اذا حضرت او غبت لا احد يشعر بي ( اخر موضوع ) .... ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل اخواني واخواتي اعضاء اللمة الكرام وخاصة من تظامن معي وقرر مواساتي ولو ببضغ من الكلمات التي اخذت من وقته وتفكيره اقولها شكرا لكم وبارك الله فيكم
دعوني اوضح لكم شيء وهو ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان العزائم لتفتر وان الاخوة طاقة مالها نفاذ اذ يمدونك العزم والصلابة في اضعق حالاتك فيفرحون لفرحك ويبكون لحزنك تراهم من حولك يحفونك بالمحلة والوقاء فان غبت كان لذكرك بالحسنات قد جالوا وصالوا وعن زلاتك تغاضوا ونسوا وكان لك عونا على نفسك والشيطان انها اخوة الايمان يجمعهم وطن واحد وتاريخ واحد
ها انت يالسوفي في نعمة يغبطك عنها كثير من الناس اخوة كالنجوم في الضياء من حولك قد اجتمعوا على قلب مبلءه الوفاء فالحمد ربك فانه لم تكن باحد من نعمة مثلها الا حسد
فبارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم​

السلام عليك
علاش قاع هذا شا كين يا خوي السوفي انت قدم الي عنذك و متخمم في حتى واحد يقولك رضى الناس غاية لا تدرك اتبث ذاتك و الباقي على الله هذا عالم افتراضي

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.

الى كل اخواني واخواتي اعضاء اللمة الكرام وخاصة من تظامن معي وقرر مواساتي ولو ببضغ من الكلمات التي اخذت من وقته وتفكيره اقولها شكرا لكم وبارك الله فيكم
دعوني اوضح لكم شيء وهو ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان العزائم لتفتر وان الاخوة طاقة مالها نفاذ اذ يمدونك العزم والصلابة في اضعق حالاتك فيفرحون لفرحك ويبكون لحزنك تراهم من حولك يحفونك بالمحلة والوقاء فان غبت كان لذكرك بالحسنات قد جالوا وصالوا وعن زلاتك تغاضوا ونسوا وكان لك عونا على نفسك والشيطان انها اخوة الايمان يجمعهم وطن واحد وتاريخ واحد
ها انت يالسوفي في نعمة يغبطك عنها كثير من الناس اخوة كالنجوم في الضياء من حولك قد اجتمعوا على قلب مبلءه الوفاء فالحمد ربك فانه لم تكن باحد من نعمة مثلها الا حسد
فبارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم​
..................=)

مرحبا اخي السوفي ولنا الشرف انك من اعضاء اللمة وراك عزيز علينا كومام راهي عشرة ماكش من اليوم
أكتب وعبر و تكلم و لا تستسلم حتي يسمعوك بسيف عليهم حبوا والا محبوش
ولي يعجبني صراحة في موضيعك هو لهجة السوفية الله الله ملتنكرش اصلك ياخويا
ماتتحسسش راك منا فينا وانا راني نبونتي في موضيعك دائما

حياك الله اختي الفاضلة وجزاك الله عني كل خير لقد بلغني انك من وافق على موضوعي ومن حوله الى هذا الركن فشكرا مرة اخرى على ذلك وبعد
بل انا من له الشرف ان اصبح واحدا من اعضاء اللمة الكرام واكرن بهم من كرام
ومن قال اني مستسلم فامثال لا يستسلمون وليست هذا عقبات وصعا تجعلني اتخلى عن سبب انتسابي الى اللمة وهدف حياتي ان اكون اجابيا حيث كنت
ام لهجتي فتلك هويتي وجزء مني فكيف اتنكر لها او اخجل منها وما اسمي الذي انتسب به الا دليل على حب منطقتي ولهجتي
شكرا لمساندتك
السلام عليكم

السلام عليكم
خويا السوفي بصراحة انا تاني عجبتني صرااااحتك
وحبيت نعطيك نصيحة
لازم ماتستسلمش زيد وزيد وزيد حتى تثبت وجودك
وانا من اليوم نولي نحوس على مواضيعك كتشجيع لعدم الاستسلام
مشكوووووور خويا​

