رجيم الحليب و التمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

somo_81

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9,999
السلام عليكم يا اخواتي :sheer:
كنت اصفح انواع الرجيمات حتى عثرت على هدا الرجيم و هو رجيم الحليب و التمر لقد قررت بادن الله ان اجربه و حبيت الاخواتي ان يجربن هدا لرجيم معي و كل واحدة تشجع الاخرى فهل من مجيب :shay:

شكرا لك اختي الفاضلة على المعلومة وانشاء الله تفيد الجميع بالرغم من انها طبيعية احسن من استعمال الاصطناعية
تحياااااااااااااتي

شكرا لك اختي الفاضلة على المعلومة وانشاء الله تفيد الجميع بالرغم من انها طبيعية احسن من استعمال الاصطناعية
تحياااااااااااااتي
يعطيك يا اختي تشاركي معايا ؟

انا تبانلي هدا مشي رجيم
هوالحليب والتمر ملاح في صوالح واحداخرين مشي في الرجيم
والله اعلم

السلام عليكم

الله يقدرك عاى هذا الرجيم صعيب بزاف لازم تاكلي 21 تمرة و3 كيسان حليب في اليوم
لكن في الميزان تنزلي مليح

مساء الخير جربوه و قالولي مليح بصح اسبوع و تريحي نهار و تزيدي اسبوع و تريحي نهار حتى تكملي شهر تشياني على الاقل 20 كلغ و شكرا على المشاركة يا اختي

حطي موضوعك هنا اختي وراح تلقاي تفاعل ان شاء الله

آأنستي سيدتي..وداعا للسمنة-موضوع حصري مع روز22 ‏(
1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

السلام عليكم

الله يقدرك عاى هذا الرجيم صعيب بزاف لازم تاكلي 21 تمرة و3 كيسان حليب في اليوم
لكن في الميزان تنزلي مليح
شكرا على المشاركة تعرفي مشي صعيب و التمر يخليك تحسي بشبع متديريهش معايا ؟

السلام عليكم

ابدا هذا النوع من الرجيم انا ما نقدرش عليه :scared:

انا نهار عملت رجيم اتبعت سياسة النفس الطويل بركيت العشا نقصت قريب 12 كيلو في 3اشهر

الله يعينك وتلقلي اللي يساعفك

السلام عليكم

ابدا هذا النوع من الرجيم انا ما نقدرش عليه :scared:

انا نهار عملت رجيم اتبعت سياسة النفس الطويل بركيت العشا نقصت قريب 12 كيلو في 3اشهر

الله يعينك وتلقلي اللي يساعفك
مساء الخير
هدا الرجيم يخليك تنقصي على الاقل 20 كلغ في شهر مع الرياضة انا راني زايدة 30 كلغ
شكرا على المرور مجرد انك تكتبيلي راه يشجعني

shokran w esk dahrat natija

اليلام عليكم و صحة عيدكم و كل عام و انتم بالف خير المهم جربتو انا ووحدة حبيبتي و جاب نتيجة خاصة ليها كانت توزن 92 كلغ و دوك راهي توزن 75 كلغ و انا كنت نوزن 87 كلغ و دوك 77 كلغ بصح للامانة منكدبش جربتو لاسبوع فقط حسيت المعدة تزيرت شوية نقصت الماكلة نشاء الله كامل تشيانو

salam 3alikoum lbnat rabi ykoun m3ak okhti meme ana habit ndir had regim besah rani khayfa recupere wach tayahte men le poids w hada win darte 3lih recherche 9rit bli 3andou adhrar janibiya w mab3da w man3ref mais ana rani thamste bi fadhel okhti rouz bach ndirou

salam 3alikoum lbnat rabi ykoun m3ak okhti meme ana habit ndir had regim besah rani khayfa recupere wach tayahte men le poids w hada win darte 3lih recherche 9rit bli 3andou adhrar janibiya w mab3da w man3ref mais ana rani thamste bi fadhel okhti rouz bach ndirou

يا اختي مافيه حتى ضرر ادا تبعتيه مليح لازم تاكلي 21 حبة تمر و 3 كيسان حليب في اليوم ستة ايام و اليوم السابع ترتاحي تاكلي واش حبيتي بصح يشوية مدة شهر و سوف ترين النتيجة و طبعا متنسايش شوية رياضة كالمشي مثلا

وي اختي انا راكي حمستيني باش نبداه

لكن يا ريت تمديلي الطريقة الصحيحة لهاد الريجيم

يعني كفاش نوزع التمرات

و هل باستطاعتي شرب الماء

و هل الخبز ممنوع كامل

انا طولي 1.70 و وزني 70 كغ

حابة نحي 5 كغ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة