الي فاتو الزين .....يلحقو ب..........

أنا تجيني لي دير الماكياج و هي مزالت في الثانوية و لا المتوسطة عديمة شخصية و معندهاش ثقة بنفسها كاااامل
عندك حق اختي ماعندهاش الثقة في روحا وماش واثقة بلي راهي زينة ولا مانعرف واش
كاينا وحدة تقرا معانا كانت دير الماكيااج بزاااااااااااااااف احنا نقراو و هي تزوق في وجهها و درك لوكان تشوفها و الله تقول عجوزة و محطوطو قدامك

الله يهدي الجميع هذا مكان​

راهم غير يمرضو في رواحم ربي يهدينا اجمعين

ههههههههههههه موضوع هو حنونة
هههه مرسي بزاف
مي دوك البنات و لاو ما يقدروش يخرجو بلا بيه اون+ غير ينحوها يتغييروا جذريا تقول ما هيا تبانلك مريضة و لا تعبانة
ياو تبان وحدة اخرى خلالالالالالالاص
ربي يهدي ما خلق حنونة بااااااااارك الله فيك

ربي يحفظك اختي مرورك اسعدني

ههههههههه قصتك طويلة ياسر تعبتني في القراية هه
معليش يا سيدي
ساعات نلقاو الخير من الأنانيش و ساعات نلقاو منهم الشر
فريمة قصتك مليحة و لازمنا نتعلمو منها
شكرا ا القطة الزهرية

ههههههههه قصتك طويلة ياسر تعبتني في القراية هه
معليش يا سيدي
ساعات نلقاو الخير من الأنانيش و ساعات نلقاو منهم الشر
فريمة قصتك مليحة و لازمنا نتعلمو منها
شكرا ا القطة الزهرية

امممم سوري غلبتلك عينيك ههههههه
والله جيبلي انوش ولا انوشة فيهم خير يرحم باباك

ما قدرتش نكمل قراءة الموضوع علما أني كنت أذا وين نقرأ في موضوعك الأخر وين راحت الرجلة ؟؟؟
وتمنيت لو لم يكن مغلق لقلت الرجلة داها الواد والنساء بقات دور وحدها

ألتزم الصمت أحسن وأحيل الكلمة للقاضي والمحلفين أفضل

ملاحظة فقط يجب ترك الانتقاد لمجرد الانتقاد هناك عشرات المواضيع التي أقرأها والتي يكون لي كلمة فيها ولا أفعل ذلك أنني أتذكر أحياانا أن بعض ردودي أو صورتي الشخصية أو توقيعي لا يتناسب مع الرسالة التي احاول ايصالها

أرجو أن تصل الرسالة الأن ...

ايه هاذي هي عقلية بعض البنات يديروا الماكياج بالكيلوات باش ايبانوا شابات و كي ينحيوه يوليو .......علاش عليهم هكا ينشروا
في الفتن احنا و الحمد لله اختي و ماما جامي داروا الماكياج و خرجو بيه يديروا غير فالعرس اما انا مازلت صغيرة منديروش كامل

يااااااوو زوجوني ولا نحرق لباطيــــــــمـــــــــــا ه ههههههههههههههههههههه حطة قع

salem
ana ki khtabte , cheft'ha fi dar'hom bla maquillage , yemma dakhette , 9aletli hadou baynine familia wa3liha leklam, maintenant j'ai dix ans de mariage avec elle , wallahi el hamdoulillah

قالك الزين يمشي ويتكمش والشين يمشي ويتقلش والفاهم يفهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة