قالنا نديرو ليكور في لبلاصة الفلانية ..؟؟؟؟؟؟؟

مياو ميااااو ميو ميو . سمحيلي ختي نسيت على روحي ههههههه . حالتك كي حالتي ههههه لوكان يبعثوني كانش نهار نشري من الحانوت اللي قدام باب دارنا نغبر هههه و كيما قولتي يحوسو عليا في أبحاث في فائدة العائلات هههههههه

يــــآ قطتنا الجميله ... انا تاني علابالك من ليكول للدار مانعرفش بزاف لبلايص مالقري الدعوه ماشي كبيره بزاف عندنا مي وحد البلايص كي يسموهملي نحسبهم كاينين في اليابان وهوما غيـر احدانا لووووووول ...
بالنسبه ليا البنت لازم تعرف مليح البلاد ماشي غيـر الدار الدار تخصك حاجة ولا تبغي تتمشي شوية ولا صاديبون تصيبي روحك مودره آواه ...
مرسي على السوجي الزين

مليح الطفلة تتعود تحفظ بعض الاماكن باش تعرف وين تحط رجلها يعني كاين بلايص ماشي ملاح مالازمكش تفوتي منهم .....و كاين بلايص مليح تكوني تعرفيهم باش ما طيحيش في نفس الموقف ...
صح اختي عندك حق مناه لكل حاجة ايجابيات وسلبيان :shiny:مي هاد الشي لازمك تتعلميه مع داركم يعني ادا خرجتي تخرجي مع باباك و لا خوك
:eek:_o::eek:_o:من سابع المستحيلات يخرجوك انا نقولك ولا كاش واحد يعرف ماتخافيش معاه هدي بلاك تصلح اذا اديتي تصريح من عند المذكورين سابقا الي جامي يخرجوك ههههههماشي قطة مع قطة هههه هههههههههههه تولو ترجفوا وحدكم ....لمزية ماخرجلناش كاش كلب يااا كون مت
هكدا مليحة تتعلمي ... وتعرفي وين تحطي رجليك
ربي يسترك ختي
موفقة

ربي يسترنا كامل اختي مشكورة على المرور وفقك الله:re_gards::re_gards:

مياو ميااااو ميو ميو .
اكيد عندك حق كاين منها ...اااااااه حبسي هنا مانتفاهموش هههههههسمحيلي ختي نسيت على روحي ههههههه .
معليش ساعة على ساعة تتعلمي لغة باه توسعي المعارف ...مي الخطرة الجاية تولهي مليح واش تهدري علاه تهدري في يما اني سامحتك المرة هدي هههههحالتك كي حالتي ههههه لوكان يبعثوني كانش نهار نشري من الحانوت اللي قدام باب دارنا نغبر هههه
هههههه انتي حالتك خطيرة جداااااااا ههههههههه ماتخافيش يلقاوك ولاد الجيران يديوك تروحيو كيما قولتي يحوسو عليا في أبحاث في فائدة العائلات هههههههه

ههههههههه يسما الدعوة اي دونجي لبنات كامل مايعرفو غير طريق الدار واش تحبي هدي هي العائلة تاع الجزايريين :re_gards::re_gards:

يــــآ قطتنا الجميله ...
اهلالالالالالالالالا
انا تاني علابالك من ليكول للدار مانعرفش بزاف لبلايص مالقري الدعوه ماشي كبيره بزاف عندنا
والله كيما حنا ماش بزاف خلاص شلغوم صغيرة بصح الله غالبمي وحد البلايص كي يسموهملي نحسبهم كاينين في اليابان وهوما غيـر احدانا لووووووول ...
هههههههههههه اقسم بالله هكا صراتلي انا وريمي علابيها ولينا نسقسيو بصح ماقلنالهمش مانعرفوش هديك لبلاصة باه مايضحكوش علينا هههههه
بالنسبه ليا البنت لازم تعرف مليح البلاد ماشي غيـر الدار الدار تخصك حاجة ولا تبغي تتمشي شوية ولا صاديبون تصيبي روحك مودره آواه ...
نعم اختي لازم تعرف بلايص مي ماش طول تخرج بزاف عيينا نلقاو حل وسط :schmoll:
مرسي على السوجي الزين

شكرا على مرورك الرائع:re_gards::re_gards:

ههه مناه يعني لان .........شكرا بزاااااف على ردك نورتي الموضوع البسيط:re_gards::re_gards:

أهلا بيك يا القطة
وأخيرًا عرفت وش معناها مناه
+
حقا نسيت نعطيك تقييم، علابالي تحبي التقييمات
هذا تقييم ليك ..
ربي ينجحك وكيما قلتلك كي تحتاجي المات هاني هنا ..

أهلا بيك يا القطة
وأخيرًا عرفت وش معناها مناه
+
اهلا ادا حبيتي تعرفي حاجة اخرى اني هنا انتي اتهلاي غير في المات :shay::shay:
حقا نسيت نعطيك تقييم، علابالي تحبي التقييمات
هذا تقييم ليك ..
امممممم ربي يخليك انا نموووت على تقاييم ههه او احلى تقييم من عندي
ربي ينجحك وكيما قلتلك كي تحتاجي المات هاني هنا ..

شكرا شكرا شكرا ربي يجازيك فرحتيني غير الي يقولي نقريك المات يدخل لقلبي بلا استأذان مافهمتش علاه هههههه

yselmak gata
mawadi3ek dima ya3jbouni

صصصصحححححححححححححح قولي والله اليوم مانرقدش حرام عليك يايما والله فرحتيني :shay::shay::shay::shay::shay::shay::shay::shay::showoff::showoff::showoff::showoff::sheer::sheer::sheer::sheer::shiny::shiny::shiny:

شكرا شكرا شكرا ربي يجازيك فرحتيني غير الي يقولي نقريك المات يدخل لقلبي بلا استأذان مافهمتش علاه هههههه

كل مرة نعطيك تقييم حتى تحطمي الرقم القياسي في اللمة.
+
ماتخافيش نتهلالك في المات وفي لونـgــلي وفي أي مادة تحبيها.
أنتِ قولي برك وأختك هنا ..

كل مرة نعطيك تقييم حتى تحطمي الرقم القياسي في اللمة.
+
ماتخافيش نتهلالك في المات وفي لونـgــلي وفي أي مادة تحبيها.
أنتِ قولي برك وأختك هنا ..

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
اني حنطير من الفرحة اصبري اني جاياتك :shay::shay::shiny::shiny:

هي من الاحسن ماتعرفش خير ههههههه
ايااااااا نسقسيك مالا هديك لبلاصه لي مقابله حلويات الصنوبر في شلغوووووم واش اسمها
راها بنيه كبيره وزرقاء؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههه حبيبة ماشي مشكلتك وحدك والله نفس المشكل تاعي اني من الدار للليسي من الليسي للدار مام تبيعتي منحبش نخرج للبلاد ديما نبعت ماما ولا خالتي راكي هابطة جيبيلي في يدك ههه حتى التحواس بالعافية نروحلها وفكرتيني في نهار كي ديما البياف العام الي تعدا تفاهمنا مع بنات يقراو معانا نخرجو لمدة ساعة خخخخ كانت اول خرجة ليا بلا ماليا هوما دخلوني وخرجوني في بلايص والله ربي يعلمك تقول داوني للنيويورك ولا لندن مع انها ولايتي وقدام داري ههه حتى حشمت بروحي قريب لا نضت نبكي كي توخرو بيا مع لمغاريب وفي بلاصة مقطوعة وانا كالاطرش في الزفة هاملة منعرف وين نروح ههه مي ربي ستر ووصلوني نص الطريق
يعني حبيبة نرجع للموضوعك مليحة الطفلة تكون تعرف البلايص باش منو هكا متتخدعش ومتهملش والله عيب بلادنا ومنعرفوش دخلاتها وخرجاتها كيما حنا عنابة تلقا التوريست حافظنا وانا بنتها نستفيد منهم ههه
ومش مليح الهومة بزاف تاني للطفلة كي العيشة راجل يعني نص نص

متخفيش انا داير شلغوم زنقة زنقة قوليلي وين برك ههههههه

أهلا بيط قطوطة
هههههه
والله هذي تصرا بزاف وخاصة كي تبدلو الأسامي لقديمة بالجدد
مرة واحد قالي وينهي القهوة لفلانية ماعرفتهاش قتلو مانعرف وهيا قدامي برك دخت هههههههه
الواحد كي مايكون عندو حتى خدمة ولا قضية في لبلاصة الفلانية اكيد مايروحلهاش ومايعرفهاش وخاصة لبنات ...
ربي نجحكم

هي من الاحسن ماتعرفش خير ههههههه
اااااو شوف اسيدي ...مليح
ايااااااا نسقسيك مالا هديك لبلاصه لي مقابله حلويات الصنوبر في شلغوووووم واش اسمها
راها بنيه كبيره وزرقاء؟؟؟؟؟؟
هههههههه لاه انت تعرف شلغوم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههه حبيبة ماشي مشكلتك وحدك والله نفس المشكل تاعي اني من الدار للليسي من الليسي للدار مام تبيعتي منحبش نخرج للبلاد ديما نبعت ماما ولا خالتي راكي هابطة جيبيلي في يدك ههه
والله اختي هدي هي العقلية واش تحبي تمشي في دمنا رانا كامل هك
حتى التحواس بالعافية نروحلها وفكرتيني في نهار كي ديما البياف العام الي تعدا تفاهمنا مع بنات يقراو معانا نخرجو لمدة ساعة خخخخ كانت اول خرجة ليا بلا ماليا هوما دخلوني وخرجوني في بلايص والله ربي يعلمك تقول داوني للنيويورك ولا لندن مع انها ولايتي وقدام داري ههه حتى حشمت بروحي قريب لا نضت نبكي كي توخرو بيا مع لمغاريب وفي بلاصة مقطوعة وانا كالاطرش في الزفة هاملة منعرف وين نروح ههه مي ربي ستر ووصلوني نص الطريق
يعني حبيبة نرجع للموضوعك مليحة الطفلة تكون تعرف البلايص باش منو هكا متتخدعش ومتهملش والله عيب بلادنا ومنعرفوش دخلاتها وخرجاتها كيما حنا عنابة تلقا التوريست حافظنا وانا بنتها نستفيد منهم ههه
ومش مليح الهومة بزاف تاني للطفلة كي العيشة راجل يعني نص نص
والله يختي خير الامور اوسطها نخرجو في وقت الحاجة بصح ماشي بزاف ....شكرا للمرور

أهلا بيط قطوطة
هههههه
ههههههههه بيط هدي جديدة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هذي تصرا بزاف وخاصة كي تبدلو الأسامي لقديمة بالجدد
مرة واحد قالي وينهي القهوة لفلانية ماعرفتهاش قتلو مانعرف وهيا قدامي برك دخت هههههههه
ههههههههههههه مسكين ندم كي سقساك :eek:i-o::eek:i-o:
الواحد كي مايكون عندو حتى خدمة ولا قضية في لبلاصة الفلانية اكيد مايروحلهاش ومايعرفهاش وخاصة لبنات ...
ربي نجحكم
والله هديك هي بزاف وخطرة خلاف كي تضطر تروحلها تتباصة وماتلقاش روحك :cra_zy::cra_zy:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة