اشهر الوصفات من حول العاالم لزيادة الجمال

nina usma

:: عضو متألق ::
إنضم
25 ديسمبر 2011
المشاركات
3,700
النقاط
191
العمر
26
بسم الله الرحمان الرحيم

الوصفات من حول العاالم لزيادة الجمال



نظرات لاتينية رائعة، وجمال آسيوي غريب، ورشاقة أوروبية، غالبا ما تبدو النساء من البلدان الأخرى أكثر جمالا. فما أسرار جمالهن يا ترى.

تخلصي من البثور على الطريقة النيوزلندية:
يعتبر هذا من أفضل أسرار نيوزيلندا للحفاظ على الجمال، حيث يعتبر عسل مانوكا، أفضل علاج للبشرة منذ الأزل. تعود تسمية هذا العسل لشجرة " Manuka " وهو نبات محلي ينمو في نيوزيلندا ويشتهر بزيته المطهّر، العسل غني بالمعادن ولهذا فقد كسب سمعة قوية حول العالم لقدراتها على قتل الجراثيم وشفاء الجروح.

جربيه في البيت: يمكنك شراء العسل أو منتج " Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream " لمكافحة البثور وتجديد الجلد.

زيدي لمعان شعرك على الطريقة الصينية:
هل تسائلت لماذا تميل أكثر النساء الصينيات لامتلاك شعر شديد اللمعان؟ قد يكون السبب سرا تناقلته الأجيال. فالفتيات هناك يستعملن غسولا للشعر مصنوعا من إكليل الجبل والشاي الأخضر. ويحتوي هذا الشاي السحري على مانعات التأكسد التي تزيد صحة الشعر، وإكليل الجبل الذي يزيل السموم ويمكن أن يساعد على تخليص الشعر من الشوائب، ويمنحه لمعانا صحّيا.
جربيه في البيت: شاي أكليل الجبل والشاي الأخضر، أو منتج " Neal's Yard Remedies Rosemary & Thyme Shampoo " .

احصلي على بشرة متوهجة طبيعية على الطريقة اليونانية:
كثيرا ما نأكل اللبن لفوائده الصحية، ولكن اليونانيات يستعملنه على البشرة مباشرة لمعالجة حروق الشمس ومشاكل الجلد الأخرى. فاللبن اليوناني طبيعي وغني باللكتوز والبروتين والفيتامينات والمعادن.

جربيه في البيت: استعملي اللبن كقناع على البشرة. إذا لم ترغبي في أن تتلوثي باللبن، استعملي " Korres Yoghurt Mask "، المدعم بفيتامين أي وزيت الزيوت المغذي والمرطب للبشرة. اتركيه 15 دقيقة للحصول على أفضل نتائج.

للحصول على بشرة صغيرة على الطريقة المتوسطية:
يسافر الناس إلى منطقة الشرق الأوسط للحصول على أسرار الجمال، ومن هناك تأتي فكرة حمام الطين التي ولكن ليس أي طين، فالطين الذي يستخرج من البحر الميت هو أفضل أنواع الطين للحصول على بشرة نضرة وجميلة.

جربيه في البيت: يمكنك الحصول علىمنتجات البحر الميت من أي محل للمنتجات الطبيعية الخاصة بالبحر الميت.

الجمال الطبيعي على الطريقة الفرنسية:
ترى الفرنسيات أن الجمال الطبيعي هو في الحصول على جلد رطب ونظيف وخالي من مواد التجميل التي تعيق عمل مسامات الجلد. لذا فالفرنسيات يستحممن كثيرا، ويضعن العطور والكريمات المرطبة بعد الاستحمام للحصول على جلد طري وساحر.

جربيه في البيت: قومي بشراء مجموعة منتجات التدليك، والترطيب وخذي حماما دافئا في مغطس مجهز بالزيوت العطرية المناسبة لهذه التجربة السحرية. ادهني جلدك بالكريمات الغنية ذات الرائحة العطرة للحصول على أفضل نتائج.

جلد خال من العيوب على الطريقة الاسكندنافية:
بالطبع جميلات الدول الاسكندنافية يملكن أسرار أيضا. سر جمالهن نابع من طبيعتهن الخلابة ومن نبع المياه المعدنية التي يقمن بغسل شعرهن وبشرتهن فيه. ماء النبع نظيف وخال من المواد الكيماوية كما أنه غني بالمعادن والفيتامينات الرائعة.

جربيه في البيت: اشربي ماء نبع صاف 6 أكواب كل يوم على الأقل. رشي بعض الماء على وجهك خلال اليوم لترطيب المسامات.
 

simou11

:: عضو متألق ::
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
4,346
النقاط
191
بارك الله فيك
تسلم الانامل
+ تقييم
واصلي تالقك
 
Top