اختي امورة المنتدى جعلك الله كذلك
ما عسايا ان اقول لمثل رد تفوح منه المودة والاخاء وعلامته دعم وصفاء من اخت فاضلة صاحبة حكمة ودراية ونفس طويل
اكيد لن استسلم وسوف اثبت للجميع ان مع الاصرار والصبر والمثابرة تلين الصعاب ونصل الى قمة الشماء لنغرس فيها راية التضحية والوفاء
شكرا على دعمك ومساندتك وكما يقول ناس سوف تردها لك في الافراح
السلام عليكم

مرحبا اخي السوفي
انا اظن ان ارضاء الناس غاية لا تدرك لذا لا تسعى ابدا الى ارضاء الناس نصيحة فقط من اختك
اما من يريد انتقادك فاتركه على هواه وليقل مايريد فييك لانه اذ لم تعجبه شخصيتك فهناك الكثير منا يحب شخصيتك ويعشقها
واما بخصوص الرومانسية فالبعكس اذا كانت لديك مشاعر واردت لابوح بها فانا من راي ان تعبر عنها واما من لم تعجبه رومانسيتك فلست مرغم على اعادة تربية الاطفال
فالرجاء اخي السوفي لا تستمع الى اطفال ..واتمنى ان تبقى معنا وبين احبابك

محبة الورد حياك الله من اخ فاضلة كريمة محبة للورد فلك مني باقت ورد كلها فل وياسمين فواحة عطرا مسقية بندى الصبح تفرح القلب وتسر العين وتغني عن الف كلمة ؟؟؟؟؟
ام بعد لا اعتقد اني ابحث عن رضى الناس فقد اعيا من كان قبلي وتبك كلماتي في مواضيعي تدل على من اريد رضاه وكفي به عليا رقيب اما نصيحتك فقد اصابة مني القبول والرضى وهي لمقبل ايام دخر وزاد
من منا ليس به عيوب واحمد الله ان كل من انتقدني لشخصي فقد اخطاء وحاد عن الصواب وكما قلتي فهناك من اهتم لرايية اتطلع رده وافرح بوجوده اراه قمرا منيرا في سماء اللمة يحل معه السهر
الرمانسية مظلومة محجر عليا بيننا وهناك من نصحني بقول لا تظهر عجزك ولينك برومانسته ودعها فانها بضاعة البنات ونسي المسكين ان القلب الذي تعيش به الانثى هو هو القلب الذي يعيش به الرجل وما المشاعر الا همزة وصل خلقت لتجعهما وتبيني بينهما جسر المحبة
شكرا فرجاءك عندي امر وانا لامركي مطيع
شكرا يا زهر الندى ووجه الربيع فمن احب الورد احب الحياة
شكرا مرة اخرى واسف على ركاكت اسلوبي
السلام عليكم

ارضاء الناس غاية لا تدرك

دير واش يريحك واخطيك من الرايات بزاف

نصيحة مجرب

مرحبا اخي الكريم صاحب النصيحة المجربة
نحن نعيش في مجتمع نتاثر بمن حولنا فكيف لا اعير انتبه لايرهم لعله صواب فاكون فوتت خير كثير وكيف نتقدم ونصل الى درجات الكمال الا التعاون وابداء الاراء حقيقة يج علينا عدم الالتفات الى الاراء المثبطه والافكار الهدام وتعليقات السخيفه وتلك الردود القاسية والكلمات الغامضة فنحن نعيش في نور فلا تخيفنا العتمه شكرا اخي الفاضل وبارك الله لنا فيك
السلام عليكم

خويا السوفي بالنسبة ليا انت شخصية نقادرها بزاف و نحترمها بزاف
و يعجبوني مواضيعك نوجد فيهم انسان متربي وواعي ...
في اللمة هاذي كل واحد يحصد في سنابلو .....
ان شاء الله يلحقك المعنى ...
خوك محمد

