:

هههههههه ماعلاباليش بصح انا جامي عجبتني وحدة بالمكياج الا بعض العرايس اللي يكون ماكياجهم سامبل و مخدوم
ه وي اختي مي انا هنا نعترف في لعراس مانكذبش على اختي انا ندير شوي ماكياج
:shay::shay:
عند وحد لاكوافوز كوني هنا عندان بصح في حياتي العكس نحسو لوحة زيتية في وجه المرا نحسها موسخة اسمحولي على هاد اللفظ بصح و الله غي هاك يبانولي غسيل بالاك كحل بالاك بصح هاديك الفاغاجو و الفوندوتان و فاغابوبيار و ايلينر تبانلي تزيد تبهدل
هههههههههههه مي راكي تعرفيهم كاااامل معليكش هههههههههه
و خلاها واحد نعرفو المليح بلا مسيح
عندك حق اختي ومرسي بزاف على المرور:re_gards::re_gards:

1-يعصيو ربي مناه راهم يتبرجو وينعتو زينتهم لغرباء عنهم وينشرون الفتن (الملخص المفيد حراااام)
2-يخدعو في الناس عليها سماوه خداع المومنين قادر راجلها يديها ينوض الصباح يموت بقلبوا يقول انا تزوجت بعبد ولا فينومان هههه ...في انتظار آرأكم سلالامو bnj cv? wach raki 7aba n9olak :rolleyes: al7adja alawla almakiyaj makruuuuuuuuuuuuuuh machi 7raaaaam (lukan yasam3ak kach mufti ra7at 3lik) lollllllll :shay:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه غير اسكتي استري الحالة
w l 7adja a2eme rahum ya5ad3u fi ru7hum 9bal maya5ad3u anass:wink: wali yadjri mour azin w may7awasch 3al3a9liya yastahal:scared: psq azin zin laf3ayal wana 3andi sa7abti fa dar may5aluhach adir almakiyaj :sadwalk: mi ghir tal7a9 lalsy tud5ol lalclassa w tabda attalass.......:luve_1: w hiya tafraaaaaaaaaaah ki y9olulha raki chaba:shiny: mi hiya tnahi hadak almakiyaj w lghachi ga3 yabda yu5zar fiha wachbiiiiiiiiiiha hadi wa9ila rahi mghida:eek:_o: hiya t7abatt rasha w ta3tiha ladar:cra_zy: hhhhhhhhhhhhhhhhh:lol: almuhim merci pq 3almawdu3 hada:showoff: chbab merci :re_gards: salam
والله انعم ياختي غير حالة تقتل غير في روحا وتغلب فيها يخي مرض هههه ربي يهدينا ...سلام :re_gards::re_gards:

انا صح ندير مكياج مي في دارنا حتى واحد مايشوفني متبرجة
وحدة كانت تخدم عندنا مين كنت نقرا في السيام في الفطر تجي ميلتي كولار وفي رمضان تحسب شبح
مليح ياسيدي كي عادت في رمضان ادير الحرمة وماديروش واش نقولو غير ربي يهدينا ويسترنا ...سلام :re_gards::re_gards:

السلام عليكم
وعليكم السلالالالام ورحمة الله وبركاته
الوغ موضووعك شبااب خيتو وعجبني اون +
مرسي اختي بزااااااااف
يحكي على حاجة راهي كاينة في الوقت نتاعنا
نعم اختي هدا انتشر بزااااف
والله غير عندك الصح ما نعرف علاش يحطو على وجوهم قنطاار طباااشير ههه لول
ههههههههههههههههه
والله سيvري تكوني مخدوعة فيهم باسكو غير ينحيوه يوليويخلعوك ويقبضك السكر ههه حشا خليقة ربي مي والله حاجة فريمو حاجة تحير
هههههه والله السكر ولاطونسيو وكل الامراض ههههههههههه
والي شبااب شباااب سون مكاااج يااك ولا راني غالطة لول
الي يديرو الماكياج ماعندهمش الثقة في رواحم هدا مكان
المهم تحيااتي ليك اختي

سلام
مشكوووورة خيتو على المرور .....سلام :re_gards::re_gards:

الله يسلمك أختي :re_gards:
والحمد لله كي سترتو الحالة ههههههه
ههههههههههههه خدمتناااااااا
بصح بيناتنا ختي :schmoll: أنت صح رحتيلها على جال الكراس ولا درتيلها زيارة عمل وتفقد مباغتة باش تكشفيها على حقيقتها قدام صاحبتك؟؟؟؟ باش تقوليلها أنا بلا ماكياج شابة عليها؟؟؟ :sheer:
هههههههههههه اواه صحبتي بعد اي تقرا معايا انا قريب مرضت بالسكر في سبتها هههههههههه
ههههه راني غير نقصر :eek:i-o:
:eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o::shay::shay::shay:

أنا تجيني لي دير الماكياج و هي مزالت في الثانوية و لا المتوسطة عديمة شخصية و معندهاش ثقة بنفسها كاااامل
كاينا وحدة تقرا معانا كانت دير الماكيااج بزاااااااااااااااف احنا نقراو و هي تزوق في وجهها و درك لوكان تشوفها و الله تقول عجوزة و محطوطو قدامك

الله يهدي الجميع هذا مكان​

ههههههههههههه موضوع هو حنونة
مي دوك البنات و لاو ما يقدروش يخرجو بلا بيه اون+ غير ينحوها يتغييروا جذريا تقول ما هيا تبانلك مريضة و لا تعبانة
ربي يهدي ما خلق حنونة بااااااااارك الله فيك

الزينة بلا كحل و لعزيزة بلا طفل​

لوكان جاو رجال مايحبوش الزين ما ادير المكياج هههههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة