التفاعل
149
الجوائز
19
- تاريخ التسجيل
- 9 أكتوبر 2012
- المشاركات
- 207
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 17 سبتمبر 1993
سيتم قطع تيار الكهرباء الليله من الساعه العاشرة مساءا حتى غدا
الساعه العاشرة صباحا وذلك للسبب التالي !!.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.facebook.com/l.php?u=http://up.q8bbm.com/bb/620c13185784301.gif&h=kAQFMrpzU
الساعه العاشرة صباحا وذلك للسبب التالي !!.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.facebook.com/l.php?u=http://up.q8bbm.com/bb/620c13185784301.gif&h=kAQFMrpzU