تفكرت حاجة ثاني ... اللمة فايدتها كي نعرفو لهجات بعضانا ... انا نحكي بالسطايفية و انت بالسوفية و هذاك بالقسنطينية ... و هي رايحة .. وكل يوم نتعلمو كلمة ....
و معاملتك و طبايعك ما تغيرهمش ..خليك كيما راك ...
عندي الوالدة ربي يحفظهالي ...تقلي يا محمد ما تعامل الدوني بدونية ... ( الدوني يعني الانسان السخيف و التافه )
يعني خليك ديما كبير باخلاقك و صفاتك المليحة ... كي تتقاس اجبد بسكات ... و خلي الناس تتعلم منك ... و ما تديرش كيما يديرو ...
هذا وش لقيت نقلك

خويا السوفي راك فكرتني في وحد الكلام كتبتو بكري هنا
بكاء .................... الكلمات

كي تعمر قلبي كتبتو بعفوية ....
راح نعاودولك .......

بعثتلي صديقة ... قالتلي وش بيك حزين وكرهان قلتلها :
كي تحسي بلي الدنيا ... معطاتكش واش تستاهلي.... تكرهي ..
كي تشوفي بالي الناس الي تحبيهم يروحو ... و اللي تكرهيهم يبقاو ... تكرهي
كي تشوفي بالي الدنيا .. حجر ... ونتي كيان .. وتلتزمي الصمت .. ماه ما يقلوش حساسة... تكرهي .
كي تحسي بالي الوقت اللي راح .. راحت بنتو معاها ... و اللي راهو جاي مفيهش حلاوة .. تكرهي
كي تديري صحاب.. وتلقايهم عدية .. كي تفتحي قلبك للناس وتلقايها ما تستاهلش ... تكرهي
كي تشوفي بلي صغيرة ... وتحسي بلي شفتي في دنيتك لكثير.. تكرهي
كي يعكسك اعز صديق. . و يخونك اقرب حبيب.. تكرهي
كي تحسي بالي مهما درتي.. و مهما فعلتي .. متاثريش على جبروت العالم ..تكرهي
كي تحسي بلي راكي تجدفي عكس التيار.. و المحيط عميق .. و الجزيرة سراب بعيد ..تكرهي
كي تحسي بالي العمر .. لحضة وداع ... تكرهي
كي تعرفي باللي الذراري يحوسو على المتعة... و البنات على المال ... تكرهي
كي تحسي بالي ماتنتميش لهاذ العالم.. بانك غريبة.. بانك ضيفة .. ملقاتش الي ياويها في يوم بارد وممطر...تكرهي
كي تحسي بالي الصداقة هي اجمل كذبة... و ان الحب هو احلى اسطورة تكرهي
كي تحسي انو قدرك انك تعيشي تعيسة ... تكرهي
كي توالفي صحاب و احباب في منتديات .. وتطفي جهازك وتخرجي للبر .. تلقاي روحك غريبة ... تكرهي
كي تضوقي السكر و تلقايه مر .. و الاذواق كلها علقم ... تكرهي
كي تعرفي بالي اللي يقرى في هاذو الكلمات ... مهوش صديق ولكن عابر مواضيع تكرهي..
كي تحسي بان قلبك يميل لانسان .. حقير.. و ان الرذالة هي شيمة العصر .. تكرهي
كي تحسي ان قلبك وردة ... و كي تهديها لانسان في عوض ما حفضها في كاس ماء .. يعفسها .. تكرهي
........

اخي محمد جعلك الله كما سميت نفسك مهاجر الى الله بقلب سليم من الشرك معتقد بما عند الله مؤمن برسوله محمد صلى الله عليه وسلم وبعد

اخي الكريم اسال الله ان يجعلني خيرا مما تضن وان لا يحاسبني بما تقول وان يغفر لي ما لا تعلم فقد شكرتني فمدحتني ووصفتني بما اتمنى ان اوصف به فشكرا لك وجزاك الله عني كل خير وبارك الله فيك وفي يمناك

اللهم بارك لنا في محمد المهاجر الى الله وفي والدته وجعله قرة عين لها واخذ بنصيحتها فما شاء الله عليها فقد نصحت فاوجت ووفت فكفت وتكلمت فبينت فلها مني كل تقدير واحترام فبارك الله فيها

شكرا لك على مواساتك لي ومشاركتي في موضوعي
السلام عليكم

اخي السوفي انت على العين والراس
ومواضيعك دائما عندها خصوصية ونكهة سوفية
ويقدر الانسان يميزها بلي تاعك
كلمة برك نقولها
ساعات ناس تردلهم وما يقيموكش اذا ما راكش منهم فموضوعك عندو مصداقية واذا تجاوزت انسان لاي سبب
فراجع روحك
شوف بالاك درتها معايا ؟هههههههه
امزح

اخي الفاضلة الخيزران حياك الله باليمن والبركات والسلامة من كل المعضلات والتوفيق في كل المناسبات

بل انتم على العين والراس فمثلكم يباه بهم ويفاخر المراء منا بين اقرانه
الحمد لله انا لا احمد على احد هنا او هناك اي شيء بل نقلت اليكم ما يشعر به صاحب الموضوع بعد جهده في كتابته واعداده وهو يضن انه سينال من الردود والاهتمام الشيء الكثير فاذا به لا يرد عليه احد واذا حدث وان رد احد الاعضاء لا يتجاوز قول جيد حسن واصل انت متالق ردود محبطه لا تقدم ولا تاخر ومايزيد الطينة بله ان عدد من اطلع على الموضوع تجاوز ما يتخيله الواحد منا لهذا قلت لماذا يحدث هذا هل الردود هي مجامة فقط ام ان المواضيع لا اهمية فيها وما يزيد العجب انه تصله رسائل من اعضاء اذا اشارك في المواضيع بردود تطلب منه الابتعاد وان كانت مشفره
لهذا تاسف لمثل هذه التصرفات
السلام عليكم

انا رغم اني لا اعرفك لكن مواضيعك يعجبوني
ماتديرش على الكلام

سلام عليكم
انا واحد من ناس اللمة صرالي كيما صارلك انتا وصرا لحمزة خونا ولكثير من اعضاء
يالعزيز دير لترضيك وخلاص متحط مع حتى واحد
وزيد كي دير موضوع متستناش ردود من اعضاء
دير موضوع صدقة جارية وخلاص
في الاخير تقبل تحياتي ومنبعد نحكو مليح
ربي يخليك يا غالي
حســــــــــــــــــام

نزلت اهلا وحللت يننا اخي حسام سهلا وتكرم الله عليك بالخير والخيرات واكثر من حسناتك وباعد بينك وبين سيئاتك وجعل كل كلمك لك صدقة وكلمة حق ترفعك الدرجات العلاء
انت اخي حسام العزيز المكرم وحاول ان تتصور وتشعر بما ساسرده لك
يفكر العضو منا في كتابة موضوع فيجد ويجتهد ويختار من الكلمات السهلة التي تادي المعني الذي يصبوا اليه ويحاول اختصر الزمن والمكان في بضع كلمات حتي يسهل على الاعضاء متابعة الموضوع بعد هذا يكت موضوعه وينتظر موافقة الادارة بعد تاكذها من التزامه بالقوانين ثم يتم اعتماد الموضوع في الاخير لا احد يرد وان رد احدهم كان كمن لم يرد كلمات ليس لها علاقة من قريب او بعيد ثم تشاهد عدد من شاهد الموضوع تجاوز المئة اليس هذا محبط اليس هذا تصرف يجعلك تفكر كثيرا في طرح موضوع وربما تقرر عم طرح اي موضوع مش عارف لماذا الردود جهوية معريفه هل بهذه الطريقة سوف نحسن من المنتدى ؟؟ اترك لك الاجابة ؟؟
عموما شكرا لك ان شاركتني همومي
السلام عليكم

اممم الصراحة شايفتك في المنتدى مي جامي طحت في مواضيعك
وما ظنيتش رديت عليك ... وجامي تصادفنا في نفس الموضوع
أو تصادفنا وما تولهتش ... اممم قلبك راه معمر يخي عرفت وين
تفرغو معليش خويا انا نزيدك نصيحة لحياة هنا ماهي الا حياة
افتراضية تقدر ما تعمرش راسك بيها ... كن أنت واشعر بوجودك
ولا تنتظر من أحد أن يشعر بك فلو لم تفعل ولن يفعلوا ستسقط
في مستنقع اللا شعور وفي دوامة الاحباط ... أتذر أنني أحسست بنفس
احساسك في يوم من الأيام وهجرت اللمة لعام ... وكتبت موصوع مشابه
لموضوعك اما الفرق بينهما فموضوعك تم اعتماده اما موضوعي فلا
لا تيأس ... ســـلامي

حياك الله اخي الفاضلة ان شاء الله نلتقي على الخير دائما

بصراحه قلبي ليس كما تضنين معمر بالهموم بل بالله وحده وكفى به خالقي ورازقي واليه الشكوى ويعلم البلوى وهو على ان يغير الحال والاحوال على ذلك قدير والاجابة جدير
ام قولك في نصيحتك وان ما يحصل في المنتدى ما هو الاحياة افتراضية من صنعنا وان كنت على حق في وصفك غير ان مضمون كلامك اخالفه فالاخلاق هي هي وانا هو انا لا اتغير في الحياة الحقيقية او الافنراضية ولا اعتقد ان هناك انسان يستطيع ان يتغير فالطبع يعلب التطبع وصدقيني الناجح في حياته هو الناجح حيث كان وطيب والحسن مهما كان يبقى هو هو ولك مثل الزهر في ابستان له رائحة زكية عطره حتى لو قطف ويبس وطحن يضل ورد ذا رائحة زكية مالها مثال
عموما انا شاكر لك معروفك وجزاك الله عني كل خير
السلام عليكم

وعليكم السلام
تحية طيبة لك اخي السوفي
انا عن نفسي احترم شخصك ومواضيعك ذات المضمون الجيد والأسلوب اللائق في الطرح

لاتهتم بالتافهين
ولابردودهم ولابمواضيعهم
كثيرون هم التافهون
قليلون هم المميزون

واصل تألقك ولاتنزل من رفعتك لمن هم أقل منك مستوى
فان أنت نزلت عند السفيه سيظن نفسه شيئا خارقا للعادة
والسفيه سيسعد اذا ماوجد مميزا مهتما به
كيمايقولو يديها في روحها ويلم جماعتو ويدير حزب
ويبداو بالشرات هنا ولهيه
المشكل انو شراتهم تافهة زيهم
ومواضيعهم اتفهم وهوما دايرين لعمرهم الشان
مالا خويا متقلقش روحك بلعرب
وامشي لقدام واحد مايخلعك
رانا عارفين شكون لي يستاهل شكون نحطوه فوق روسنا وشكون ميستاهلش
وكل عضو ومشرف باين من النيvو تاعو
ديفوا نفضلو نسكتو خير
مي كلش باين ...

تقبل تحياتي

تحية طيبة عطرة ارفعها لك اختي الفاضلة ساندريلا زماني ومن يضاهي ساندريلا على قولك في زمانها
ما تلقيت من ردود الا شعرت بسعادة وانبساط فلقد واسيتم ضعفي وجبرتم كسري واحسنتم صحبتي وبالنصيحة جدتم فبارك الله في اقلمكم ويمناكم
ردك بليغ ومواساتك افرحت قلبي وازالت عني كثيرا من همي وبثت فيا طاقة اتحدى بها الصعاب وشكرا على كل كلمة كتبتها في ردك الطيب الجميل فقد اثر فيها ايما تاثير
شكرا مرة اخرى
السلام عليكم

اخي السوفي ميبقاش فيك الحال لابد المواضيع تلقا فيهم التعقيب شئ عادي المهم هو انك كتكتب وتلقا رد وتفاعل مع الموضوع ماشي بحالي انا نكتب موضوع مكنلقا فيه حتى تعليق اوتفاعل شبه منعدم هكا درت بناقص من المواضيع وليت نكتب غير مشاركات فقط .

ما
يرش على بعض الاعضاء
اكتب و كون واتق من نفسك
مواضيعك مميزة و مليحة توجور فور نقوك كمل كيما مالف و ما يشقاش تعمر راسك بالتافهين
و دير في بالك الي ارضاء الناس غاية لا تدرك و المنتدى فيه اعضاء ملاح و العكس كدلك صحيح
سلام اه عليكم و ربي يهدي ما خلق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة