عـــار علينا .. ماذا بقي بعد ؟!؟!؟

Sẻl Mā

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جويلية 2011
المشاركات
1,240
النقاط
43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا ريت تقرأوا الموضوع من الاول للأخر ..حتى توصل الفكرة .. اتمنى

أبناء الشعب الفلسطيني الذين ندافع عنهم في كل موقع وكل مجلس وكل مكان باعوا وطنهم بأرخص الأثمان كان لهم الفضل الكبير في قتل الكثير من إخوانهم الفلسطينيين ولكن طبعا كل قاعدة ولها شواذ وكلامي هذا ليس عن الجميع بل عن أشخاص محددة باعوا الكرامة والعزة وأصروا على موقفهم الكاذب وأبناء قطاع غزة الرائعين لننظر ماذا فعلوا عندما قامت قناة الجزيرة الفضائية بكشف الحقائق التي كانت تتم عن طريق تفاوض فلسطيني إسرائيلي كله كان في صالح إسرائيل قاموا بعمل مثل هذه التواقيع على الانترنت ..ليؤكدوا للناس أنا كلام قناة الجزيرة خاطئ والسجلات التي كشفت عنها كاذبة لا يريدون معرفة شيء ...
أصلا ليس من خصوصيتهم المهم هو أنهم يأكلون ويشربون ويجلسون على الانترنت .. !!! عيب فلسطين ليست دولة هذا صحيح بسبب الإسرائيليين ولن تكون بسبب أبناء فلسطين ضحوا بكل شيء وداسوا عليه بأقدامهم مقابل الأموال والمناصب التي أعطتها لهم اليهود..

يا خسارة يا ألف خسارة على شعب ضاع ما بقي لنا كل شيء انتهى المبادئ والكرامة والعزة كلها داست عليها إسرائيل بقدميها لتدوس أيضا على أناس ضعفاء ضاعوا بين الخائنين الفلسطينيين وبين المستعمرين الإسرائيليين ما ذنب مثل هذه الناس .

الموضوع الحين أكبر من قضية فلسطينية الموضوع أصبح موضوع شرف وكرامة جرح فلسطين لم يطيب بعد ليظهر لها جرح جديد أعظم من القديم خانوا أمهم فلسطين التي حضنتهم وكانت مسقط رؤوسهم (مكان ولادتهم ) أريد أن أصرخ وأنادي بأعلى صوتي أمي الحنونة لا تحزني إن باعك بعض من أبنائك فنحن هنا لنضمد جرحك ونبقى معك أنت أمنا الحنونة الحضن الدافئ الذي نلجأ إليه في وقت الشدائد لا تحزني يا أماً عظيمة أخرجتي شهداء وجرحى نفتخر بهم مدى الحياة أنتي شامخة صامدة سوف نثبت جذورك في أرضك ونسقيكي دمائنا ليس بكثير على أم عظيمة مثلك .
تدمع عيوني لكاتبة مثل هذه الكلمات أصرخ من أعماق قلبي في نفسي لكي أقول لا لا وألف لا لما يحصل من مطامع الغاصبين وخيانة الخائنين لم اصدق أخي الفلسطيني قتل أخوه أو شارك في قتله حتى لو من بعيد ..أخي الفلسطيني دفن مبادئه وشرفه بسبب أطماعه الذاتية الأنانية أو.. أخي الفلسطيني الذي كان خائن بطريقة أفظع مما قيل قبل هو الذي ذهب لينقل أخباري لعدوا غاصب حتى أن أخي الفلسطيني مات هو وخيانته ومن القاتل ؟؟ انه عدوا لي وله مدى الزمان مهما نقلت أخي العزيز من أخباري لعدونا معا لن تكون في نظرهم إلا فلسطيني ... فلسطيني كلمة ثقيلة جدا لا يحملها سوى من يكون جديرا بها لا يحملها من خان أمي فلسطين واخوني وأخواتي لا يحملها من ذهب لينقل أخباري لعدوي لا يحملها من شارك في قتل شيخنا أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي وقائدنا العظيم ياسر عرفات كل هؤلاء قتلوا على يد أبناء شعبهم لا ليس أبناء شعبهم بل إخوانهم قتلوا على يد إخوانهم !!
ما أصعبها من كلمات عند النطق بها .هل سهل عليك وعلى ضميرك أن تحمل كلمة خائن .. يا الله كم هي كلمة بشعة لا يحملها من كان دمه من بحيرة طبريا لا يحملها من كان قلبه ينبض بحب المسجد الأقصى وقبة الصخرة ...

كنت أفضل أن أضع الموضوع بين أيديكم للنقاش فيه ولكن اكتشفت أن الكلام انتهى بما حدث وسوف يحدث ومازلنا ننتظر المزيد يقاتل أخاه على الهواء ويفضح نفسه لكي يبرأها ولكنه يكتشف بعد ذلك انه فضح نفسه وسقط من أعين الكثيرين أنا لا اعرف ماذا أقول فلقد انتهى الكلام لم يعد هناك شيء لنتكلم عنه فعلا انتهى كل شيء حتى الضمير لا أعرف هل هو موجود أم اختفى عن الوجود .. يجب أن يكون لدينا ضمير نحس به مدى أخطائنا لنراجع أنفسنا فيها ..
بكيت كثيرا لكتابة هذه الكلمات ولكن اكتشفت أن البكاء لا يعيد ارض سلبت ولا مجاهد استشهد ولكن العمل والتوكل على الله هما السبيل الوحيد للانتصار بإذن الله .
دمتم في حفظ الرحمن


تعليقي الخاص
بصراحة الكلمات المكتوبة فوق خرجت من أعماق اعماق قلبي أريد أن يسمع العالم كلماتي أريد أن يرى العالم مثل وجود الخائنين لفلسطين هناك من يعتز بأن أمه وحضنه هي فلسطين يا ريت الادارة ما تأخذ كلامي على أنه سياسي أو أنه ضد أحد أنا قمت بتوجيه رسالة غضب فقط عن طريق المنتدى أريد اخواني الفلسطينيين أن يروها حتى يثأروا لكرامتهم وعزتهم الذي داست عليها اليهود وأريد أن ارى عن طريق ردودكم كيف نعيد كرامتنا وشرفنا وكيف ممكن أن نصون الباقي من فلسطين
يا ريت أقدر اقدم حاجة لأن لا يوجد بيدي الا دفتر وقلم ومنتدى نحلم سوا عن طريقه أقدر احكي اللي في نفسي علشان يسمع من بقي في قلبه ذرة غيرة على وطنه فلسطين

أي تعليق نحنا جاهزين
بارك الله فيكم جميعا
ودمتم بحفظ الرحمن

هاي التواقيع اللي عملوها

منقوول​
 
Top