القاعة لا تستقبل الاطفال يويويويوي

راه دخل الصيف و بداو العراس و الشطيح:bravo01: و الزهو :yahoo01:

..............

ديري رايك :p

........

مرسي سنيورة موضوع شوباب

هههههههه :d
ردك هو اللي شباب اخي
مشكوووووور

اواه اختي عندكم بعثولكم ممنوع الاطفال وما طبقوش
ياو احنا عندنا ما يبعثوهاش مي والله ماراه داخل عند الباب تقولها مادام ما تدخليش ولدك
والبروبلام اذا زلق ودخل تروح تنوضو من حجر ماماه
مي اسمحيلي هاذا تاني ماشي جاست
كاين اللي تخدم المنكر وكاين اللي صح ما عندهاش وين تخليه
مرسي​
لا شكر على واجب اختي
.......
لالا هي في الحقيقة كيجيب ولدها معاها ماشي عندها نية ناقصة ولا مي تحب جيبو يزها و يلعب هاذي
هي عقليتهم
المهم ربي يهديهم
مشكورة اختي دنياا
و الله اسعدني مروركيي العطر

وعليكم السلام
عندهم حق كي يطلبو ميجوش لولاد

مبعجبونيش كي يعودو يخلطو ويلبزو هاكداك وسيرتو يجريو يرجعو العرس حضانة
انا مع هاد العفسة

اختي عودي اختصري شوي موضوعك طويل وبلون واحد زرولتينا عينينا والعبد عينيه ناقصين بعد
هيا صحيتي على الموضوع
سلامي

العفو حبيبتي
صح و الله كامل نتقلقو كنشوفوهم يجرو و .....
ايا اوكي اختي ما يكون لا بخاطرك الموضوع الجاي رايحة نقصر الموضوع و نديرو بانا شي هههههههه
باش هكذا نفرحوك
نورتي

ههههههه
هدا مولاش عرس
وي هدي كاينة وتصرا بزاف mais normalement دراري ماش تاع عراس وكيما قلتي كي تجيب تجيب واحد باه تقدرلو مي الله غالب ناس متفهمش
ويعطيك الصحة ختي

عندهم حـق في هادي
وزاش يديروا بالدراري صغار كي يكونوا هارجين و طايشين و يماتهم ما يشدوهمش عندهم
ربي يهدي ما خلق سي ديجــآآ هادا ماولاش عرس

ههههههه
هدا مولاش عرس
وي هدي كاينة وتصرا بزاف mais normalement دراري ماش تاع عراس وكيما قلتي كي تجيب تجيب واحد باه تقدرلو مي الله غالب ناس متفهمش
ويعطيك الصحة ختي
العفو اختي
حتى انا هذا واش حبيت نقول المهم ان شاء منا للقدام ما يزدوش يدو الذراري معاهم
نورتي حبيبتي

عندهم حـق في هادي
وزاش يديروا بالدراري صغار كي يكونوا هارجين و طايشين و يماتهم ما يشدوهمش عندهم
ربي يهدي ما خلق سي ديجــآآ هادا ماولاش عرس
للهم امين اخى
تشرفت بمرورك الكريم

هههههههههههههههههههههه والله يا اختي قتلتيني بالضحك انا نقرا في موضوعك ونيماجيني فالمسلسل الكوميدي لي جرا هدا ماشي عرس هدي حفلة تاع دراري صغار ربي يهديهم الغلطة جاية من ماليهم نورمالمو كان كترو يجيبو 1 2 بالاك ملقاوش وين يحطو ولادهم معدورين ماشي 5 او عرس ماشي تمسخير ونورمالمو يشدوهم قدامهم ويتحزمو شوي على ولادهم ماشي يطلقوهم على حل شعرهم
ربي يهدي اختي هادي حال بلادنا ماشيا وتروح فيها مي والله راحلي لعرس هدا شبعا ضحك

حنـآ عندنـآ مآ عآدتــش تنفــع نتآع
pas d'enfants
يآآو ولينــآ نديرولهــم سيرو نتآآع الرقآآد
:up:

عندهم الحق هادوك الدرارى بلا عرس شواطن ارواحى واديهم للعرس

يديرو غير المشاكل

والمشكل فى الامهات معلابالهمش كامل بولادهم والله كرثة وادا حبت تجيب بنها تشدو عندها كيما قلتى خصرو العرس

انا قلقونى بلا مارحت للعرس ربى معاها مولات العرس باينة داوها للسبيطار مورا العرس بسبة هادوك الدرارى

يقلقو موالين العرس و الناس الى تم

شكرا على الموضووووووووووووووووووع تستاهلى تقييم

موضوع هايل تحطيلي على الجرح انا العراس حبستهم على جال اولادي 5 الله ايبارك كي نلقى ليشدهملي انروح اذا ما كانش ماروحش انا انسوفري او ما لين العرس كيف كيف علاه هذ المحنة انا العام لفات درت حفلة اصغيرة انتاع 6 غير الاقارب اسلافاتي مرت سلفى .....الي عندها 3 جبتهم والي 4 والي الاولاد اكثر من النساء ........هههههههه الي شبحت راح في كيل ازيت الزرابا اكلاو القاطوا لحيوط اتوسخو بالقاطو ليكوش مرميين في الدوش فوضى 2 ايام وانا نتوياجي عدت نكره حاجة اسمها صايبة والمشكل لولاد العندهم 9 او 10 ميغبنونيش المشكل الي عندهلا 4و 5 و 3 او اتجيبهم او تشطح افرات والله او تخلى منهيك ما اعلابالها

سلام
يعطيك الصحة على الموضوع
هههههه والله غير ضحكتيني موضوع فالصميم وجا في وقتو
راكي تعرفي شحال نعانيو من هاد الظاهرة هههه
انا في رأيي المرا الي عندها ذراري صغار ادا مالقاتش الي يشدهوملها تريح في دارها خير
من التبهدايل وتخسر العرس تاع الناس
كاين نسا مايسمحوش في والو ,مام كي تديهم للعرس تطلقهم ولاتيا مع القصارة والشطيح
والله ماعلابلها بيهم قاع ومولات العرس مسكينة في عوض تستغل العرس تاع وليدها تقعد تسرح في ولاد الناس وتعس فيهم
يا نساااا شدو ولادكم وريحو في دياركم
وكي تكبرو ولادكم استغلو فلعراس
والأخت أم قصي الله يبارك فيك

هههههههههههههههههههههه والله يا اختي قتلتيني بالضحك انا نقرا في موضوعك ونيماجيني فالمسلسل الكوميدي لي جرا هدا ماشي عرس هدي حفلة تاع دراري صغار ربي يهديهم الغلطة جاية من ماليهم نورمالمو كان كترو يجيبو 1 2 بالاك ملقاوش وين يحطو ولادهم معدورين ماشي 5 او عرس ماشي تمسخير ونورمالمو يشدوهم قدامهم ويتحزمو شوي على ولادهم ماشي يطلقوهم على حل شعرهم
ربي يهدي اختي هادي حال بلادنا ماشيا وتروح فيها مي والله راحلي لعرس هدا شبعا ضحك
و الله كيما راكي تقولي مسلسل كوميدي ماهوش عرس كامل
ولينا نعسو في رواحنا كاش ضربة يديروهالنا
ههههههه
نورتي الموضوع اختي

svp la sale n'accepte pas des enfants

واللي ماعندهاش وين تدير ولادها وين تحطهم؟؟

حنـآ عندنـآ مآ عآدتــش تنفــع نتآع
pas d'enfants
يآآو ولينــآ نديرولهــم سيرو نتآآع الرقآآد
:up:

هههههههه و الله غير صح
يلزم نحوسو عليه و نشريوه لمولات العرس كادو
هكا باش تتهنى تع الصح
نورتي يا الغالية

و تشوفهم كيكملو شربو....كيما نقولو الكرش كيتشبع تقول للراس غني

يتسابقو شكون الي يلمي les paille بزااااف هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله الاطفال نعمة وملاح ولكن في حدود
الام صح ماتقدرش تخلي ولادها في الدار مي لازم تعسهم وتهتم بيهم عند الناس

عندهم الحق هادوك الدرارى بلا عرس شواطن ارواحى واديهم للعرس

يديرو غير المشاكل

والمشكل فى الامهات معلابالهمش كامل بولادهم والله كرثة وادا حبت تجيب بنها تشدو عندها كيما قلتى خصرو العرس

انا قلقونى بلا مارحت للعرس ربى معاها مولات العرس باينة داوها للسبيطار مورا العرس بسبة هادوك الدرارى

يقلقو موالين العرس و الناس الى تم

شكرا على الموضووووووووووووووووووع تستاهلى تقييم
صح لوكان يعسهوم و يخلوهم بين عينيهم و يفهموهم ماديرش هاذي و هاذي
هذاك الشيء على العين و الراس
بصح كيهي تزهى و مولات العرس تهبل ياو مكلاه تقعد في دارها خير..
الموضوع نور بوجودك حنونتي و زاد تالقا و جمالا
لا تحرمينا من حضورك الطيب
مشكوورة

svp la sale n'accepte pas des enfants

واللي ماعندهاش وين تدير ولادها وين تحطهم؟؟
تشدهم و تقعد معاهم فالدار و تقعد تتحصر ههههه

و تقول ماعرف واش قاعد يصرا دك حتى من لمرا ما تقدرش تصبر

makah kima ykono ldrari mrobyin wlh mathos bihom par contre ki ykouno tayrin yalatif et en plus ki tji tahadri m3a yemahom yghidhom lhal

svp la sale n'accepte pas des enfants:dunno01:
الصالة ما يقبلوش ذراري صغار ماعليناشش....احنا مكانش اطفال في العائلة هههه
حنا عندنا مولات لاصال تحكم باب ولي جابت طفل تحاوزها بيها بوليدها اوموا يجوزو عرس مهنيين بارسكو يعفنو لاصال ويديرو لي بيتيز على هداك دارو هكدا باش مرا قبل ماتخرج من دار دير حسابها تخليه لتم :mad:
بصح هي كانت تبان كيما super nany هههه ولا بالاحرى كيما la nourisse قاعدة تز9ي على ذوك الذراري (يا ولد روح عند ماماك:very_mad:) ادخلنا كيما احنا كيما الناس... و الذراري رايحين جاين رايحين جاين
مسكينة عرس وليدها ماتجوزوش الاز ماتشفى على والو تقعد معدبة معاهم سيرتو ادا كانو قباح تقعد على جمرة تخاف عليهم
كيما حنا ولد في لاصال طاح م دروج قريب ما مات عشات لابوليس دير في pـيـvـي دوك هنا شكون فوتيف لازم مولات لاصال تعس ولا مولات عرس ولا يماه لي راهي غايسة ومرشقة بشطيح ونسات لي بلات روحها بيه على هداك ولاو ماياكسيـpـتوش لولاد في لي صال
ايااا جا وقت باش يسربو ال9ازوووز:bravo01: و تشوفف الذرااري غاع يجرو عند ذيك المراة اللي تسربي
طاطا مديلي...طاطا. انا مديتش..طاطا مدي لخوياا...طاطا ..طاطا..:scared01:
هههههههههه هنا يسمطوها تولي لي تسيربي تضرب وتخطي :p لوكان كل وحدة تشدو في جنبها مايصراش هكدا هوما لي طالقينهم زعما باش يتهناو ويبلو مولات لعرس بيهم
يتسابقو شكون الي يلمي les paille بزااااف هههههههه
و الله غير عجب منكذبش عليكم ما خلوناش نشوف العروسة قذ ما شفنا فيهم هما ههه

بلا مننساو كل ما تجي العروسة يمشو موراها باش يتصورو معاها.....
اضافة الى هذا ..علابالنا كامل الامهات تحب ابناءها و تقلشهم و تفششهم مي ماشي وين يطلعو فوق راسها..انا شفت الطفلة تبكي لياماها تقولها حبيت نتصور مع العروسة بسييف
صدقوني الام ناضت و راحت دات بنتها عند العروسة و تصورت معاها :-o....
و ذيك الطفلة يديها كانو مطلسين بالعسل تع الغاتو..مسحاتو كامل في لا غوب تع لعروسة و جات ههههههههه
واش رايكم في هاذ الظاهرة....
:very_mad:اوووه هدي gـراvــ واشنو هاد مونتاليتي والله بروبلام لي تجيب ولادها معاها علاش ماشي خير ارواحي وحدك منها تريح وتكون مهنية ويزيد العرس يجوز فور :up:
انا مانحملش هكدا على هداك نروح لعراس غير لي نضمن بلي مكاش دراري هكدا باش مانديرونجاش سيرتو كي نشوف لعوج وتلقاي يماه فرحانة بيه
يطيك الصحة خيتو وبصحتك العرس سير جوزتيه هبال مع ولاد :p

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة